آخر الأخبار :
الوطن العمانية: الشياطين المتباكون على الغوطة الشرقية يذرفون دموعهم على خسارة رهانهم باستهداف سورية مجلة ألمانية: الفيفا سيعيد النظر في استضافة قطر مونديال 2022 الجيش الجزائري يعثر على مخبأ للأسلحة والذخيرة قرب الحدود مع مالي شيباني: محور المقاومة منع تحقيق المشروع الصهيوأمريكي العدوان ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين وممتلكاتهم القوة الصاروخية تستهدف منظومة دفاعات تحالف العدوان المسماة باك3 شرق مدينة مأرب قوات الاحتلال تنهال على فلسطيني بالضرب.. وتتسبب بوفاته واشنطن أنفقت تريليونات الدولارات على حروبها حول العالم شخصيات مصرية تجدد تضامنها مع سورية في حربها على الإرهاب ألمانيا تؤكد ضرورة الحوار مع سورية حول مكافحة الإرهاب

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

التربية تعلن نتيجة امتحانات الشهادة الأساسية بنسبة نجاح 93.64 %

التربية تعلن نتيجة امتحانات الشهادة الأساسية بنسبة نجاح 93.64 %

الجماهير برس -      
   الخميس ( 12-10-2017 ) الساعة ( 8:49:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم نتيجة امتحانات الشهادة الأساسية للعام الدراسي 2016ـ 2017م بنسبة نجاح 93.64 بالمائة .

وأوضح مدير عام الاختبارات بقطاع المناهج والتوجيه صالح الوادعي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إجمالي عدد الطلاب والطالبات المتقدمين لاختبارات الشهادة الأساسية بلغ 256 ألفاً و 256 طالباً وطالبة حضر الاختبار 242 ألفاً 552 طالباً وطالبة ، و تغيب 13 ألفاً و 704 طلاب وطالبات .

وأشار إلى أنه نجح في الاختبار 227 ألفاً و 117 طالباً وطالبة و رسب في الاختبار 15 ألفاً و 435 طالباً وطالبة ، مهنئاً الطلاب والطالبات بالنجاح متمنياً لهم دوام التفوق .

وأكد الوادعي إمكانية حصول الطلاب على نتائجهم ابتداء من مساء غد الجمعة عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم "161" أو الاتصال و إرسال رقم الجلوس برسالة "sms" عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى الرقم نفسه.

وأعرب عن الشكر والتقدير للجان العاملة في الإعداد والتحضير والتنفيذ للامتحانات الأساسية في أمانة العاصمة وعموم المحافظات وكذا السلطات المحلية واللجان الأمنية والمؤسسات الإعلامية وكل من أسهم في إنجاح الامتحانات .


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين