آخر الأخبار :
الرئيس الاسد : يتسلم رسالة من قائد الثورة الاسلامية بوتين: الولايات المتحدة هي الدولة الوحيدة التي لم تقم باتلاف سلاح كيميائي ظريف: المجتمع الدولي يقف بقوة الى جانب الاتفاق النووي رضائي: تصريحات ترامب تعكس عصبية وياس اميركا امام نفوذ ايران انتقاد ايراني روسي لتصرفات ومواقف الادارة الامريكية ضد الاتفاق النووي موغيريني تؤكد على ثبات موقف اوروبا في الحفاظ على الاتفاق النووي ماكرون يدعو الوكالة الذرية لضمان الالتزام الصارم بالاتفاق النووي قائد الثورة الإسلامية : اذا اقدموا على تمزيق الاتفاق النووي سنحوله الى فتات الرئيس روحاني: الشعب الايراني افشل بوعيه وصموده تصريحات ترامب الاخيرة عون: السياسة الحكيمة لايران بالموضوع النووي سببت خلافا بين اميركا واوربا

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ضبط عدد من المغرر بهم بذمار كانوا في طريقهم لمعسكرات العدوان بمأرب

ضبط عدد من المغرر بهم بذمار كانوا في طريقهم لمعسكرات العدوان بمأرب

الجماهير برس - ذمار      
   السبت ( 12-08-2017 ) الساعة ( 8:32:45 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بمحافظة ذمار اليوم من ضبط عدد من المغرر بهم، بينهم أطفال أثناء توجههم للالتحاق بمعسكرات العدوان في محافظة مأرب.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المغرر بهم من محافظة صنعاء تم استدراجهم وإغرائهم بأموال ومرتبات للالتحاق بمعسكرات العدوان.

وأشار المصدر إلى أن من تم ضبطهم اعترفوا بالطرق والأساليب التي تم استدراجهم بها.. لافتا إلى أن من بينهم عناصر تتبع حزب الاصلاح ومدربين يتبعون المرتزق هاشم الأحمر.

 

سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين