آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الشيخ عبدالرزاق الغولي رئيس اللجنة الثورية : هناك مخطط سعودي لصرف أنظار العالم عن قضية مقتل خاشقجي قاسمي: اتهامات المسؤولين الأمريكيين ضد ايران ناجمة عن الاوهام مهم جدا.. هذه وثيقة تدين ابن سلمان بقتل خاشقجي اتفاق على تشكيل غرفة تجارية مشتركة بين سورية وإيران خلال ملتقى رجال الأعمال بطهران السفير الإيراني في بريطانيا يشيد بالغارديان لكشفها النقاب عن الحقائق قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل محافظ مدينة القدس المحتلة كارثة اليمن مستمرة والعالم منشغل بخاشقجي الخارجية الفلسطينية تدين انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي كندا تعمل على توطين عدد من إرهابيي “الخوذ البيضاء”

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تسريب بيانات شركة “ياهو” واستدعاء رئيستها التنفيذية السابقة للمحكمة

تسريب بيانات شركة “ياهو” واستدعاء رئيستها التنفيذية السابقة للمحكمة

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 08-11-2017 ) الساعة ( 4:24:00 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استدعت لجنة النقل بمجلس الشيوخ الأمريكي الرئيسة التنفيذية السابقة لشركة “ياهو”، ماريسا ماير، إلى المحكمة للإدلاء بشهادتها بشأن قضية تسريب بيانات الشركات.

حيث صرح رئيس اللجنة السناتور الجمهوري جون ثون في بيان له أنه من الضروري اتخاذ تحرك عاجل لحماية المعلومات الشخصية الحساسة.

هذا وبلغ عدد مستخدمي “ياهو” المتضررين من هجوم القراصنة الإلكتروني الذي حصل في عام 2013، ثلاثة مليارات مستخدم. إلا أن المعلومات المسروقة لم تتضمن بيانات بطاقات الائتمان أو الحسابات المصرفية للمستخدمين.

ويذكر أن ماير رفضت رفضا قاطعا الإدلاء بشهادتها طوعا.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين