آخر الأخبار :
القياده القطرية للبعث :ما حدث في عدن هو مؤامرة ترتبط بمشروع خارجي يستهدف تفتيت اليمن وتمزيق وحدته روحاني: الشعب السوري هو من يقرر مستقبل بلده المقداد: ضرورة احترام سيادة الدول ووحدة شعبها والحفاظ على السلم والأمن الدوليين متحدث القوات المسلحة: مصفاتي بقيق وخريص لازالت في مرمى نيراننا الصحة تدشن غداً حملة طارئة للتحصين ضد الكوليرا في ثلاث مديريات بأمانة العاصمة أحزاب المشترك تدين الاستهداف الجبان لوزير المياه والبيئة سعادة السفير القانص يعزي بالرئيس الإندونيسي السابق بحرالدين حبيبي سميرنوف:أدلجة عائلات الإرهابيين في سورية والعراق تثير القلق الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية طاجكستان باليوم الوطني كاتب سويدي يكشف حقائق عن الحرب الإرهابية ضد سورية للرأي العام الغربي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العدوان يشن 40 غارة على عدد من المحافظات

العدوان يشن 40 غارة على عدد من المحافظات

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 04-09-2017 ) الساعة ( 4:29:19 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 40 غارة على عدد من المحافظات مستهدفا المواطنين والممتلكات العامة والخاصة خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء، وشن غارتين على مديريتي الغيل والمصلوب بمحافظة الجوف.

كما واصل طيران تحالف العدوان استهداف محافظة صعدة، حيث شن أربع غارات على مديرية الظاهر، وثلاث غارات على منطقتي البقع وخليقا بمديرية كتاف.

وأشار المصدر إلى أن مناطق متفرقة من مديرية منبه تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي تسبب في أضرار مادية بممتلكات المواطنين ومزارعهم.

وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي 24 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، وغارتين على مديرية موزع بمحافظة تعز.

وأكد المصدر استشهاد مواطنين أثنين جراء استهداف طيران العدوان سيارتهم بغارتين في مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وندد المصدر بإمعان تحالف العدوان في استهداف المواطنين وارتكاب جرائم يندى لها جبين الإنسانية.. مؤكدا أن هذه المجازر جرائم حرب لن تسقط بالتقادم وسيتم ملاحقة مرتكبيها.

كما استنكر المصدر استمرار صمت المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية المخزي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين