آخر الأخبار :
احزاب اللقاء المشترك تدين ما جاء في ختام الاجتماع الطارئ لوزراء الدول العربية" وتبارك الانتصارات الساحقة لمحور المقاومة على قوى الإرهاب الداعشية ، محذراً من استخدامها مظلة لعدوان جديد ولشرعنة خطوات التطبيع المكشوفة "مناقشة" الجوانب المتصلة بتطبيق معايير الرقابة على الأسماك قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: التنسيق على أعلى المستويات بين البلدين في مكافحة الإرهاب والمسار السياسي.. الرئيس بوتين: الشعب السوري يقترب من النصر على الإرهاب الرئيس روحاني: الجامعة العربية مهترئة وبالية وعديمة التاثير الرئيس روحاني يوجه الشكر لجميع من كان لهم دور في اجتثاث "داعش" الشيخ نعيم قاسم: لن نقبل بأية وصاية على لبنان الرئيس روحاني : حزب الله جزء من الشعب اللبناني ويحظى بشعبية كبيرة في بلاده وسلاحه للدفاع عن اراضي لبنان ماكرون يعلن موقفه مما يجري في سوريا واليمن اللواء قاسم سليماني يعلن رسميًّا انتهاء "داعش" نوبخت: لقد دحرت جبهة الباطل والإرهاب

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس روحاني: طريقة استشهاد حججي نموذج للجرائم الهمجية للارهاب التكفيري

الرئيس روحاني: طريقة استشهاد حججي نموذج للجرائم الهمجية للارهاب التكفيري

الجماهير برس - طهران      
   الجمعة ( 18-08-2017 ) الساعة ( 10:08:13 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اعتبر الرئيس الايراني حسن روحاني طريقة استشهاد الشهيد محسن حججي انموذجا للجرائم الهمجية للارهاب التكفيري امام التاريخ والبشرية.

وخلال زيارته التفقدية التي قام بها مساء الخميس لمنزل اسرة الشهداء "علي اكبر" و"علي اصغر" و"محمد رضا" اصغري تركاني، قال الرئيس روحاني، في الاشارة الى استشهاد محسن حججي، ان الروح المعنوية والايمان والثبات لدى هؤلاء الشباب والدفاع عن مراقد اهل البيت (ع) وسمعة المسلمين مؤشر الى ان مقاتلينا وشهداءنا هؤلاء تمكنوا من ان يجعلوا نهج التضحية والشهادة حيا في المجتمع وان يضعوا هذا الطريق امام الشعب دوما.

ونوه الرئيس روحاني الى بطولات وتضحيات المقاتلين في مرحلة الدفاع المقدس (1980-1988) وعزمهم على الرد بقوة وحزم على المعتدين وقال، ان الشعب الايراني كان مظلوما في مرحلة الدفاع المقدس امام العدو في حين ان اعداء هذا الشعب لم يتوانوا عن القيام باي عمل اجرامي.

ولفت الى ذكرى عودة الاسرى الاحرار الى ارض الوطن عام 1989 وحيا ذكرى سيد الاسرى الاحرار الشهيد ابو ترابي وقال، ان اسرانا الاحرار تحملوا الكثير من المعاناة في الاسر وقاموا بعمل عظيم في مسار عزة واستقلال البلاد.

واكد الرئيس الايراني بانه اذا كنا اليوم ننعم بالاستقلال ولا يسمح الاعداء لانفسهم بالعدوان على البلاد فذلك يعود لايمان الشباب والروح المعنوية وثقافة التضحية والشهادة في البلاد.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين