آخر الأخبار :
السيد نصر الله : يجب أن تأخذوا تحذيرات لبنان بمنتهى الجدية امام جمعة طهران ينتقد تجاهل البرلمانات الاسلامية القضية البحرينية واليمنية روسيا تحذر في الامم المتحدة من انهيار الاتفاق النووي "العرب وإيران": في محاولة لفهم المشكلة إيران ردَّت على ترامب بكُل اللُّغات! العميد نقدي: الاستكبار العالمي يواجه حالة مربكة بسبب توالي الهزائم رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة

الأكثر زيارة في قسم(تقارير)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تفاصيل مثيرة عن مراهقة بن لادن من دفتر مذكراته

 تفاصيل مثيرة عن مراهقة بن لادن من دفتر مذكراته

الجماهير برس -      
   الخميس ( 02-11-2017 ) الساعة ( 4:04:25 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشفت وكالة الاستخبارات الأمريكية “CI، عن فصول مثيرة من سيرة حياة “أسامة بن لادن” متزعم تنظيم “القاعدة”.

وأثبتت هذه التقارير أن “بن لادن” زار الغرب في سن المراهقة عندما كان يبلغ من العمر 13 عاماً لتلقيه علاج دون شرح تفاصيل إضافية عن مرضه.

وبعد عام من ذلك، أمضى “بن لادن” 10 أسابيع في بريطانيا بهدف الدراسة، دون الكشف عن اسم الجامعة، غير أن تقارير سابقة تدعي أن بن لادن درس لغات أجنبية في أوكسفورد.

كما كشف متزعم تنظيم “القاعدة” في دفتر مذكراته الخاص انطباعاته عن زيارة منزل الشاعر والكاتب المسرحي البريطاني العظيم ويليام شكسبير في مدينة ستراتفورد ابون أفون، وأعرب عن خيبة أمله في المجتمع والثقافة البريطانيين.

الجدير بالذكر أن البيانات المنشورة من قبل CIA تشير إلى أن الغرب ربما كان له تأثير أكبر على “بن لادن”، فقد وجدت على حاسوبه الشخصي حلقات من مسلسل “مستر بين” البريطاني مع الممثل روان أتكينسون، باللغة البشتوية، ومسلسل “والاس وغروميت” التلفزيوني للرسوم المتحركة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين