آخر الأخبار :
خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العدوان يشن 40 غارة على عدد من المحافظات

العدوان يشن 40 غارة على عدد من المحافظات

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 04-09-2017 ) الساعة ( 4:29:19 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 40 غارة على عدد من المحافظات مستهدفا المواطنين والممتلكات العامة والخاصة خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء، وشن غارتين على مديريتي الغيل والمصلوب بمحافظة الجوف.

كما واصل طيران تحالف العدوان استهداف محافظة صعدة، حيث شن أربع غارات على مديرية الظاهر، وثلاث غارات على منطقتي البقع وخليقا بمديرية كتاف.

وأشار المصدر إلى أن مناطق متفرقة من مديرية منبه تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي تسبب في أضرار مادية بممتلكات المواطنين ومزارعهم.

وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي 24 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، وغارتين على مديرية موزع بمحافظة تعز.

وأكد المصدر استشهاد مواطنين أثنين جراء استهداف طيران العدوان سيارتهم بغارتين في مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وندد المصدر بإمعان تحالف العدوان في استهداف المواطنين وارتكاب جرائم يندى لها جبين الإنسانية.. مؤكدا أن هذه المجازر جرائم حرب لن تسقط بالتقادم وسيتم ملاحقة مرتكبيها.

كما استنكر المصدر استمرار صمت المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية المخزي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين