آخر الأخبار :
وثائق تربط بين “البغدادي” و”الموساد الإسرائيلي” رئيس وزراء كندا يتراجع عن تعهداته للسوريين! بيونغ يانغ: التدريبات الكورية الجنوبية المشتركة مع أمريكا هي أشد مظاهر العداء ضد كوريا الديمقراطية وثائق استخباراتية: تنظيم داعش الإرهابي استخدم شركات في جنوب بريطانيا لتمويل اعتداءات في أنحاء أوروبا الهلال لوفد اللجنة التحضيرية للملتقى القومي العربي: أبواب دمشق مفتوحة لكل الشرفاء سلاح الجو الروسي يدمر قافلة آليات لـ”داعش” كانت متجهة إلى دير الزور ويقضي على أكثر من 200 إرهابي-فيديو وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم للأمم المتحدة المجلس السياسي الأعلى يوجه الحكومة بتكثيف الجهود لصرف المرتبات قبل عيد الأضحى وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم للأمم المتحدة أبناء مديرية الصفراء بصعدة يقدمون قافلة دعم للجيش واللجان الشعبية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الجيش العربي السوري يحكم سيطرته على عدد من النقاط والتلال الحاكمة بريف تدمر ويحبط هجوماً لإرهابيي “داعش” في دير الزور-فيديو

الجيش العربي السوري يحكم سيطرته على عدد من النقاط والتلال الحاكمة بريف تدمر ويحبط هجوماً لإرهابيي “داعش” في دير الزور-فيديو

الجماهير برس - دير الزور حمص      
   الثلاثاء ( 04-07-2017 ) الساعة ( 12:20:38 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

دمرت وحدات من الجيش العربى السوري بالتعاون مع الحلفاء آخر تحصينات وتجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي في عدد من التلال الحاكمة شمال المحطة الثالثة لضخ النفط وصولا الى تلة قارة المسكة وفي محيط تلة الرمامين بريف تدمر الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش بالتعاون مع الحلفاء تابعت عملياتها في ملاحقة تنظيم “داعش” الإرهابي في عمق البادية على اتجاه أرك-حقل الهيل “وأحكمت مساء اليوم سيطرتها على عدد من التلال الحاكمة شمال المحطة الثالثة لضخ النفط وصولا إلى تلة قارة المسكة شرق تدمر”.

وأشار المصدر إلى أن العمليات أسفرت عن “القضاء على أعداد من أفراد تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وتدمير عتادهم”.

ولفت المصدر العسكري في وقت لاحق إلى أن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع الحلفاء “أحكمت سيطرتها على عدد من النقاط والتلال الحاكمة في محيط تلة الرمامين غرب حقل الهيل ب 8 كم في ريف تدمر الشرقي بعد أن قضت على آخر تجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي فيها”.

واستعادت وحدات من الجيش العربى السورى بالتعاون مع الحلفاء أمس الأول السيطرة على عدد من النقاط والتلال المشرفة على منطقة حميمة قرب الحدود الإدارية بين محافظتي حمص ودير الزور وذلك بعد يوم من السيطرة على المنطقة 3 كم شمال محطة ارك للغاز وشرقها وتكبيد تنظيم “داعش” الإرهابي خسائر بالأفراد والعتاد.


إحباط هجوم لإرهابيي “داعش” وتكبيدهم خسائر فادحة في دير الزور

إلى ذلك كثفت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في دير الزور ضرباتها على تجمعات ومحاور تحرك تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في المدينة ومحيطها.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن وحدات من الجيش قصفت بسلاح المدفعية مقرات وتحصينات لإرهابيي تنظيم “داعش” في محيط كل من البانوراما وجسر البانوراما وشركة الكهرباء ولواء التأمين على المحور الجنوبي لمدينة دير الزور وفي حي العمال وحويجة صكر وقرية البغيلية.

ولفت المراسل إلى أن الرمايات النارية أسفرت عن تدمير مقرات وتحصينات للتنظيم التكفيري وإيقاع أعداد من إرهابييه بين قتيل ومصاب.

وأضاف المراسل: إن وحدة من الجيش اشتبكت بقوة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” هاجمت نقاطا عسكرية في محيط تلة أم عبود جنوب غرب مدينة دير الزور مبينا أن الاشتباكات انتهت بإحباط الهجوم وتكبيد الارهابيين خسائر في الأفراد والعتاد.

وأحبطت وحدة من الجيش أمس الأول هجوم مجموعة إرهابية من تنظيم “داعش” على نقاط عسكرية في محيط تلة الصنوف على الأطراف الغربية من مدينة دير الزور وأوقعت الارهابيين المهاجمين بين قتيل ومصاب.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين