آخر الأخبار :
أحزاب وقوى يمنية: تصريحات ترامب سابقة خطيرة إدانات يمنية لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل اليمن: تدين تصريحات الرئيس الأمريكي بشأن مرتفعات الجولان المحتلة احزاب اللقاءالمشترك:تدين تصريحات الرئيس الأمريكى بشأن الجولان المحتل وتصريحات سفيره من عدن القيادة القطرية لحزب البعث -قطر اليمن تدين بأشد العبارات التصريحات اللامسؤولة للرئيس الأمريكي حول الجولان السوري المحتل الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية

الأكثر زيارة في قسم(إقتصاد)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

"إجتماع" لمناقشة سبل توفير واستقرار أسعار المشتقات النفطية

"إجتماع" لمناقشة سبل توفير واستقرار أسعار المشتقات النفطية

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 08-11-2017 ) الساعة ( 8:38:37 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عقد بوزارة النفط والمعادن اليوم إجتماع موسع ضم نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ووزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي ووزير الصناعة عبده محمد بشر .

كرس الإجتماع الذي ضم قيادة شركة النفط اليمنية لمناقشة الجوانب المتعلقة بتعزيز الرقابة على بيع المشتقات النفطية وتوفير إحتياجات السوق المحلية من هذه المواد وجوانب التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لمنع أي احتكار أو زيادة في أسعار هذه المواد.

وأكد ضرورة تضافر جهود الجميع لتفعيل جوانب الرقابة على سوق المشتقات النفطية وأسعارها لتخفيف معاناة المواطنين وخاصة في ظل الأوضاع الراهنة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين