آخر الأخبار :
البعث وتنظيم مستقبل العدالة : يجددان دعوتهما لابناء الشعب الاستمرار في مواجهة العدوان والحفاظ على وحدة وسيادة التراب الوطني عاجل احزاب اللقاء المشترك: ترحب بالمبادرة التي اعلنها الرئيس علي ناصر..وتدعو مختلف المكونات والاحزاب والفرقاء للاهتمام بالمبادرة ودراستها “داعش” الإرهابي يسعى لتوسيع وجوده في أفغانستان وباكستان سياسات ترامب المتهورة تضعه في ذيل قائمة تقييم الرؤساء الامريكيين الجعفري والمفتي حسون:تحقيق الوحدة ومواجهة خطاب الكراهية الخارجية الكازاخية: وزراء خارجية الدول الضامنة قد يجتمعون بآذار الصحة تستنكر أكاذيب إعلام العدوان بشأن انفلونزا الطيور "مجلس" النواب يوجه عددا من التوصيات الاقتصادية للحكومة الرئيس الصماد يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة الرئيسية للتعبئة العامة بوزارة الدفاع اجتماع برئاسة نائب رئيس الوزراء يناقش خطة وزارة الثروة السمكية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مسيرة حاشدة بصعدة تندد بجرائم العدوان وتدشينا لحملة مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية

مسيرة حاشدة بصعدة تندد بجرائم العدوان وتدشينا لحملة مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية

الجماهير برس - صعدة      
   الجمعة ( 18-08-2017 ) الساعة ( 10:37:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

 شهدت محافظة صعدة اليوم مسيرة حاشدة للتنديد بجرائم العدوان السعودي الأمريكي وتدشيناً للحملة الشعبية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وعبر المشاركون في المسيرة عن استنكارهم لاستمرار العدوان في ارتكاب الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها جريمتي آل الظرافي ودفن الشهيد الجبري.. مؤكدين أن المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان لن تسقط بالتقادم.

وفي المسيرة أكد محافظ صعدة محمد جابر عوض أن مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية واجب ديني ووطني.. داعيا تجار المحافظة إلى عدم استيراد هذه المنتجات.

وأشار بيان صادر عن الحملة الشعبية لمقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية أن المسيرة تأتي استنكارا لجرائم العدوان وتدشينا لحملة مقاطعة جميع بضائع ومنتجات الأعداء كون استيرادها يدعم العدو الأمريكي والإسرائيلي الذي يسفك دماء الشعب اليمني.

ودعا البيان السلطات المحلية في جميع المحافظات إلى تدشين الحملة الشعبية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، بالإضافة إلى دعوة التجار والباعة إلى عدم استيراد البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

 وألقيت خلال المسيرة عدد من القصائد والمشاركات الإنشادية، وكلمة لمدير مكتب الصحة بالمحافظة تطرق فيها إلى خطورة تدفق المنتجات الأمريكية والإسرائيلية إلى البلاد.



سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين