آخر الأخبار :
أحزاب اللقاء المشترك تهنئ الشعب اليمني وقائد الثورة والرئيس والحكومة بمناسبة أعياد الثورة خطاب السيد حسن نصر الله في اليوم العاشر من محرم 20-9-2018 خطاب السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في يوم العاشر من محرم 1440هـ السيد حسن نصر الله في ذكرى عاشوراء : نجدد وقوفنا إلى جانب الشعب اليمني المظلوم السيد عبد الملك في عاشوراء: الشعب اليمني متمسكا بمواقفه المبدئية تجاه القضايا الكبرى وعلى رأسها فلسطين حشود جماهيرية : في ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام موسكو: تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي يزود المجموعات المسلحة في سورية بأسلحة كيميائية سفير ايران لدى لندن: تسيس سفر الايرانيين الى وطنهم محكوم بالفشل اجواء محرم الحرام في ايران لماذا يهدد الكيان الاسرائيلي ايران بضربة نووية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

"اللجنة" المكلفة بالإشراف والرقابة على بيع المشتقات النفطية تباشر نزولها الميداني

"اللجنة" المكلفة بالإشراف والرقابة على بيع المشتقات النفطية تباشر نزولها الميداني

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 08-11-2017 ) الساعة ( 8:21:32 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قامت اللجنة المكلفة من رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس مجلس الوزراء اليوم بالنزول الميداني للأشراف والرقابة على سير عملية بيع المشتقات النفطية في المحطات بأمانة العاصمة.

واطلعت اللجنة برئاسة نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية الدكتور حسين مقبولي ووزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي ووزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشير، على سير عملية البيع في المحطات.

وأوضح نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية أن اللجنة المكلفة بإدارة الأزمة خلال الأوضاع الراهنة باشرت نزولها الميداني للرقابة على المحطات وإغلاق المحطات المخالفة.

وأكد أن الكميات المتوفرة من المشتقات النفطية كبيرة وأي محطة تبيع بسعر أكثر من 5700 ريال سيتم مصادرة الكمية كاملة لشركة النفط لتقوم بالبيع .. مؤكدا أن النزول الميداني سيستمر لمنع أي احتكار أو رفع في أسعار هذه المواد.

فيما أشار وزير النفط والمعادن إلى أن اللجنة التي تم تشكيلها برئاسة نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية تقوم برسم السياسية العامة لتوزيع المشتقات النفطية وإدارة الأزمة.

واطمأن المواطنين بوجود كميات كبيرة من المشتقات النفطية .. لافتا إلى أنه تم ضخ أكثر من 20 مليون لتر أمس واليوم.

وبين وزير النفط أنه يتم حاليا تشكيل لجان في الحديدة وأمانة العاصمة لمراقبة ترحيل وتوزيع المشتقات النفطية.

بدوره أوضح وزير الصناعة والتجارة أن اللجنة اتخذت قرار بمصادرة كمية المشتقات النفطية من أي محطة تقوم باحتكار أو مخالفة التسعيرة وبيعها بالسعر المحدد.

وحث المواطنين على الإبلاغ عن أي مخالفات سواء من قبل المندوبين الذي تم تعيينهم للمراقبة على بيع المشتقات النفطية أو من قبل أصحاب المحطات لاتخاذ الإجراءات بحقهم.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين