آخر الأخبار :
اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب سفير اليمن في سوريا يلتقي السفير الهندي وفد مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي يلتقي السفير القانص

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الكشف عن أكبر مصدر لتسليح “داعش” الإرهابي

الكشف عن أكبر مصدر لتسليح “داعش” الإرهابي

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 04-07-2017 ) الساعة ( 4:33:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلن مركز تنسيق المصالحة في سورية وجود أدلة دامغة على استخدام مقاتلي تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” الإرهابيين أسلحة غربية الصنع.

وتأتي إمدادات الأسلحة إلى تنظيمات الإرهاب من مصادر شتى منها إسرائيل وأوكرانيا.

ومؤخرا، جاء في تقرير الأمم المتحدة إن إسرائيل تقوم بإمداد الإرهابيين الذين يقاتلون القوات الحكومية السورية في الجولان المحتل بالأموال والأسلحة بشكل منتظم.

من جهتها، كشفت صحيفة “نيزافيسيمايا غازيتا” عن أن وزارة الداخلية الكويتية اكتشفت أن موردي الأسلحة يشترون أسلحة وذخيرة أنظمة المدفعية في أوكرانيا وينقلونها إلى تنظيم “داعش” الإرهابي عبر تركيا. وأضافت الصحيفة أن بلغاريا شكلت أكبر مصدر لتسليح الإرهابيين. وأسهم 15 جهاز مخابرات غربية في تنظيم “التيار البلغاري”. وتمكن صحفيون بلغاريون من اكتشاف أهم وسيلة لنقل الأسلحة إلى مقاتلي “داعش” و”جبهة النصرة” وهي سفينة “ماريان دانيكا” التي ترفع العلم الدانماركي.

وفي حوادث سابقة تؤكد هذه التقارير، عثر الجنود الروس خلال عمليات إزالة الألغام من مدينة حلب على مقر ترسانة للأسلحة الإرهابية منتجة في بلغاريا وألمانيا والولايات المتحدة.

وقال قائد مجموعة إزالة الألغام الروسية، إيفان غروموف، لقناة “روسيا 24” حينها إنهم عثروا على مجموعة متنوعة من الذخيرة للبنادق الرشاشة الثقيلة وطلقات من عيار 122 ملم وقنابل يدوية وقذائف لمدافع الهاوتزر، والذخيرة الألمانية والأمريكية.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين