آخر الأخبار :
الرئيس الأسد يلتقي الرئيس بوتين في قاعدة حميميم: ما قام به العسكريون الروس لن ينساه الشعب السوري السيد نصر الله : ثقوا بمحور المقاومة الذي نقل الامة من عصر الهزائم الى عصر الانتصارات الرئيس روحاني لهنية: سنبقى الى جانب الشعب الفلسطيني قصف صاروخي ومدفعي على مواقع للجيش السعودي بجيزان ونجران ستة شهداء بغارة استهدفت المجمع التربوي بمديرية كتاف بصعدة الرئيس الصماد يناقش مع وزير الخارجية الجوانب المتصلة بعمل المنظمات الدولية وزير الخارجية يبحث مع القائم بأعمال السفارة السورية مستجدات الأوضاع في البلدين هذا ما أكده اللواء سليماني للمقاومة الفلسطينية بشأن القدس.. الصحفيون العرب يطرقون أبواب دمشق ويتضامنون مع القدس مقتل وإصابة عشرة يمنيين في غارات لطيران النظام السعودي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ترامب محروم من “مكيفات” البيت الأبيض!

 ترامب محروم من “مكيفات” البيت الأبيض!

الجماهير برس -      
   الاحد ( 06-08-2017 ) الساعة ( 3:58:34 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اضطر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للعمل خلال أثناء إجازته التي يقضيها الآن في أحد نوادي الغولف التي يمتلكها في ولاية نيوجرسي.

وفي تعليق على سيرورة إجازته، قال ترامب: “أنا الآن مستمر في العمل في بريدمينستر في نيوجرسي، فيما يشهد البيت الأبيض في هذه الأثناء أعمال صيانة وترميم كانت مقررة منذ أمد، لا يمكن اعتبار إجازتي هذه عطلة، حيث أقضي معظم الوقت في إجراء الاتصالات وعقد اللقاءات”.

وعلى صعيد الأمن في البيت الأبيض ومكافحة التسريبات، أشاد ترامب بجهود جيف سيشينس وزير العدل والنائب العام الأمريكي المبذولة في مكافحة تسريب المعلومات من أجهزة الدولة.

وأضاف: “أرحب بشروع النائب العام، وبعد سنوات من التسريبات من واشنطن في تأدية المهام الموكلة إليه، حيث أن الأمن القومي يتطلب الشدة التي كل ما ازدادت كان أفضل”.

تجدر الإشارة إلى أنه سبق للبيت الأبيض وأعلن عن قضاء الرئيس ترامب إجازة تمتد لـ17 يوما اعتبارا من أول أمس الجمعة.

وذكر المتحدث باسم البيت الأبيض أن ترامب سوف يستمر في تأدية مهامه من أحد المنتجعات، نظرا لأعمال الترميم والصيانة التي تخضع لها مرافق البيت الأبيض وأنظمة التدفئة والتكييف، لاسيما مع اشتداد حر آب الذي يجعل العمل مستحيلاً بلا تكييف.

 


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين