آخر الأخبار :
حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية مسؤول أممي يؤكد وجود عشرات آلاف الإرهابيين في محافظة إدلب

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

اللجنة التحضيرية تدعو للاحتشاد الجماهيري في مسيرة يوم القدس العالمي

اللجنة التحضيرية تدعو للاحتشاد الجماهيري في مسيرة يوم القدس العالمي

الجماهير برس - صنعاء      
   الاربعاء ( 21-06-2017 ) الساعة ( 4:15:57 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

دعت اللجنة التحضيرية ليوم القدس العالمي الشعب اليمني إلى الاحتشاد الجماهيري الكبير بالعاصمة صنعاء في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان إحياء ليوم القدس العالمي.

وأكدت اللجنة في بلاغ تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على أهمية الحضور والمشاركة الفاعلة في المسيرة الجماهيرية تأكيدا على أن فلسطين ستظل القضية الأولى للأمة والشعب اليمني.

وقالت اللجنة التحضيرية " إن الاحتشاد في هذه المناسبة واجب وطنب وديني كونها تعيد القضية الفلسطينية إلى الوعي الجمعي للامة وأن اليمنيين سيحيون هذه المناسبة برغم العدوان والحصار".

ووجهت اللجنة دعوتها لجميع المواطنين رجالا ونساء كبارا وصغارا للاحتشاد والمشاركة في المسيرة الجماهيرية الكبرى بالعاصمة صنعاء وذلك عصر الجمعة الأخيرة من رمضان الموافق 28 رمضان.

وأشارت إلى أن مهرجانات وفعاليات ستعقد في عدد من المحافظات بهذه المناسبة.. داعية إلى للاحتشاد والمشاركة فيها.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين