آخر الأخبار :
الرئيس الاسد : يتسلم رسالة من قائد الثورة الاسلامية بوتين: الولايات المتحدة هي الدولة الوحيدة التي لم تقم باتلاف سلاح كيميائي ظريف: المجتمع الدولي يقف بقوة الى جانب الاتفاق النووي رضائي: تصريحات ترامب تعكس عصبية وياس اميركا امام نفوذ ايران انتقاد ايراني روسي لتصرفات ومواقف الادارة الامريكية ضد الاتفاق النووي موغيريني تؤكد على ثبات موقف اوروبا في الحفاظ على الاتفاق النووي ماكرون يدعو الوكالة الذرية لضمان الالتزام الصارم بالاتفاق النووي قائد الثورة الإسلامية : اذا اقدموا على تمزيق الاتفاق النووي سنحوله الى فتات الرئيس روحاني: الشعب الايراني افشل بوعيه وصموده تصريحات ترامب الاخيرة عون: السياسة الحكيمة لايران بالموضوع النووي سببت خلافا بين اميركا واوربا

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

اجتماع للمجلس الاقتصادي برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط

اجتماع للمجلس الاقتصادي برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط

الجماهير برس - صنعاء      
   الثلاثاء ( 20-06-2017 ) الساعة ( 1:57:51 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

عقد المجلس الاقتصادي الأعلى اجتماعا له اليوم بصنعاء برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط بحضور رئيس المجلس الاقتصادي الأعلى رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور وعدد من أعضاء المجلس.

واستمع الاجتماع إلى موجز عن الخطط والتصورات التي أعدها المجلس وكذا ورش العمل والأنشطة التي يرتب لإقامتها بعد عيد الفطر المبارك.

وأكد الاجتماع على أن العمل الاقتصادي في ظل العدوان يعد من أهم جبهات مواجهة العدوان وعلى المجلس تفعيل الهيئات والأجهزة التابعة له على أن يشكل لجنة فنية تكون في انعقاد دائم لمتابعة المستجدات الاقتصادية واقتراح الحلول والمعالجات اللازمة ومتابعة تنفيذ القرارات الاقتصادية على أن تذلل الصعاب لتسهيل عملها.

كما أكد الاجتماع على دور المجلس السياسي الأعلى في اتخاذ القرارات اللازمة بهذا الصدد خصوصا القرارات الاقتصادية ذات الطابع السيادي والبعد الاستراتيجي.

وقدم خلال الاجتماع مجموعة من وراق العمل والأفكار التي من شأنها تنمية الإيرادات وصرف المرتبات ومواجهة المؤامرات الاقتصادية التي تحيكها قوى العدوان وفي مقدمتها انعدام السيولة وضرب قيمة العملة المحلية.

وشدد الاجتماع على أهمية تنويع الموارد واتخاذ القرارات اللازمة كون البلاد في اقتصاد حرب ولابد أن تبحث فيه كل البدائل وتعتمد فيه المعالجات اللازمة للاختلالات القائمة في مختلف المجالات ومن ضمنها الضرائب والجمارك.

كما استعرض الاجتماع أداء وزارة التخطيط والتعاون الدولي والتنسيق مع منظمات الإغاثة الإنسانية .. وأكد الاجتماع على تسهيل عملها في الجوانب الإنسانية وأن تنأى بعض المنظمات عن تسخير دورها لمصالح وأغراض سياسية


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين