آخر الأخبار :
السيد نصر الله : يجب أن تأخذوا تحذيرات لبنان بمنتهى الجدية امام جمعة طهران ينتقد تجاهل البرلمانات الاسلامية القضية البحرينية واليمنية روسيا تحذر في الامم المتحدة من انهيار الاتفاق النووي "العرب وإيران": في محاولة لفهم المشكلة إيران ردَّت على ترامب بكُل اللُّغات! العميد نقدي: الاستكبار العالمي يواجه حالة مربكة بسبب توالي الهزائم رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وزارة الصحة اليمنية: «مجزرة هران» قتل بالجملة على الطريقة الداعشية

وزارة الصحة اليمنية: «مجزرة هران» قتل بالجملة على الطريقة الداعشية

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 08-11-2017 ) الساعة ( 6:25:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

افاد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة العامة والسكان عبدالحكيم الكحلاني  في بيان حول مجزرة هران والقتل بالجملة جراء الغارات السعودية الوحشية لعدة ساعات على قرية هران في محافظة حجة.

في تحد جديد وصارخ للمجتمع الدولي ولكل القيم الإنسانية والدينية والأخلاقية والعرفية ارتكبت قاتلة الأطفال السعودية ومن وراءها من تحالف الشر الأمريكي الصهيوني الإماراتي يوم أمس جرائم قتل بالجملة في قرية المنوابة بعزلة هران مديرية أفلح اليمن بمحافظة حجة.

وعلى مدى عدة ساعات وبغارات متعددة على نفس المنزل، كل الجرائم مجتمعة تم ارتكابها من قصف منزل مدنيين إلى قتل نساء وأطفال وقتل المسعفين من المواطنين مع دراجاتهم النارية وقصف سيارة الإسعاف التابعة لمكتب الصحة والسكان بالمحافظة.

وتعمدت بعدة غارات قتل المسعفين وقطع الطريق على المسعفين في منطقة وعرة أصلا ونتج عن ذلك استشهاد وجرح أكثر من 60 شخصا، ولاتزال هذه أرقام أولية حيث لم يسمح الطيران المكثف لعمليات الإنقاذ واحصاء الشهداء والجرحى.

والوزارة إذ تستنكر هذه الجرائم والطريقة الداعشية في القتل بالجملة تدعوا أحرار وشرفاء العالم إلى عدم السكوت على هذا الظلم وممارسة الضغوط الدولية لوقف هذه المجازر والجرائم ضد الإنسانية.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين