آخر الأخبار :
هنغاريا تدعو الاتحاد الأوروبي إلى مناقشة العقوبات ضد روسيا لجنة شعبية مصرية: صمود سورية أفشل المخططات الصهيوأمريكية موسكو: واشنطن تنتهج سياسة المعايير المزدوجة وخاصة في سورية مسيرة جماهيرية بمدينة الحديدة احتفاءً بالعيد الرابع لثورة 21 سبتمبر أحزاب اللقاء المشترك تهنئ الشعب اليمني وقائد الثورة والرئيس والحكومة بمناسبة أعياد الثورة خطاب السيد حسن نصر الله في اليوم العاشر من محرم 20-9-2018 خطاب السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في يوم العاشر من محرم 1440هـ السيد حسن نصر الله في ذكرى عاشوراء : نجدد وقوفنا إلى جانب الشعب اليمني المظلوم السيد عبد الملك في عاشوراء: الشعب اليمني متمسكا بمواقفه المبدئية تجاه القضايا الكبرى وعلى رأسها فلسطين حشود جماهيرية : في ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس الصماد يلتقي مشائخ ووجهاء عدد من مديريات مأرب

الرئيس الصماد يلتقي مشائخ ووجهاء عدد من مديريات مأرب

الجماهير برس - صنعاء      
   الاحد ( 08-10-2017 ) الساعة ( 6:51:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم مشائخ وأعيان ووجهاء عدد من مديريات محافظة مأرب بحضور وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي .

وفي اللقاء عبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن سعادته واعتزازه بلقاء وجهاء وأبناء قبائل مأرب الأحرار .. وقال " إن أبناء مأرب وخاصة في مديريات المواجهة مع العدوان وقوى الغزو والاحتلال وكل أحرار مأرب فوق المزايدة أو الشبهات وأنهم درع الوطن الذين قدموا قوافل الشهداء والعطاء الدائم وأن من يتهمهم بداعش والقاعدة هو من ينزعج من مواقفهم الوطنية الإيمانية الصادقة والخالصة والنقية ".

وجدد الرئيس الصماد تأكيده أن الوحدة الوطنية تتطلب حاليا ومستقبلا العمل الدائم من أجل إستكمال مشروع بناء اليمن وتحرره واستقلاله والذي يقدم في سبيله كل هذه التضحيات وفي مقدمتها تضحيات أبناء مأرب .

وأشار إلى مخططات العدوان السعودي الأمريكي التي تستهدف الجبهة الداخلية وفي المقدمة القبيلة اليمنية بأساليب لم تعد خافية على أحد من الشائعات إلى التوظيف الإعلامي واختلاق الأقوال وإفتعال الأزمات، مما يتطلب العمل بروح الفريق الواحد والإخلاص والإنصاف وتعزيز الدستور والقوانين التي لن يكون فوقها أحد.

فيما أكدت مداخلات الحاضرين أهمية توحيد الصفوف وصون الجبهة الداخلية وتماسكها والحزم في مواجهة من يحاولون العبث بالصف الوطني وتضحيات دماء الشهداء ومعالجة المشكلات الطارئة والناتجة عن العدوان وأدواته .

كما أكدت المداخلات على وحدة الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان وإستمرار الصمود في جبهة مأرب كما هو في غيرها من الجبهات بإعتبار ذلك الخيار الإيماني والوطني الذي لا مناص ولا حياد عنه.

وأشادت مداخلات الحضور بموقف القيادة السياسية من الأوضاع في مأرب والإهتمام بها وبما تواجهه من إشكاليات واستهداف دائم والعمل على معالجتها.

حضر اللقاء أمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري.

 

سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين