آخر الأخبار :
#وزير الصناعة والتجارة يكشف عن تجميد العمل بالبطاقة التموينية الامم المتحدة: منع نظام بني سعود وصول المساعدات يهدد السلام في اليمن “فيتو” روسي ضد مشروع قرار ياباني حول الكيميائي في سورية النظام السعودي يعرض على الأمراء المعتقلين إطلاق سراحهم مقابل مبالغ مالية شامانوف: تحالف واشنطن يعيق جهود القضاء على داعش في سورية الرئيس القبرصي: الإرهاب العابر للحدود خطر على العالم بأسره كلينسيفيتش: لا يمكن التعويل على واشنطن لحل الأزمة في سورية لبنان..توقيف شبكة إرهابية تحول الأموال إلى (داعش) في سورية مجلس الشورى يدين إستمرار جرائم العدوان كوبا تجدد موقفها الداعم لسورية في مواجهة الحرب الإرهابية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تسريب بيانات شركة “ياهو” واستدعاء رئيستها التنفيذية السابقة للمحكمة

تسريب بيانات شركة “ياهو” واستدعاء رئيستها التنفيذية السابقة للمحكمة

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 08-11-2017 ) الساعة ( 4:24:00 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استدعت لجنة النقل بمجلس الشيوخ الأمريكي الرئيسة التنفيذية السابقة لشركة “ياهو”، ماريسا ماير، إلى المحكمة للإدلاء بشهادتها بشأن قضية تسريب بيانات الشركات.

حيث صرح رئيس اللجنة السناتور الجمهوري جون ثون في بيان له أنه من الضروري اتخاذ تحرك عاجل لحماية المعلومات الشخصية الحساسة.

هذا وبلغ عدد مستخدمي “ياهو” المتضررين من هجوم القراصنة الإلكتروني الذي حصل في عام 2013، ثلاثة مليارات مستخدم. إلا أن المعلومات المسروقة لم تتضمن بيانات بطاقات الائتمان أو الحسابات المصرفية للمستخدمين.

ويذكر أن ماير رفضت رفضا قاطعا الإدلاء بشهادتها طوعا.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين