آخر الأخبار :
احزاب اللقاء المشترك تدين ما جاء في ختام الاجتماع الطارئ لوزراء الدول العربية" وتبارك الانتصارات الساحقة لمحور المقاومة على قوى الإرهاب الداعشية ، محذراً من استخدامها مظلة لعدوان جديد ولشرعنة خطوات التطبيع المكشوفة "مناقشة" الجوانب المتصلة بتطبيق معايير الرقابة على الأسماك قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: التنسيق على أعلى المستويات بين البلدين في مكافحة الإرهاب والمسار السياسي.. الرئيس بوتين: الشعب السوري يقترب من النصر على الإرهاب الرئيس روحاني: الجامعة العربية مهترئة وبالية وعديمة التاثير الرئيس روحاني يوجه الشكر لجميع من كان لهم دور في اجتثاث "داعش" الشيخ نعيم قاسم: لن نقبل بأية وصاية على لبنان الرئيس روحاني : حزب الله جزء من الشعب اللبناني ويحظى بشعبية كبيرة في بلاده وسلاحه للدفاع عن اراضي لبنان ماكرون يعلن موقفه مما يجري في سوريا واليمن اللواء قاسم سليماني يعلن رسميًّا انتهاء "داعش" نوبخت: لقد دحرت جبهة الباطل والإرهاب

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية

الجماهير برس - محافظات      
   الجمعة ( 18-08-2017 ) الساعة ( 10:36:10 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية، فيما أصيب مواطن بنيران حرس الحدود السعودي خلال الساعات الماضية.

 وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مواطناً من أبناء مديرية رازح بمحافظة صعدة أصيب بنيران حرس الحدود السعودي، وتعرضت مناطق متفرقة من مديرية منبه لقصف صاروخي سعودي.

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن ثلاث غارات على منطقتي المليل وخليقا بمديرية كتاف وغارة على مديرية باقم في صعدة، وشن غارة على دار آل منصر في بيحان بمحافظة شبوة.

 وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية المتون بمحافظة الجوف وثماني غارات على مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب وثلاث غارات على مديرية موزع بمحافظة تعز.

وشن طيران العدوان خمس غارات على مديريتي حرض وميدي في محافظة حجة وثلاث غارات على الحثيرة في جيزان وغارة على جبال عليب قبالة نجران.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين