آخر الأخبار :
إطلاق صاروخ باليستي بدر 1 على مطار جيزان الإقليمي الحرس الثوري: العدو سیرى قدراتنا الحقيقية ان ارتكب اي حماقة في المنطقة برلماني ايراني: نطالب بالتحقيق في استخدام أميركا اليورانيوم في هجومها على سوريا مصرع العشرات وتدمير تسع آليات بكسر زحف للمرتزقة بالساحل الغربي صواريخ أمريكية وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر داخل مقرات إرهابيي “جيش الإسلام” ببلدة الضمير لافروف لـ دي ميستورا: على الغرب وقف تطبيق سيناريوهاته في سورية على حساب شعبها.. العدوان الثلاثي أضر بعملية جنيف إصابة 6 مدنيين نتيجة اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي التضامن والزاهرة بدمشق ضربة مربكة لميركل… خبراء مجلس النواب الألماني يؤكدون أن العدوان على سورية انتهاك للقانون الدولي سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته إستشهاد خمسة مواطنين بغارات لطيران العدوان على حيدان بصعدة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تسريب بيانات شركة “ياهو” واستدعاء رئيستها التنفيذية السابقة للمحكمة

تسريب بيانات شركة “ياهو” واستدعاء رئيستها التنفيذية السابقة للمحكمة

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 08-11-2017 ) الساعة ( 4:24:00 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استدعت لجنة النقل بمجلس الشيوخ الأمريكي الرئيسة التنفيذية السابقة لشركة “ياهو”، ماريسا ماير، إلى المحكمة للإدلاء بشهادتها بشأن قضية تسريب بيانات الشركات.

حيث صرح رئيس اللجنة السناتور الجمهوري جون ثون في بيان له أنه من الضروري اتخاذ تحرك عاجل لحماية المعلومات الشخصية الحساسة.

هذا وبلغ عدد مستخدمي “ياهو” المتضررين من هجوم القراصنة الإلكتروني الذي حصل في عام 2013، ثلاثة مليارات مستخدم. إلا أن المعلومات المسروقة لم تتضمن بيانات بطاقات الائتمان أو الحسابات المصرفية للمستخدمين.

ويذكر أن ماير رفضت رفضا قاطعا الإدلاء بشهادتها طوعا.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين