آخر الأخبار :
الرئيس الأسد يلتقي الرئيس بوتين في قاعدة حميميم: ما قام به العسكريون الروس لن ينساه الشعب السوري السيد نصر الله : ثقوا بمحور المقاومة الذي نقل الامة من عصر الهزائم الى عصر الانتصارات الرئيس روحاني لهنية: سنبقى الى جانب الشعب الفلسطيني قصف صاروخي ومدفعي على مواقع للجيش السعودي بجيزان ونجران ستة شهداء بغارة استهدفت المجمع التربوي بمديرية كتاف بصعدة الرئيس الصماد يناقش مع وزير الخارجية الجوانب المتصلة بعمل المنظمات الدولية وزير الخارجية يبحث مع القائم بأعمال السفارة السورية مستجدات الأوضاع في البلدين هذا ما أكده اللواء سليماني للمقاومة الفلسطينية بشأن القدس.. الصحفيون العرب يطرقون أبواب دمشق ويتضامنون مع القدس مقتل وإصابة عشرة يمنيين في غارات لطيران النظام السعودي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش عدد من القضايا الأمنية

إجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش عدد من القضايا الأمنية

الجماهير برس - صنعاء      
   السبت ( 12-08-2017 ) الساعة ( 8:28:08 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

عقد بصنعاء اليوم إجتماع برئاسة وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسي، ضم عدد من القيادات الأمنية وقيادة الأمن المركزي وشرطة النجدة وشرطة حماية المنشآت.

ناقش الإجتماع الإجتماع الذي حضره عدد من القيادات بأمن أمانة العاصمة وأمن محافظة صنعاء وشرطة المرور، تحديد الإختصاصات فيما يتعلق بالنقاط الداخلية والخارجية للحزام الأمني.

وتطرق الإجتماع إلى آلية التواصل مع عمليات أمن أمانة العاصمة وأمن محافظة صنعاء وذلك بهدف مكافحة الجريمة وضبط مرتكبيها.

كما تطرق الإجتماع إلى تحديد فترة بقاء كادر النقاط الأمنية وتنقلاتهم من نقطة إلى أخرى وكذلك فترة بقاء حراسة المنشآت بما في ذاك تحديد فترة خدمات مندوبي الأمن والبحث والمرور في المستشفيات وذلك بقسط التنشيط للكوادر.

واستعرض الإجتماع الجوانب المتعلقة بازدحام حركة المرور خاصة في موسم الأمطار ما أدى إلى إرتباك إنسيابية الحركة المرورية سواء في العاصمة أو غيرها من المحافظات وكيفية معالجة ذلك.

ووجه الإجتماع القيادات الأمنية بالرفع إلى وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن اللواء الركن رزق الجوفي كشف شهري حول المميزين في أداء عملهم في كل المرافق الأمنية وخاصة الخدمات الميدانية لتكريم المبرزين .

حضر الإجتماع وكيل الوزارة لقطاع الأمن اللواء الركن رزق الجوفي وقائد قوات الأمن المركزي اللواء الركن عبدالرزاق المروني، وقائد شرطة النجدة ومدير أمن أمانة العاصمة ومدير أمن محافظة صنعاء ومدير شرطة حماية المنشآت والقائم بأعمال مدير عام المرور وعدد من القيادات الأمنية.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين