آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يستقبل المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن تشييع جثمان الشيخ علي الصماد إلى مسقط رأسه في صعدة بحضور رسمي ناطق الجيش يؤكد تواصل العمليات بالساحل الغربي حسب الاستراتيجية المعدة ناطق أنصار الله : العدو في الساحل الغربي تقطعت به السبل مقتل قيادات من المرتزقة إثر الغارات الأخيرة لسلاح الجو المسير في الساحل الغربي انتصارات كبيرة للجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية علماء تهامة : نواجه عدوان أجنبي وجهاد الدفع فرض عين تاكيد ايراني سويسري على تطوير التعاون وصون الاتفاق النووي طهران: الرياض تعرقل تأسيس مكتب لرعاية مصالح البلدين عبر سویسرا صالحي: سندافع عن مصالحنا الوطنية على احسن وجه

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

البطريرك أفرام الثاني من معرض دمشق الدولي:محبة الحياة مؤشر حضاري امتاز به الشعب السوري-فيديو

البطريرك أفرام الثاني من معرض دمشق الدولي:محبة الحياة مؤشر حضاري امتاز به الشعب السوري-فيديو

الجماهير برس - دمشق      
   السبت ( 26-08-2017 ) الساعة ( 9:45:17 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد قداسة البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني بطريرك أنطاكية وسائر المشرق الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم ان المشاركة الجماهيرية الكبيرة والاقبال الذي شهده معرض دمشق الدولي يدل على حب الحياة لدى الشعب السوري واصراره على الصمود.

وقال البطريرك في تصريح لمندوب سانا لدى زيارته اليوم عددا من أجنحة المعرض.. إن المعرض مناسبة ليعود الاقتصاد السوري للنهوض من جديد ومؤشر لبدء عودة دورة الحياة الى طبيعتها.

وأضاف.. إن محبة الحياة التي اشتهر بها الشعب السوري لا تزال نابضة في قلب كل منا وهي مؤشر حضاري امتاز به هذا الشعب منذ القدم ويعرف كيف يعود للنهوض ليتجاوز كل محنة تصادفه.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين