آخر الأخبار :
خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب

الأكثر زيارة في قسم(تقارير)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تفاصيل مثيرة عن مراهقة بن لادن من دفتر مذكراته

 تفاصيل مثيرة عن مراهقة بن لادن من دفتر مذكراته

الجماهير برس -      
   الخميس ( 02-11-2017 ) الساعة ( 4:04:25 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشفت وكالة الاستخبارات الأمريكية “CI، عن فصول مثيرة من سيرة حياة “أسامة بن لادن” متزعم تنظيم “القاعدة”.

وأثبتت هذه التقارير أن “بن لادن” زار الغرب في سن المراهقة عندما كان يبلغ من العمر 13 عاماً لتلقيه علاج دون شرح تفاصيل إضافية عن مرضه.

وبعد عام من ذلك، أمضى “بن لادن” 10 أسابيع في بريطانيا بهدف الدراسة، دون الكشف عن اسم الجامعة، غير أن تقارير سابقة تدعي أن بن لادن درس لغات أجنبية في أوكسفورد.

كما كشف متزعم تنظيم “القاعدة” في دفتر مذكراته الخاص انطباعاته عن زيارة منزل الشاعر والكاتب المسرحي البريطاني العظيم ويليام شكسبير في مدينة ستراتفورد ابون أفون، وأعرب عن خيبة أمله في المجتمع والثقافة البريطانيين.

الجدير بالذكر أن البيانات المنشورة من قبل CIA تشير إلى أن الغرب ربما كان له تأثير أكبر على “بن لادن”، فقد وجدت على حاسوبه الشخصي حلقات من مسلسل “مستر بين” البريطاني مع الممثل روان أتكينسون، باللغة البشتوية، ومسلسل “والاس وغروميت” التلفزيوني للرسوم المتحركة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين