آخر الأخبار :
إطلاق صاروخ باليستي بدر 1 على مطار جيزان الإقليمي الحرس الثوري: العدو سیرى قدراتنا الحقيقية ان ارتكب اي حماقة في المنطقة برلماني ايراني: نطالب بالتحقيق في استخدام أميركا اليورانيوم في هجومها على سوريا مصرع العشرات وتدمير تسع آليات بكسر زحف للمرتزقة بالساحل الغربي صواريخ أمريكية وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر داخل مقرات إرهابيي “جيش الإسلام” ببلدة الضمير لافروف لـ دي ميستورا: على الغرب وقف تطبيق سيناريوهاته في سورية على حساب شعبها.. العدوان الثلاثي أضر بعملية جنيف إصابة 6 مدنيين نتيجة اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي التضامن والزاهرة بدمشق ضربة مربكة لميركل… خبراء مجلس النواب الألماني يؤكدون أن العدوان على سورية انتهاك للقانون الدولي سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته إستشهاد خمسة مواطنين بغارات لطيران العدوان على حيدان بصعدة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

استقالة وزيرة بريطانية على خلفية لقاءاتها بمسؤولين إسرائيليين

استقالة وزيرة بريطانية على خلفية لقاءاتها بمسؤولين إسرائيليين

الجماهير برس -      
   الخميس ( 09-11-2017 ) الساعة ( 4:59:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استقالت بريتي باتيل، وزيرة التنمية الدولية في بريطانيا من منصبها على خلفية فضيحة أثارتها لقاءات عقدتها مع مسؤولين إسرائيليين دون علم حكومتها بذلك.

وتم الاعلان عن استقالة باتيل عقب لقائها برئيسة الوزراء تيريزا ماي في لندن، حيث نشر مكتب ماي نص رسالة من الوزيرة اعترفت فيها بأن سلوكها كان دون مستوى المعايير المناسبة لمكانتها، في إشارة منها إلى عدم الإفصاح بطبيعة لقاءات عقدتها مع مسؤولين إسرائيليين أثناء عطلتها الصيفية هذا العام, وأن رئيسة الوزراء أجابت برسالة وصفت فيها قرار باتيل بأنه “صحيح”.

هذا واضطرت باتيل إلى الاعتذار بعد الكشف عن عقدها 12 لقاء مع مسؤولين إسرائيليين بينهم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، أثناء عطلتها العائلية التي أمضتها في إسرائيل بغير علم حكومتها. ورافقها في أغلب لقاءاتها ستيوارت بولاك، الرئيس الفخري لمجموعة ضغط مؤيدة لتل أبيب تسمى “أصدقاء إسرائيل المحافظون”، لكن لم يحضرها أي مسؤول بريطاني آخر.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين