آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

اجتماع ثلاثي سوري إيراني عراقي.. الرئيس روحاني للمعلم: وقفنا إلى جانب سورية وسنواصل دعمها

اجتماع ثلاثي سوري إيراني عراقي.. الرئيس روحاني للمعلم: وقفنا إلى جانب سورية وسنواصل دعمها

الجماهير برس - طهران      
   الثلاثاء ( 09-12-2014 ) الساعة ( 4:16:02 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

 

التقى الرئيس الايراني حسن روحاني صباح اليوم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم حيث جرى الحديث عما تتعرض له المنطقة من إرهاب.1

وأوضح الرئيس روحاني أن من قام بإنشاء هذه التنظيمات الإرهابية ودعمها عليه أن يوقف ذلك لافتا إلى أن سورية بصمود شعبها وجيشها قادرة على مواجهة الإرهاب وأن إيران وقفت إلى جانب سورية وستواصل دعمها لها.

وعرض الوزير المعلم أبعاد المؤامرة التي تتعرض لها سورية ودور بعض الدول الاقليمية والغربية المعروفة بدعمها للتنظيمات الإرهابية وضرورة ممارسة الضغوط عليها لايقاف هذا الدعم مؤكدا أن سورية مستمرة بصمودها شعبا وجيشا وقيادة لدحر الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار.

كما قدم الوزير المعلم شكر سورية لايران على الدعم الذي تقدمه لسورية في مختلف المجالات.

حضر اللقاء سفير سورية في ايران الدكتور عدنان محمود وأحمد عرنوس مستشار وزير الخارجية ومن الجانب الإيراني وزير الخارجية محمد جواد ظريف وكبار المسؤولين الايرانيين.

وفي وقت لاحق جرى اجتماع ثلاثي سوري إيراني عراقي مشترك ضم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم ونظيريه الإيراني محمد جواد ظريف والعراقي إبراهيم الجعفري لبحث المستجدات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على مواصلة التنسيق والتشاور بين الدول الثلاث حول جهود مكافحة الارهاب وخصوصا تنظيمي داعش والنصرة الارهابيين.



اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين