آخر الأخبار :
وثائق تربط بين “البغدادي” و”الموساد الإسرائيلي” رئيس وزراء كندا يتراجع عن تعهداته للسوريين! بيونغ يانغ: التدريبات الكورية الجنوبية المشتركة مع أمريكا هي أشد مظاهر العداء ضد كوريا الديمقراطية وثائق استخباراتية: تنظيم داعش الإرهابي استخدم شركات في جنوب بريطانيا لتمويل اعتداءات في أنحاء أوروبا الهلال لوفد اللجنة التحضيرية للملتقى القومي العربي: أبواب دمشق مفتوحة لكل الشرفاء سلاح الجو الروسي يدمر قافلة آليات لـ”داعش” كانت متجهة إلى دير الزور ويقضي على أكثر من 200 إرهابي-فيديو وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم للأمم المتحدة المجلس السياسي الأعلى يوجه الحكومة بتكثيف الجهود لصرف المرتبات قبل عيد الأضحى وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم للأمم المتحدة أبناء مديرية الصفراء بصعدة يقدمون قافلة دعم للجيش واللجان الشعبية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ترامب محروم من “مكيفات” البيت الأبيض!

 ترامب محروم من “مكيفات” البيت الأبيض!

الجماهير برس -      
   الاحد ( 06-08-2017 ) الساعة ( 3:58:34 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اضطر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للعمل خلال أثناء إجازته التي يقضيها الآن في أحد نوادي الغولف التي يمتلكها في ولاية نيوجرسي.

وفي تعليق على سيرورة إجازته، قال ترامب: “أنا الآن مستمر في العمل في بريدمينستر في نيوجرسي، فيما يشهد البيت الأبيض في هذه الأثناء أعمال صيانة وترميم كانت مقررة منذ أمد، لا يمكن اعتبار إجازتي هذه عطلة، حيث أقضي معظم الوقت في إجراء الاتصالات وعقد اللقاءات”.

وعلى صعيد الأمن في البيت الأبيض ومكافحة التسريبات، أشاد ترامب بجهود جيف سيشينس وزير العدل والنائب العام الأمريكي المبذولة في مكافحة تسريب المعلومات من أجهزة الدولة.

وأضاف: “أرحب بشروع النائب العام، وبعد سنوات من التسريبات من واشنطن في تأدية المهام الموكلة إليه، حيث أن الأمن القومي يتطلب الشدة التي كل ما ازدادت كان أفضل”.

تجدر الإشارة إلى أنه سبق للبيت الأبيض وأعلن عن قضاء الرئيس ترامب إجازة تمتد لـ17 يوما اعتبارا من أول أمس الجمعة.

وذكر المتحدث باسم البيت الأبيض أن ترامب سوف يستمر في تأدية مهامه من أحد المنتجعات، نظرا لأعمال الترميم والصيانة التي تخضع لها مرافق البيت الأبيض وأنظمة التدفئة والتكييف، لاسيما مع اشتداد حر آب الذي يجعل العمل مستحيلاً بلا تكييف.

 


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين