آخر الأخبار :
دولة عربية تعين سفيراًُ جديداً لها في سورية ترامب يجدد تهديداته لكوريا الديمقراطية عون: سلاح المقاومة ضمان لمواجهة الكيان الإسرائيلي الوزير المعلم في كلمة سورية أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة: سورية ماضية في اجتثاث الإرهاب وأي حل فيها يجب أن يبنى على الثوابت الوطنية السورية-فيديو الخارجية العراقية تدعو مجددا لإيجاد حل سلمي للأزمة في سورية الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر إطلاق صاروخ باليستي على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط العدوان يشن أكثر من 255 غارة خلال ثلاثة أيام إطلاق صاروخ باليستي على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بمديرية المتون في الجوف

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية

الجماهير برس - محافظات      
   الجمعة ( 18-08-2017 ) الساعة ( 10:36:10 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية، فيما أصيب مواطن بنيران حرس الحدود السعودي خلال الساعات الماضية.

 وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مواطناً من أبناء مديرية رازح بمحافظة صعدة أصيب بنيران حرس الحدود السعودي، وتعرضت مناطق متفرقة من مديرية منبه لقصف صاروخي سعودي.

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن ثلاث غارات على منطقتي المليل وخليقا بمديرية كتاف وغارة على مديرية باقم في صعدة، وشن غارة على دار آل منصر في بيحان بمحافظة شبوة.

 وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية المتون بمحافظة الجوف وثماني غارات على مناطق متفرقة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب وثلاث غارات على مديرية موزع بمحافظة تعز.

وشن طيران العدوان خمس غارات على مديريتي حرض وميدي في محافظة حجة وثلاث غارات على الحثيرة في جيزان وغارة على جبال عليب قبالة نجران.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين