آخر الأخبار :
فرع حزب البعث. قطر اليمن بذمار ينعي فقيد الوطن المناصل .عبدالله الديلمي رئس فرع اتحاد القوى الشعبية بمحافظه ذمار عدن:العثور على جثة طفل مقتولا بعد أيام من اختطافه باليستي "بدر 1" يستهدف معسكرا سعوديا مستحدثا وزير الخارجية يعزي في وفاة أمين عام الأمم المتحدة الأسبق كوفي عنان بيسكوف: الوضع في سورية على جدول أعمال قمة بوتين ميركل برلماني مصري سابق:سورية تواجه حربا إرهابية تنفذها تنظيمات تكفيرية مسيرة جماهيرية حاشدة بصنعاء تحت شعار ''أمريكا والسعودية صناع الغلاء'' طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء خطاب السيد نصر الله يدفع الإمارات الى هذه الخطوة! الرئيس الأسد والسيدة أسماء يزوران أحد أنفاق جوبر التي حولها الفنانون لمكان للفن والإبداع

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

المنتخب الأول يستدعي خمسة لاعبين إلى صفوفه

المنتخب الأول يستدعي خمسة لاعبين إلى صفوفه

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 02-08-2017 ) الساعة ( 4:45:49 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول استدعاء خمسة لاعبين للانضمام إلى معسكره الداخلي الذي بدأ اليوم بصنعاء إستعداداً لمواجهة منتخب الفلبين بمانيلا في الـ 5 سبتمبر القادم ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019.

حيث أقر الجهاز الفني إستدعاء اللاعبين أكرم الورافي، عبدالعزيز الجماعي، حسين الغازي، أحمد الصادق، وعقيل العطاس، ليصبح عددهم 29 لاعباً، بقيادة المدرب الإثيوبي، ابراهام مبراتو،

وكان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إستهل تمارينه عصر اليوم على ملعب الإتحاد العام لكرة القدم بمدينة الثورة الرياضية ركز خلاله الجهاز الفني على تمارين الجري والاستطالة ولعب الكرات في مربعات.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط خلف المتصدر منتخب الفلبين (ست نقاط) يليهما منتخب النيبال ثالثاً بنقطة وحيدة، فيما يتذيل منتخب طاجيكستان الترتيب بدون نقاط، ما يكسب مواجهة اليمن مع الفلبين أهمية خاصة لانتزاع صدارة المجموعة.

وجمع المنتخب الوطني نقاطه الأربع من فوز على منتخب طاجيكستان بهدفين مقابل هدف بالجولة الأولى في 28 مارس الماضي، وتعادل مع مضيفه منتخب النيبال بدون أهداف في الجولة الثانية للمجموعة في 13 يونيو الماضي.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين