آخر الأخبار :
اختتام ورشة عمل حول أولويات مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة بصنعاء بمشاركة أعضاء مجلس الشورى مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

أول رد رسمي ايراني على تهم تحالف العدوان

أول رد رسمي ايراني على تهم تحالف العدوان

الجماهير برس - طهران      
   الثلاثاء ( 07-11-2017 ) الساعة ( 11:34:00 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استنكر المتحدث بإسم وزارة الخارجية الايرانية "بهرام قاسمي" الاتهامات التي جاءت في بيان تحالف العدوان السعودي على اليمن، معتبرا تلك التهم غير مسؤولة وتحريضية.

واشار بهرام قاسمي الى جرائم الحرب والعدوان الذي يقوم به السعوديون بحق الشعب اليمني، معتبرا ردة فعل اليمنيين على ذلك خطوة مستقلة، قائلا، يجب البحث عن سبب ذلك الرد في الاعتداءات السعودية وليس في  تحريض اي بلد آخر.

واضاف، ان السعوديين الذين لم يتمكنوا في الحرب والعدوان العسكري الطويل، تحقيق اهدافهم المشؤومة ولن يتمكنوا ايضاً، يضعون تحالفهم المهزوم في مزيد من المآزق في عملية خرقاء ونفسية غير مناسبة عبر توجيه تهم واهية لا اساس لها ومليئة بالكذب.

ونصح قاسمي السعوديين بايقاف الهجمات على الشعب اليمني البرىء والاعزل بسرعة مع التخلي عن كيل التهم العقيمة، وتمهيد الطريق للحوار اليمني – اليمني وارساء السلام في هذا البلد.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين