آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها الرفيق الزبيري يعزي الاستاذ باسندوه بوفاة زوجته رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

قبائل سنحان وبلاد الروس تعلن رفع الجهوزية في مواجهة تصعيد العدوان

قبائل سنحان وبلاد الروس تعلن رفع الجهوزية في مواجهة تصعيد العدوان

الجماهير برس - صنعاء      
   الخميس ( 17-08-2017 ) الساعة ( 10:29:15 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

 أعلنت قبائل سنحان وبلاد الروس بمحافظة صنعاء رفع الجهوزية في مواجهة تصعيد العدوان السعودي الأمريكي.

وأكدت قبائل سنحان وبلاد الروس في لقاء قبلي اليوم وقوفها صفا واحدا في مواجهة العدوان والرد على تصعيده وجرائمه.

وشدد بيان صادر عن اللقاء على أهمية تعزيز الاصطفاف ووحدة الجبهة الداخلية للتصدي للعدوان وإفشال مخططاته والاستمرار في حملة ثبات وانتصار.

كما أكدت قبائل سنحان وبلاد الروس الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.. داعية كل القبائل إلي التصعيد ورفع الجهوزية.. محذرة قوى العدوان من التعامل اللاأخلاقي مع الأسرى.

 دعا البيان من تبقى من المغرر بهم في معسكرات العدوان العودة إلي صوابهم ورشدهم والاستفادة من قرار العفو العام.

وفي اللقاء أشاد مدير مديرية بلاد الروس احمد فرحان بالمواقف المشرفة للقبائل في مواجهة العدوان.. مؤكدا وقوف الجميع إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين