آخر الأخبار :
الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان حزب البعث العربي الاشتراكي يدين الجريمه البشعه التي استهدفت موطنين بمحافظه صعده من قبل العدوان السعودي القيادة القطرية لحزب البعث تعزي بوفاة الدكتور النهمي الامين القطري لحزب البعث يعزي الشيخ سلطان السامعي في وفاة المغفوره والداته

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مظاهرات احتجاجية في إيران على الجرائم في فلسطين وميانمار

مظاهرات احتجاجية في إيران على الجرائم في فلسطين وميانمار

الجماهير برس -      
   السبت ( 29-07-2017 ) الساعة ( 4:31:52 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
شهدت مختلف المدن الإيرانية، في ختام صلاة الجمعة اليوم، مظاهرات احتجاجية على الجرائم التي يتعرض لها المسلمون.

ففي طهران، انطلقت المسيرات من حرم الخميني بعد صلاة الجمعة، نددوا خلالها بالجرائم الأخيرة ضد المسلمين في فلسطين المحتلة وميانمار.

ورفع المشاركون في هذه المظاهرات التي دعا اليها المجلس التنسيقي لمنظمة الإعلام الاسلامي، شعارات تستنكر الجرائم ضد المسلمين في فلسطين وميانمار منها: “الموت لإسرائيل” و”عزتنا في الدفاع عن فلسطين” و”كلنا فداك يا إسلام” و”الإبادة في ميانمار مؤامرة أميركية” و”الموت للصهيونية، الموت لبريطانيا، الموت لأميركا، والموت لآل سعود الخونة”، داعين إلى اتحاد المسلمين في مواجهة الاستكبار العالمي بزعامة أميركا.

وفي ختام المسيرات تمت قراءة بيان في استنكار الجرائم الصهيونية الأخيرة ضد الشعب الفلسطيني وقتل المصلين في المسجد الأقصى، وكذلك تعرض المسلمين في ميانمار الى الإبادة الممنهجة على يد المتطرفين المتعصبين.

كما أدان البيان جرائم التكفيريين المدعومين من قبل آل سعود، وإثارتهم للتفرقة بين المسلمين، مؤكداً على أن “دماء الأطفاء والنساء والمظلومين ستطال قريبا أذيال التكفيريين ونظام آل سعود وتضيق عليهم الخناق وترسلهم الى مزبلة التاريخ”.

وانتقد البيان بشدة الحظر الأميركي الجديد ضد إيران معتبراً بأنه “كشف مرة أخرى عن النزعة الخبيثة للولايات المتحدة الأميركية”، ومؤكداً أن السبيل الوحيد لمواجهة العدو هو الاعتماد على القدرات والطاقات الداخلية”، وداعياً المسؤولين إلى اتخاذ موقف قاطع وسريع إزاء الحظر الاميركي.

كما شهدت سائر المدن الايرانية، مظاهرات مشابهة، تلبية لدعوة المجلس التنسيقي لمنظمة الإعلام الإسلامي، استنكاراً لجرائم الصهاينة في فلسطين المحتلة وجرائم الإبادة ضد المسلمين في ميانمار.

 


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين