آخر الأخبار :
وثائق تربط بين “البغدادي” و”الموساد الإسرائيلي” رئيس وزراء كندا يتراجع عن تعهداته للسوريين! بيونغ يانغ: التدريبات الكورية الجنوبية المشتركة مع أمريكا هي أشد مظاهر العداء ضد كوريا الديمقراطية وثائق استخباراتية: تنظيم داعش الإرهابي استخدم شركات في جنوب بريطانيا لتمويل اعتداءات في أنحاء أوروبا الهلال لوفد اللجنة التحضيرية للملتقى القومي العربي: أبواب دمشق مفتوحة لكل الشرفاء سلاح الجو الروسي يدمر قافلة آليات لـ”داعش” كانت متجهة إلى دير الزور ويقضي على أكثر من 200 إرهابي-فيديو وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم للأمم المتحدة المجلس السياسي الأعلى يوجه الحكومة بتكثيف الجهود لصرف المرتبات قبل عيد الأضحى وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم للأمم المتحدة أبناء مديرية الصفراء بصعدة يقدمون قافلة دعم للجيش واللجان الشعبية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ضبط عدد من المغرر بهم بذمار كانوا في طريقهم لمعسكرات العدوان بمأرب

ضبط عدد من المغرر بهم بذمار كانوا في طريقهم لمعسكرات العدوان بمأرب

الجماهير برس - ذمار      
   السبت ( 12-08-2017 ) الساعة ( 8:32:45 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بمحافظة ذمار اليوم من ضبط عدد من المغرر بهم، بينهم أطفال أثناء توجههم للالتحاق بمعسكرات العدوان في محافظة مأرب.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المغرر بهم من محافظة صنعاء تم استدراجهم وإغرائهم بأموال ومرتبات للالتحاق بمعسكرات العدوان.

وأشار المصدر إلى أن من تم ضبطهم اعترفوا بالطرق والأساليب التي تم استدراجهم بها.. لافتا إلى أن من بينهم عناصر تتبع حزب الاصلاح ومدربين يتبعون المرتزق هاشم الأحمر.

 

سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين