آخر الأخبار :
اجتماع بمجلس الشورى يناقش تداعيات العدوان والحصار على الإقتصاد الوطني مهرجان حاشد ومسيرة ضخمة في #يومالشهيدالقومي_العربي بمشاركة وفود عربية مدير مكتب رئاسة الجمهورية يلتقي سفير دولة الكويت والممثل الخاص لمملكة السويد متحدث القوات المسلحة: 21 غارة للعدوان وقصف للمرتزقة خلال الساعات الأولى من اختتام المشاورات خطيب جمعة طهران : الاطراف الغربية نكثت عهودها ولم تفِ بالتزاماتها تجاه ايران ظريف: أنا كمسلم أخجل من تصريحات غراهام حول السعودية في ذكرى قرار الضم الباطل.. أهلنا في الجولان المحتل صامدون والاحتلال إلى زوال إفشال محاولة تسلل وإسقاط طائرة تجسس للعدو خلال الساعات الماضية الجيش يرد على محاولات تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية بريف حماة ويوقع خسائر في صفوفهم موسكو: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ سيعكر الاستقرار الدولي

الأكثر زيارة في قسم(تقارير)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تفاصيل مثيرة عن مراهقة بن لادن من دفتر مذكراته

 تفاصيل مثيرة عن مراهقة بن لادن من دفتر مذكراته

الجماهير برس -      
   الخميس ( 02-11-2017 ) الساعة ( 4:04:25 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشفت وكالة الاستخبارات الأمريكية “CI، عن فصول مثيرة من سيرة حياة “أسامة بن لادن” متزعم تنظيم “القاعدة”.

وأثبتت هذه التقارير أن “بن لادن” زار الغرب في سن المراهقة عندما كان يبلغ من العمر 13 عاماً لتلقيه علاج دون شرح تفاصيل إضافية عن مرضه.

وبعد عام من ذلك، أمضى “بن لادن” 10 أسابيع في بريطانيا بهدف الدراسة، دون الكشف عن اسم الجامعة، غير أن تقارير سابقة تدعي أن بن لادن درس لغات أجنبية في أوكسفورد.

كما كشف متزعم تنظيم “القاعدة” في دفتر مذكراته الخاص انطباعاته عن زيارة منزل الشاعر والكاتب المسرحي البريطاني العظيم ويليام شكسبير في مدينة ستراتفورد ابون أفون، وأعرب عن خيبة أمله في المجتمع والثقافة البريطانيين.

الجدير بالذكر أن البيانات المنشورة من قبل CIA تشير إلى أن الغرب ربما كان له تأثير أكبر على “بن لادن”، فقد وجدت على حاسوبه الشخصي حلقات من مسلسل “مستر بين” البريطاني مع الممثل روان أتكينسون، باللغة البشتوية، ومسلسل “والاس وغروميت” التلفزيوني للرسوم المتحركة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين