آخر الأخبار :
السيد نصر الله : يجب أن تأخذوا تحذيرات لبنان بمنتهى الجدية امام جمعة طهران ينتقد تجاهل البرلمانات الاسلامية القضية البحرينية واليمنية روسيا تحذر في الامم المتحدة من انهيار الاتفاق النووي "العرب وإيران": في محاولة لفهم المشكلة إيران ردَّت على ترامب بكُل اللُّغات! العميد نقدي: الاستكبار العالمي يواجه حالة مربكة بسبب توالي الهزائم رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

أول رد رسمي ايراني على تهم تحالف العدوان

أول رد رسمي ايراني على تهم تحالف العدوان

الجماهير برس - طهران      
   الثلاثاء ( 07-11-2017 ) الساعة ( 11:34:00 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استنكر المتحدث بإسم وزارة الخارجية الايرانية "بهرام قاسمي" الاتهامات التي جاءت في بيان تحالف العدوان السعودي على اليمن، معتبرا تلك التهم غير مسؤولة وتحريضية.

واشار بهرام قاسمي الى جرائم الحرب والعدوان الذي يقوم به السعوديون بحق الشعب اليمني، معتبرا ردة فعل اليمنيين على ذلك خطوة مستقلة، قائلا، يجب البحث عن سبب ذلك الرد في الاعتداءات السعودية وليس في  تحريض اي بلد آخر.

واضاف، ان السعوديين الذين لم يتمكنوا في الحرب والعدوان العسكري الطويل، تحقيق اهدافهم المشؤومة ولن يتمكنوا ايضاً، يضعون تحالفهم المهزوم في مزيد من المآزق في عملية خرقاء ونفسية غير مناسبة عبر توجيه تهم واهية لا اساس لها ومليئة بالكذب.

ونصح قاسمي السعوديين بايقاف الهجمات على الشعب اليمني البرىء والاعزل بسرعة مع التخلي عن كيل التهم العقيمة، وتمهيد الطريق للحوار اليمني – اليمني وارساء السلام في هذا البلد.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين