آخر الأخبار :
احزاب اللقاء المشترك تدين ما جاء في ختام الاجتماع الطارئ لوزراء الدول العربية" وتبارك الانتصارات الساحقة لمحور المقاومة على قوى الإرهاب الداعشية ، محذراً من استخدامها مظلة لعدوان جديد ولشرعنة خطوات التطبيع المكشوفة "مناقشة" الجوانب المتصلة بتطبيق معايير الرقابة على الأسماك قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: التنسيق على أعلى المستويات بين البلدين في مكافحة الإرهاب والمسار السياسي.. الرئيس بوتين: الشعب السوري يقترب من النصر على الإرهاب الرئيس روحاني: الجامعة العربية مهترئة وبالية وعديمة التاثير الرئيس روحاني يوجه الشكر لجميع من كان لهم دور في اجتثاث "داعش" الشيخ نعيم قاسم: لن نقبل بأية وصاية على لبنان الرئيس روحاني : حزب الله جزء من الشعب اللبناني ويحظى بشعبية كبيرة في بلاده وسلاحه للدفاع عن اراضي لبنان ماكرون يعلن موقفه مما يجري في سوريا واليمن اللواء قاسم سليماني يعلن رسميًّا انتهاء "داعش" نوبخت: لقد دحرت جبهة الباطل والإرهاب

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العدو ومرتزقته يتكبدون خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية

العدو ومرتزقته يتكبدون خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية

الجماهير برس - صنعاء      
   الجمعة ( 18-08-2017 ) الساعة ( 10:21:10 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

تكبد العدو السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية جراء استهداف تجمعاتهم  وآلياتهم من قبل الجيش واللجان الشعبية.

 وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) قنص قناص سعودي في مرتفعات رجلا بنجران ، واستهداف تجمعات للجنود السعوديين في موقع نهوقة والعشة بعدد من قذائف الهاون والبي عشرة.

 وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان الشعبية استهدف مرتفعات رجلا بعدد من القذائف حيث شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان ، كما استهدف تجمعات للمرتزقة في موقع الطلعة وقبالة منفذ الخضراء.

 وفي عسير تم  تدمير دبابة للجيش السعودي بصاروخ موجه غرب الربوعة ، واستهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في رقابة الهنجر ومجمع الربوعة ومنفذ علب .

 وأوضح المصدر أن القيادي الإخواني أبو فاروق الخطيب وسبعة من مرافقيه لقوا مصرعهم وجرح 12 آخرين في تفجير آليتهم من قبل وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان في منطقة المخدرة بمديرية صرواح محافظة مأرب .

 ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على أرتاب المرتزقة غرب معسكر السلان بمديرية المصلوب محافظة الجوف ما أدى إلى مصرع وإصابة أعداد منهم ، فيما استهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة وآلياتهم أسفل العقبة  وفي وادي هراب بمديرية خب والشعف بالمحافظة.

وأشار المصدر إلى أنه تم تدمير دبابة لمرتزقة العدوان بصاروخ موجه في الصفراء بمديرية عسيلان محافظة شبوة ، كما هاجم الجيش واللجان أحد مواقع المرتزقة في المديرية.

 ولفت المصدر إلى مصرع وجرح عدد من مرتزقة العدوان خلال إفشال الجيش واللجان محاولة تسلل لهم باتجاه إحدى التباب قبالة الدفاع الجوي في تعز ، كما لقي أربعة من المرتزقة مصرعهم في بير باشا بنيران الجيش واللجان الشعبية.

 وحسب المصدر استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات وآليات قوى الغزو والمرتزقة شمال معسكر خالد وشرق معسكر الإمام و في السلسلة الجبلية بمديرية ذباب، كما تم استهداف تجمعاتهم في تبة السلطان بمديرية موزع وفي الحقب بمديرية الصلو ، وشمال صحراء ميدي.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين