آخر الأخبار :
الرئيس الأسد يلتقي الرئيس بوتين في قاعدة حميميم: ما قام به العسكريون الروس لن ينساه الشعب السوري السيد نصر الله : ثقوا بمحور المقاومة الذي نقل الامة من عصر الهزائم الى عصر الانتصارات الرئيس روحاني لهنية: سنبقى الى جانب الشعب الفلسطيني قصف صاروخي ومدفعي على مواقع للجيش السعودي بجيزان ونجران ستة شهداء بغارة استهدفت المجمع التربوي بمديرية كتاف بصعدة الرئيس الصماد يناقش مع وزير الخارجية الجوانب المتصلة بعمل المنظمات الدولية وزير الخارجية يبحث مع القائم بأعمال السفارة السورية مستجدات الأوضاع في البلدين هذا ما أكده اللواء سليماني للمقاومة الفلسطينية بشأن القدس.. الصحفيون العرب يطرقون أبواب دمشق ويتضامنون مع القدس مقتل وإصابة عشرة يمنيين في غارات لطيران النظام السعودي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

البطريرك أفرام الثاني من معرض دمشق الدولي:محبة الحياة مؤشر حضاري امتاز به الشعب السوري-فيديو

البطريرك أفرام الثاني من معرض دمشق الدولي:محبة الحياة مؤشر حضاري امتاز به الشعب السوري-فيديو

الجماهير برس - دمشق      
   السبت ( 26-08-2017 ) الساعة ( 9:45:17 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد قداسة البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني بطريرك أنطاكية وسائر المشرق الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم ان المشاركة الجماهيرية الكبيرة والاقبال الذي شهده معرض دمشق الدولي يدل على حب الحياة لدى الشعب السوري واصراره على الصمود.

وقال البطريرك في تصريح لمندوب سانا لدى زيارته اليوم عددا من أجنحة المعرض.. إن المعرض مناسبة ليعود الاقتصاد السوري للنهوض من جديد ومؤشر لبدء عودة دورة الحياة الى طبيعتها.

وأضاف.. إن محبة الحياة التي اشتهر بها الشعب السوري لا تزال نابضة في قلب كل منا وهي مؤشر حضاري امتاز به هذا الشعب منذ القدم ويعرف كيف يعود للنهوض ليتجاوز كل محنة تصادفه.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين