آخر الأخبار :
سفير اليمن بدمشق: انتصار سورية على الإرهاب بداية لإفشال (صفقة القرن) خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

“إسرائيل” تهدد قناة “الجزيرة”!

“إسرائيل” تهدد قناة “الجزيرة”!

الجماهير برس -      
   الجمعة ( 28-07-2017 ) الساعة ( 4:39:19 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

هددت “إسرائيل” بإغلاق مكاتب قناة “الجزيرة” في القدس، متهمةً الشبكة الإخبارية التلفزيونية بالتحريض على أعمال العنف التي شهدتها المدينة في الآونة الأخيرة.

حيث صرح رئيس الوزراء “الإسرائيلي بنيامين نتنياهو”، مساء أمس الأربعاء، أنه سيعمل على إغلاق مكاتب قناة “الجزيرة” في القدس.

وكتب نتنياهو في صفحته على موقع “فيسبوك” باللغة العبرية: “تواصل شبكة “الجزيرة” التحريض على العنف حول جبل الهيكل”.

وأضاف نتنياهو: “تحدثت عدة مرات مع سلطات إنفاذ القانون للمطالبة بإغلاق مكاتب “الجزيرة” في القدس، وإذا كان هذا لم يحدث بسبب تفسير قانوني فإنني سأعمل على تفعيل التشريع اللازم لطرد الجزيرة من إسرائيل”.

بينما لم يصدر أي رد فوري عن الشبكة التي تتخذ من قطر مقراً لها.

الجدير بالذكر أن مقتل 3 “إسرائيليين” واستشهاد 4 فلسطينيين في أعمال عنف يومي الجمعة والسبت أثار تصاعد وقلق دولي.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين