آخر الأخبار :
السيد نصر الله : يجب أن تأخذوا تحذيرات لبنان بمنتهى الجدية امام جمعة طهران ينتقد تجاهل البرلمانات الاسلامية القضية البحرينية واليمنية روسيا تحذر في الامم المتحدة من انهيار الاتفاق النووي "العرب وإيران": في محاولة لفهم المشكلة إيران ردَّت على ترامب بكُل اللُّغات! العميد نقدي: الاستكبار العالمي يواجه حالة مربكة بسبب توالي الهزائم رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تسريب بيانات شركة “ياهو” واستدعاء رئيستها التنفيذية السابقة للمحكمة

تسريب بيانات شركة “ياهو” واستدعاء رئيستها التنفيذية السابقة للمحكمة

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 08-11-2017 ) الساعة ( 4:24:00 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استدعت لجنة النقل بمجلس الشيوخ الأمريكي الرئيسة التنفيذية السابقة لشركة “ياهو”، ماريسا ماير، إلى المحكمة للإدلاء بشهادتها بشأن قضية تسريب بيانات الشركات.

حيث صرح رئيس اللجنة السناتور الجمهوري جون ثون في بيان له أنه من الضروري اتخاذ تحرك عاجل لحماية المعلومات الشخصية الحساسة.

هذا وبلغ عدد مستخدمي “ياهو” المتضررين من هجوم القراصنة الإلكتروني الذي حصل في عام 2013، ثلاثة مليارات مستخدم. إلا أن المعلومات المسروقة لم تتضمن بيانات بطاقات الائتمان أو الحسابات المصرفية للمستخدمين.

ويذكر أن ماير رفضت رفضا قاطعا الإدلاء بشهادتها طوعا.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين