آخر الأخبار :
اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب سفير اليمن في سوريا يلتقي السفير الهندي وفد مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي يلتقي السفير القانص

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

“الإعلام الالكتروني” محور اليوم الثالث لأعمال جمعية اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية

“الإعلام الالكتروني” محور اليوم الثالث لأعمال جمعية اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 04-07-2017 ) الساعة ( 4:48:19 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

بدأت اليوم أعمال الجمعية العامة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات بدورته السابعة في مدينة مشهد الإيرانية، بمحاضرة عن أسس نشر الفيديو عبر الإنترنت، تبعها محاضرة عن إنشاء حسابات شخصية في مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي كلمة له ببداية المحاضرة الأولى، تحدث مسؤول وحدة الإعلام الالكتروني في حزب الله الدكتور حسين رحال، عن تأثير وسائل التواصل في المجتمع و تأثير التكنولوجيا على الحياة اليومية.


وذكر في المحاضرة الأولى “سيد جابر”، أسس نشر الفيديو التي تركزت في الحصرية و كتابة نص مناسب و مختار بدقة للفيديو والسعي لاستفزاز المشاهدين من أجل التفاعل مع الفيديو والأهم في أسس نشر الفيديو هو أن يكون مرتبط بالواقع و مراعياً لأعمار الفئة المستهدفة.


فيما تحدث الدكتور سعيد كريمي بالمحاضرة الثانية عن أسس صنع “برند” أو حساب شخصي قوي في مواقع التواصل الإجتماعي، معدداً نقاط يجب مراعاتها كتحديد الجمهور المستهدف وجنسيته وتحصيلاته العلمية والمنطقة الجغرافية المستهدفة.


وتنفذ هذه المحاضرات على هامش اجتماعات الجمعية العامة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية في مشهد ضمن نشاط الاتحاد العالمي لوسائل الإعلام الإلكترونية.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين