آخر الأخبار :
فرع حزب البعث. قطر اليمن بذمار ينعي فقيد الوطن المناصل .عبدالله الديلمي رئس فرع اتحاد القوى الشعبية بمحافظه ذمار عدن:العثور على جثة طفل مقتولا بعد أيام من اختطافه باليستي "بدر 1" يستهدف معسكرا سعوديا مستحدثا وزير الخارجية يعزي في وفاة أمين عام الأمم المتحدة الأسبق كوفي عنان بيسكوف: الوضع في سورية على جدول أعمال قمة بوتين ميركل برلماني مصري سابق:سورية تواجه حربا إرهابية تنفذها تنظيمات تكفيرية مسيرة جماهيرية حاشدة بصنعاء تحت شعار ''أمريكا والسعودية صناع الغلاء'' طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء خطاب السيد نصر الله يدفع الإمارات الى هذه الخطوة! الرئيس الأسد والسيدة أسماء يزوران أحد أنفاق جوبر التي حولها الفنانون لمكان للفن والإبداع

الأكثر زيارة في قسم(تقارير)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تفاصيل مثيرة عن مراهقة بن لادن من دفتر مذكراته

 تفاصيل مثيرة عن مراهقة بن لادن من دفتر مذكراته

الجماهير برس -      
   الخميس ( 02-11-2017 ) الساعة ( 4:04:25 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشفت وكالة الاستخبارات الأمريكية “CI، عن فصول مثيرة من سيرة حياة “أسامة بن لادن” متزعم تنظيم “القاعدة”.

وأثبتت هذه التقارير أن “بن لادن” زار الغرب في سن المراهقة عندما كان يبلغ من العمر 13 عاماً لتلقيه علاج دون شرح تفاصيل إضافية عن مرضه.

وبعد عام من ذلك، أمضى “بن لادن” 10 أسابيع في بريطانيا بهدف الدراسة، دون الكشف عن اسم الجامعة، غير أن تقارير سابقة تدعي أن بن لادن درس لغات أجنبية في أوكسفورد.

كما كشف متزعم تنظيم “القاعدة” في دفتر مذكراته الخاص انطباعاته عن زيارة منزل الشاعر والكاتب المسرحي البريطاني العظيم ويليام شكسبير في مدينة ستراتفورد ابون أفون، وأعرب عن خيبة أمله في المجتمع والثقافة البريطانيين.

الجدير بالذكر أن البيانات المنشورة من قبل CIA تشير إلى أن الغرب ربما كان له تأثير أكبر على “بن لادن”، فقد وجدت على حاسوبه الشخصي حلقات من مسلسل “مستر بين” البريطاني مع الممثل روان أتكينسون، باللغة البشتوية، ومسلسل “والاس وغروميت” التلفزيوني للرسوم المتحركة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين