آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يستقبل المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن تشييع جثمان الشيخ علي الصماد إلى مسقط رأسه في صعدة بحضور رسمي ناطق الجيش يؤكد تواصل العمليات بالساحل الغربي حسب الاستراتيجية المعدة ناطق أنصار الله : العدو في الساحل الغربي تقطعت به السبل مقتل قيادات من المرتزقة إثر الغارات الأخيرة لسلاح الجو المسير في الساحل الغربي انتصارات كبيرة للجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية علماء تهامة : نواجه عدوان أجنبي وجهاد الدفع فرض عين تاكيد ايراني سويسري على تطوير التعاون وصون الاتفاق النووي طهران: الرياض تعرقل تأسيس مكتب لرعاية مصالح البلدين عبر سویسرا صالحي: سندافع عن مصالحنا الوطنية على احسن وجه

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مسيرة حاشدة بصعدة تندد بجرائم العدوان وتدشينا لحملة مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية

مسيرة حاشدة بصعدة تندد بجرائم العدوان وتدشينا لحملة مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية

الجماهير برس - صعدة      
   الجمعة ( 18-08-2017 ) الساعة ( 10:37:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

 شهدت محافظة صعدة اليوم مسيرة حاشدة للتنديد بجرائم العدوان السعودي الأمريكي وتدشيناً للحملة الشعبية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وعبر المشاركون في المسيرة عن استنكارهم لاستمرار العدوان في ارتكاب الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها جريمتي آل الظرافي ودفن الشهيد الجبري.. مؤكدين أن المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان لن تسقط بالتقادم.

وفي المسيرة أكد محافظ صعدة محمد جابر عوض أن مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية واجب ديني ووطني.. داعيا تجار المحافظة إلى عدم استيراد هذه المنتجات.

وأشار بيان صادر عن الحملة الشعبية لمقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية أن المسيرة تأتي استنكارا لجرائم العدوان وتدشينا لحملة مقاطعة جميع بضائع ومنتجات الأعداء كون استيرادها يدعم العدو الأمريكي والإسرائيلي الذي يسفك دماء الشعب اليمني.

ودعا البيان السلطات المحلية في جميع المحافظات إلى تدشين الحملة الشعبية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، بالإضافة إلى دعوة التجار والباعة إلى عدم استيراد البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

 وألقيت خلال المسيرة عدد من القصائد والمشاركات الإنشادية، وكلمة لمدير مكتب الصحة بالمحافظة تطرق فيها إلى خطورة تدفق المنتجات الأمريكية والإسرائيلية إلى البلاد.



سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين