آخر الأخبار :
اجتماع بمجلس الشورى يناقش تداعيات العدوان والحصار على الإقتصاد الوطني مهرجان حاشد ومسيرة ضخمة في #يومالشهيدالقومي_العربي بمشاركة وفود عربية مدير مكتب رئاسة الجمهورية يلتقي سفير دولة الكويت والممثل الخاص لمملكة السويد متحدث القوات المسلحة: 21 غارة للعدوان وقصف للمرتزقة خلال الساعات الأولى من اختتام المشاورات خطيب جمعة طهران : الاطراف الغربية نكثت عهودها ولم تفِ بالتزاماتها تجاه ايران ظريف: أنا كمسلم أخجل من تصريحات غراهام حول السعودية في ذكرى قرار الضم الباطل.. أهلنا في الجولان المحتل صامدون والاحتلال إلى زوال إفشال محاولة تسلل وإسقاط طائرة تجسس للعدو خلال الساعات الماضية الجيش يرد على محاولات تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية بريف حماة ويوقع خسائر في صفوفهم موسكو: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ سيعكر الاستقرار الدولي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

البطريرك أفرام الثاني من معرض دمشق الدولي:محبة الحياة مؤشر حضاري امتاز به الشعب السوري-فيديو

البطريرك أفرام الثاني من معرض دمشق الدولي:محبة الحياة مؤشر حضاري امتاز به الشعب السوري-فيديو

الجماهير برس - دمشق      
   السبت ( 26-08-2017 ) الساعة ( 9:45:17 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد قداسة البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني بطريرك أنطاكية وسائر المشرق الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم ان المشاركة الجماهيرية الكبيرة والاقبال الذي شهده معرض دمشق الدولي يدل على حب الحياة لدى الشعب السوري واصراره على الصمود.

وقال البطريرك في تصريح لمندوب سانا لدى زيارته اليوم عددا من أجنحة المعرض.. إن المعرض مناسبة ليعود الاقتصاد السوري للنهوض من جديد ومؤشر لبدء عودة دورة الحياة الى طبيعتها.

وأضاف.. إن محبة الحياة التي اشتهر بها الشعب السوري لا تزال نابضة في قلب كل منا وهي مؤشر حضاري امتاز به هذا الشعب منذ القدم ويعرف كيف يعود للنهوض ليتجاوز كل محنة تصادفه.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين