آخر الأخبار :
أحزاب اللقاء المشترك تهنئ الشعب اليمني وقائد الثورة والرئيس والحكومة بمناسبة أعياد الثورة خطاب السيد حسن نصر الله في اليوم العاشر من محرم 20-9-2018 خطاب السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في يوم العاشر من محرم 1440هـ السيد حسن نصر الله في ذكرى عاشوراء : نجدد وقوفنا إلى جانب الشعب اليمني المظلوم السيد عبد الملك في عاشوراء: الشعب اليمني متمسكا بمواقفه المبدئية تجاه القضايا الكبرى وعلى رأسها فلسطين حشود جماهيرية : في ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام موسكو: تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي يزود المجموعات المسلحة في سورية بأسلحة كيميائية سفير ايران لدى لندن: تسيس سفر الايرانيين الى وطنهم محكوم بالفشل اجواء محرم الحرام في ايران لماذا يهدد الكيان الاسرائيلي ايران بضربة نووية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

البطريرك أفرام الثاني من معرض دمشق الدولي:محبة الحياة مؤشر حضاري امتاز به الشعب السوري-فيديو

البطريرك أفرام الثاني من معرض دمشق الدولي:محبة الحياة مؤشر حضاري امتاز به الشعب السوري-فيديو

الجماهير برس - دمشق      
   السبت ( 26-08-2017 ) الساعة ( 9:45:17 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد قداسة البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني بطريرك أنطاكية وسائر المشرق الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم ان المشاركة الجماهيرية الكبيرة والاقبال الذي شهده معرض دمشق الدولي يدل على حب الحياة لدى الشعب السوري واصراره على الصمود.

وقال البطريرك في تصريح لمندوب سانا لدى زيارته اليوم عددا من أجنحة المعرض.. إن المعرض مناسبة ليعود الاقتصاد السوري للنهوض من جديد ومؤشر لبدء عودة دورة الحياة الى طبيعتها.

وأضاف.. إن محبة الحياة التي اشتهر بها الشعب السوري لا تزال نابضة في قلب كل منا وهي مؤشر حضاري امتاز به هذا الشعب منذ القدم ويعرف كيف يعود للنهوض ليتجاوز كل محنة تصادفه.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين