آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

بروجردي: سنبحث جميع المقترحات حول مجابهة الحظر الاميركي

بروجردي: سنبحث جميع المقترحات حول مجابهة الحظر الاميركي

الجماهير برس - طهران      
   السبت ( 29-07-2017 ) الساعة ( 9:26:30 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ندد رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي علاء الدين بروجردي بالحظر الاميركي الجديد، مؤكدا ان اللجنة ستبحث جميع المقترحات للاستفادة من آراء النواب في بلورة القانون الجديد حول مجابهة الحظر.

 

وقال بروجردي، في تصريح ادلى به للصحفيين اليوم السبت لدى اختتام اجتماع اللجنة للتباحث حول القرار الاميركي المناهض لايران، ان الخطوط العامة لقانون مجابهة المغامرات والارهاب الاميركي في المنطقة قد صادقت اللجنة عليه بالاجماع.

واضاف، ان الرسالة التي يوجهها هذا المشروع تتمثل بحصول الاجماع في مجلس الشورى الاسلامي في مواجهة ممارسات الكونغرس الاميركي، وانه بالنظر الى ان لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية هي المختصة بهذا الموضوع لذلك فان الجميع باتوا متوحدين في الرأي حول المصادقة على الخطوط العامة لمشروع القانون عقب دراسته على مدى ساعتين.

ونوه الى ان هناك حاجة لعقد اجتماعات متتالية لدراسة مقترحات عديدة قدمها النواب الى اللجنة ما يتطلب دراستها كلا على انفراد.


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين