آخر الأخبار :
دولة عربية تعين سفيراًُ جديداً لها في سورية ترامب يجدد تهديداته لكوريا الديمقراطية عون: سلاح المقاومة ضمان لمواجهة الكيان الإسرائيلي الوزير المعلم في كلمة سورية أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: سورية ماضية في اجتثاث الإرهاب وأي حل فيها يجب أن يبنى على الثوابت الوطنية السورية-فيديو الخارجية العراقية تدعو مجددا لإيجاد حل سلمي للأزمة في سورية الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر إطلاق صاروخ باليستي على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط العدوان يشن أكثر من 255 غارة خلال ثلاثة أيام إطلاق صاروخ باليستي على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بمديرية المتون في الجوف

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مسيرة حاشدة بصعدة تندد بجرائم العدوان وتدشينا لحملة مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية

مسيرة حاشدة بصعدة تندد بجرائم العدوان وتدشينا لحملة مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية

الجماهير برس - صعدة      
   الجمعة ( 18-08-2017 ) الساعة ( 10:37:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

 شهدت محافظة صعدة اليوم مسيرة حاشدة للتنديد بجرائم العدوان السعودي الأمريكي وتدشيناً للحملة الشعبية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وعبر المشاركون في المسيرة عن استنكارهم لاستمرار العدوان في ارتكاب الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها جريمتي آل الظرافي ودفن الشهيد الجبري.. مؤكدين أن المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان لن تسقط بالتقادم.

وفي المسيرة أكد محافظ صعدة محمد جابر عوض أن مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية واجب ديني ووطني.. داعيا تجار المحافظة إلى عدم استيراد هذه المنتجات.

وأشار بيان صادر عن الحملة الشعبية لمقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية أن المسيرة تأتي استنكارا لجرائم العدوان وتدشينا لحملة مقاطعة جميع بضائع ومنتجات الأعداء كون استيرادها يدعم العدو الأمريكي والإسرائيلي الذي يسفك دماء الشعب اليمني.

ودعا البيان السلطات المحلية في جميع المحافظات إلى تدشين الحملة الشعبية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، بالإضافة إلى دعوة التجار والباعة إلى عدم استيراد البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

 وألقيت خلال المسيرة عدد من القصائد والمشاركات الإنشادية، وكلمة لمدير مكتب الصحة بالمحافظة تطرق فيها إلى خطورة تدفق المنتجات الأمريكية والإسرائيلية إلى البلاد.



سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين