آخر الأخبار :
السيد نصر الله : يجب أن تأخذوا تحذيرات لبنان بمنتهى الجدية امام جمعة طهران ينتقد تجاهل البرلمانات الاسلامية القضية البحرينية واليمنية روسيا تحذر في الامم المتحدة من انهيار الاتفاق النووي "العرب وإيران": في محاولة لفهم المشكلة إيران ردَّت على ترامب بكُل اللُّغات! العميد نقدي: الاستكبار العالمي يواجه حالة مربكة بسبب توالي الهزائم رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

استقالة وزيرة بريطانية على خلفية لقاءاتها بمسؤولين إسرائيليين

استقالة وزيرة بريطانية على خلفية لقاءاتها بمسؤولين إسرائيليين

الجماهير برس -      
   الخميس ( 09-11-2017 ) الساعة ( 4:59:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استقالت بريتي باتيل، وزيرة التنمية الدولية في بريطانيا من منصبها على خلفية فضيحة أثارتها لقاءات عقدتها مع مسؤولين إسرائيليين دون علم حكومتها بذلك.

وتم الاعلان عن استقالة باتيل عقب لقائها برئيسة الوزراء تيريزا ماي في لندن، حيث نشر مكتب ماي نص رسالة من الوزيرة اعترفت فيها بأن سلوكها كان دون مستوى المعايير المناسبة لمكانتها، في إشارة منها إلى عدم الإفصاح بطبيعة لقاءات عقدتها مع مسؤولين إسرائيليين أثناء عطلتها الصيفية هذا العام, وأن رئيسة الوزراء أجابت برسالة وصفت فيها قرار باتيل بأنه “صحيح”.

هذا واضطرت باتيل إلى الاعتذار بعد الكشف عن عقدها 12 لقاء مع مسؤولين إسرائيليين بينهم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، أثناء عطلتها العائلية التي أمضتها في إسرائيل بغير علم حكومتها. ورافقها في أغلب لقاءاتها ستيوارت بولاك، الرئيس الفخري لمجموعة ضغط مؤيدة لتل أبيب تسمى “أصدقاء إسرائيل المحافظون”، لكن لم يحضرها أي مسؤول بريطاني آخر.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين