آخر الأخبار :
رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة صباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب إيران لن تسمح لأي بلد بالتدخل في سياساتها الدفاعية ناجي يكشف عن لقائه بالسيد نصر الله وما دار بينهما! الرئيس روحاني: الصهاينة ينتفعون من اثارة التفرقة في لبنان البيان الختامي لمؤتمر البرلمانات الإسلامية في ايران المقاومة بكل اشكالها حق للفلسطينيين الخارجية الايرانية تقدم تقريرها الفصلي الثامن بشأن تنفيذ الاتفاق النووي

الأكثر زيارة في قسم(إقتصاد)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

"إجتماع" لمناقشة سبل توفير واستقرار أسعار المشتقات النفطية

"إجتماع" لمناقشة سبل توفير واستقرار أسعار المشتقات النفطية

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 08-11-2017 ) الساعة ( 8:38:37 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عقد بوزارة النفط والمعادن اليوم إجتماع موسع ضم نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ووزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي ووزير الصناعة عبده محمد بشر .

كرس الإجتماع الذي ضم قيادة شركة النفط اليمنية لمناقشة الجوانب المتعلقة بتعزيز الرقابة على بيع المشتقات النفطية وتوفير إحتياجات السوق المحلية من هذه المواد وجوانب التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لمنع أي احتكار أو زيادة في أسعار هذه المواد.

وأكد ضرورة تضافر جهود الجميع لتفعيل جوانب الرقابة على سوق المشتقات النفطية وأسعارها لتخفيف معاناة المواطنين وخاصة في ظل الأوضاع الراهنة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين