آخر الأخبار :
الاتحاد الأوروبي يرفض إعادة التفاوض على مسودة اتفاق بريكست الخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا القادم حول سورية يومي 28 و 29 الجاري مسؤولة أمريكية تستقيل بعد مطالبتها بموقف متشدد من نظام بني سعود مصدر بوزارة الدفاع يرحب بمبادرة رئيس الثورية العليا لإسقاط مبررات العدوان مكتب التربية بالأمانة يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف! للقاء المشترك يدعو كوادره والشعب اليمني للمشاركة الفاعلة في إحياء المولد النبوي القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يهنئ بالعيد الوطني لسلطنة عمان حكومة الإنقاذ اليمنية: حديث العدوان عن هدنة، تضليل للراي العام اجتماع بمجلس الشورى للجنة الزراعة والأسماك والموارد المائية سلاح الجو المسير يستهدف معسكر تدريب للغزاة في مأرب

الأكثر زيارة في قسم(إقتصاد)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

"إجتماع" لمناقشة سبل توفير واستقرار أسعار المشتقات النفطية

"إجتماع" لمناقشة سبل توفير واستقرار أسعار المشتقات النفطية

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 08-11-2017 ) الساعة ( 8:38:37 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عقد بوزارة النفط والمعادن اليوم إجتماع موسع ضم نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ووزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي ووزير الصناعة عبده محمد بشر .

كرس الإجتماع الذي ضم قيادة شركة النفط اليمنية لمناقشة الجوانب المتعلقة بتعزيز الرقابة على بيع المشتقات النفطية وتوفير إحتياجات السوق المحلية من هذه المواد وجوانب التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لمنع أي احتكار أو زيادة في أسعار هذه المواد.

وأكد ضرورة تضافر جهود الجميع لتفعيل جوانب الرقابة على سوق المشتقات النفطية وأسعارها لتخفيف معاناة المواطنين وخاصة في ظل الأوضاع الراهنة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين