آخر الأخبار :
الدفاع الروسية: معلومات حول نقل مكونات كيميائية إلى إدلب من دول أوروبية قصف صاروخي و مدفعي وعمليات عسكرية على مواقع العدو والمرتزقة وإسقاط طائرة تجسس معادية قائد الثورة الإسلامية : الكيان الصهيوني الغاصب والكذاب والعنصري سيسقط مجلس الوزراء يقف أمام الأوضاع في الجبهات ويناقش عدد من المواضيع المتصلة بالنشاط الحكومي مستجدات العدوان خلال الـ24 ساعة الماضية الرئيس روحاني: ترامب لن يحقق اهدافه عبر الضغط على ايران شمخاني: الارهاب والفكر التكفيري أدخلا المنطقة في أزمة قصف سعودي وغارات على قرى آهلة بالسكان في صعدة امن ايران يعتقل عددا من الضالعين بهجوم اهواز الارهابي الى اي مدى تدعم الدولارات السعواماراتية الارهابيين في ايران ؟

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

أول رد رسمي ايراني على تهم تحالف العدوان

أول رد رسمي ايراني على تهم تحالف العدوان

الجماهير برس - طهران      
   الثلاثاء ( 07-11-2017 ) الساعة ( 11:34:00 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استنكر المتحدث بإسم وزارة الخارجية الايرانية "بهرام قاسمي" الاتهامات التي جاءت في بيان تحالف العدوان السعودي على اليمن، معتبرا تلك التهم غير مسؤولة وتحريضية.

واشار بهرام قاسمي الى جرائم الحرب والعدوان الذي يقوم به السعوديون بحق الشعب اليمني، معتبرا ردة فعل اليمنيين على ذلك خطوة مستقلة، قائلا، يجب البحث عن سبب ذلك الرد في الاعتداءات السعودية وليس في  تحريض اي بلد آخر.

واضاف، ان السعوديين الذين لم يتمكنوا في الحرب والعدوان العسكري الطويل، تحقيق اهدافهم المشؤومة ولن يتمكنوا ايضاً، يضعون تحالفهم المهزوم في مزيد من المآزق في عملية خرقاء ونفسية غير مناسبة عبر توجيه تهم واهية لا اساس لها ومليئة بالكذب.

ونصح قاسمي السعوديين بايقاف الهجمات على الشعب اليمني البرىء والاعزل بسرعة مع التخلي عن كيل التهم العقيمة، وتمهيد الطريق للحوار اليمني – اليمني وارساء السلام في هذا البلد.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين