آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الشيخ عبدالرزاق الغولي رئيس اللجنة الثورية : هناك مخطط سعودي لصرف أنظار العالم عن قضية مقتل خاشقجي قاسمي: اتهامات المسؤولين الأمريكيين ضد ايران ناجمة عن الاوهام مهم جدا.. هذه وثيقة تدين ابن سلمان بقتل خاشقجي اتفاق على تشكيل غرفة تجارية مشتركة بين سورية وإيران خلال ملتقى رجال الأعمال بطهران السفير الإيراني في بريطانيا يشيد بالغارديان لكشفها النقاب عن الحقائق قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل محافظ مدينة القدس المحتلة كارثة اليمن مستمرة والعالم منشغل بخاشقجي الخارجية الفلسطينية تدين انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي كندا تعمل على توطين عدد من إرهابيي “الخوذ البيضاء”

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

استقالة وزيرة بريطانية على خلفية لقاءاتها بمسؤولين إسرائيليين

استقالة وزيرة بريطانية على خلفية لقاءاتها بمسؤولين إسرائيليين

الجماهير برس -      
   الخميس ( 09-11-2017 ) الساعة ( 4:59:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استقالت بريتي باتيل، وزيرة التنمية الدولية في بريطانيا من منصبها على خلفية فضيحة أثارتها لقاءات عقدتها مع مسؤولين إسرائيليين دون علم حكومتها بذلك.

وتم الاعلان عن استقالة باتيل عقب لقائها برئيسة الوزراء تيريزا ماي في لندن، حيث نشر مكتب ماي نص رسالة من الوزيرة اعترفت فيها بأن سلوكها كان دون مستوى المعايير المناسبة لمكانتها، في إشارة منها إلى عدم الإفصاح بطبيعة لقاءات عقدتها مع مسؤولين إسرائيليين أثناء عطلتها الصيفية هذا العام, وأن رئيسة الوزراء أجابت برسالة وصفت فيها قرار باتيل بأنه “صحيح”.

هذا واضطرت باتيل إلى الاعتذار بعد الكشف عن عقدها 12 لقاء مع مسؤولين إسرائيليين بينهم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، أثناء عطلتها العائلية التي أمضتها في إسرائيل بغير علم حكومتها. ورافقها في أغلب لقاءاتها ستيوارت بولاك، الرئيس الفخري لمجموعة ضغط مؤيدة لتل أبيب تسمى “أصدقاء إسرائيل المحافظون”، لكن لم يحضرها أي مسؤول بريطاني آخر.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين