آخر الأخبار :
كلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله بمناسبة عيد المقاومة والتحرير 25-5-2018 الرئيس روحاني: الأوروبيون اختاروا الاتفاق النووي رغم الضغوط الأمريكية نص محاضرة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الرمضانية العاشرة رئيس الثورية العليا : يرد على التصريحات الاميركية الاخيرة استشهاد وإصابة 15 مواطنا إثر غارتين استهدفتا محطة شركة النفط بالعاصمة صنعاء الرئيس روحاني يهنئ الرئيس ميشل عون بذكری الانتصار علی "الكيان الصهيوني" ظريف عن التفاوض بشأن البرنامج الصاروخي: انها مجرد أكاذيب سلاح الجو المسير يضرب مجددا مطار أبها .. والمملكة مصدومة أكثر من 17 شهيد وجريح بغارات الطيران ونيران مرتزقة العدوان دك تجمعات لجيش العدو ومرتزقته بجيزان ونجران

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

سلاح الجو الروسي يدمر قافلة آليات لـ”داعش” كانت متجهة إلى دير الزور ويقضي على أكثر من 200 إرهابي-فيديو

سلاح الجو الروسي يدمر قافلة آليات لـ”داعش” كانت متجهة إلى دير الزور ويقضي على أكثر من 200 إرهابي-فيديو

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 21-08-2017 ) الساعة ( 3:49:34 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكدت وزارة الدفاع الروسية أن القوات الجوية الروسية قضت على أكثر من 200 إرهابي من تنظيم داعش ودمرت لهم قافلة من عشرات الآليات والعربات المدرعة كانت متجهة إلى مدينة دير الزور.

وأفادت الوزارة في بيان لها اليوم بأن الطيران الحربي الروسي نفذ طلعات جوية مكثفة على محاور تحرك قافلة تابعة لتنظيم داعش الإرهابي كانت متجهة إلى مدينة دير الزور قضت خلالها على اكثر من 200 إرهابي ودمرت أكثر من 20 مركبة مزودة بأسلحة ذات عيار كبير وقاذفات قنابل إضافة إلى عربات مدرعة ودبابات وشاحنات تنقل ذخائر.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن “الطيران الحربي دمر ايضا مجاميع إرهابية كبيرة للتنظيم كانت تحاول إعادة تجميع نفسها والتوجه نحو دير الزور” في محاولة منه للحفاظ على بعض مواقعه هناك والمتساقطة تباعا في أرياف الرقة وحمص وحماة نتيجة عمليات وحدات الجيش العربي السوري المدعومة من سلاحي الجو السوري والروسي.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية يوم الجمعة الفائت أن القوات الفضائية الجوية الروسية دمرت 730 موقعا للارهابيين في سورية خلال أسبوع.

وبدأت القوات الجوية الروسية في الثلاثين من ايلول عام 2015 عملية عسكرية بناء على طلب من الجمهورية العربية السورية لدعم جهود الجيش العربي السوري في مكافحة الإرهاب.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين