آخر الأخبار :
الرئيس الأسد يلتقي الرئيس بوتين في قاعدة حميميم: ما قام به العسكريون الروس لن ينساه الشعب السوري السيد نصر الله : ثقوا بمحور المقاومة الذي نقل الامة من عصر الهزائم الى عصر الانتصارات الرئيس روحاني لهنية: سنبقى الى جانب الشعب الفلسطيني قصف صاروخي ومدفعي على مواقع للجيش السعودي بجيزان ونجران ستة شهداء بغارة استهدفت المجمع التربوي بمديرية كتاف بصعدة الرئيس الصماد يناقش مع وزير الخارجية الجوانب المتصلة بعمل المنظمات الدولية وزير الخارجية يبحث مع القائم بأعمال السفارة السورية مستجدات الأوضاع في البلدين هذا ما أكده اللواء سليماني للمقاومة الفلسطينية بشأن القدس.. الصحفيون العرب يطرقون أبواب دمشق ويتضامنون مع القدس مقتل وإصابة عشرة يمنيين في غارات لطيران النظام السعودي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

بيونغ يانغ: سنلقن واشنطن درساً قاسياً إذا ما اتخذت إجراءً عسكرياً ضدنا

بيونغ يانغ: سنلقن واشنطن درساً قاسياً إذا ما اتخذت إجراءً عسكرياً ضدنا

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 08-08-2017 ) الساعة ( 5:08:05 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكدت كوريا الديمقراطية اليوم أنها ستلقن الولايات المتحدة “درساً قاسياً” إذا ما اتخذت إجراء عسكرياً ضدها.

يذكر أن شبه الجزيرة الكورية تعيش حالة من التوتر بسبب التهديدات الأمريكية المتواصلة لكوريا الديمقراطية بالتوازي مع إجراء واشنطن مناورات استفزازية مشتركة مع كوريا الجنوبية وهو ما اعتبرته بيونغ يانغ تهديدا لأمنها القومي.

وجاء في بيان لوزير خارجية كوريا الديمقراطية ري يونغ هو وزع على وسائل الإعلام على هامش قمة رابطة اسيان المنعقدة في العاصمة الفلبينية مانيلا “لن نطرح برنامجنا النووي أو الصاروخي على طاولة المفاوضات” مؤكدا أن بلاده “ستلقن الولايات المتحدة درسا قاسيا بقوتها النووية الاستراتيجية إذا ما اتخذت إجراء عسكريا ضدها”.

وفي وقت سابق اليوم أدانت كوريا الديمقراطية الحزمة الأخيرة من العقوبات التي فرضها مجلس الأمن ضدها مؤكدة أنها لن تتفاوض على سلاحها النووي في ظل استمرار التهديدات الأميركية لها.

وكان مجلس الأمن الدولي فرض أمس الأول عقوبات جديدة على كوريا الديمقراطية من شأنها حرمان بيونغ يانغ من عائدات صادرات سنوية تشمل قطاعات الحديد والفحم والصيد البحري تقدر بمليار دولار وذلك بذريعة تجاربها الصاروخية الأخيرة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين