آخر الأخبار :
وزير الخارجية يؤكد في لقائه المبعوث الاممي إن طريق السلام الشامل يمر بوقف العدوان وإنهاء الحصار وفتح مطار صنعاء الدولي. الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة محمد بن يحيى الحوثي سلاح الجو المسير يشن هجمات جديدة على قاعدة الملك خالد بخميس مشيط القانص يلتقي القائم بأعمال السفارة الإسبانية واشنطن بوست: تعامي الغرب عن جرائم ابن سلمان له نتائج وخيمة شولغين:تسييس عمل حظرالأسلحةالكيميائية عمّق الانقسام بصفوف أعضائها تدميرآلية محملة بمرتزقة العدوان قبالة قيس بجيزان هيومن رايتس ووتش:على التحالف الامريكي تعويض ضحايا غاراته على سورية القانص يشارك في حفل استقبال سفارة فنزويلا بمناسبة ذكرى الاستقلال #اليمن :أكثر من 6.7 مليار دولار خسائر القطاع السمكي جراء العدوان

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

عمليات هجومية ناجحة للجيش واللجان بالجوف وتعز والضالع

عمليات هجومية ناجحة للجيش واللجان بالجوف وتعز والضالع

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 26-09-2017 ) الساعة ( 5:01:15 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

لقي أعداد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وجرح آخرون ،في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في تعز والضالع والجوف.

ففي الجوف شن قوات الجيش واللجان عمليتين هجوميتين على مواقع المرتزقة في وادي شواق بالغيل وغرب معسكر السلان بالمصلوب ، واكد مصدر عسكري للمسيرة نت مقتل وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة في العمليتين الهجوميتين ، كما سقط قتلى جرحى من المرتزقة واعطبت الية عسكرية اثر قصف مدفعي طال تجمعا للمرتزقة في معسكر السلان .
واضاف ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات المرتزقة وآلياتهم في مديرية الغيل.
وفي محافظة تعز شن الجيش واللجان الشعبية أيضا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في الشبكة والمواقع المجاورة لها بمديرية الصلو ، وسقط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة إثر عملية نوعية استهدفت مواقعهم شمال معسكر خالد في مديرية موزع.
ولقي اثنان من المرتزقة مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية شرق منطقة يختل في مديرية المخاء.
في محافظة الضالع قال مصدر عسكري إن اعداد من مرتزقة العدوان قتلوا في عملية هجومية شنها أبطال الجيش واللجان على باتجاه مواقع المرتزقة في منطقة الرحبة بمديرية مريس بمحافظة الضالع.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين