آخر الأخبار :
كلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله بمناسبة عيد المقاومة والتحرير 25-5-2018 الرئيس روحاني: الأوروبيون اختاروا الاتفاق النووي رغم الضغوط الأمريكية نص محاضرة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الرمضانية العاشرة رئيس الثورية العليا : يرد على التصريحات الاميركية الاخيرة استشهاد وإصابة 15 مواطنا إثر غارتين استهدفتا محطة شركة النفط بالعاصمة صنعاء الرئيس روحاني يهنئ الرئيس ميشل عون بذكری الانتصار علی "الكيان الصهيوني" ظريف عن التفاوض بشأن البرنامج الصاروخي: انها مجرد أكاذيب سلاح الجو المسير يضرب مجددا مطار أبها .. والمملكة مصدومة أكثر من 17 شهيد وجريح بغارات الطيران ونيران مرتزقة العدوان دك تجمعات لجيش العدو ومرتزقته بجيزان ونجران

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

#مجتهد: فتنة داخل عائلة "آل الشيخ" بسبب بيان قطر والتسديد

#مجتهد: فتنة داخل عائلة "آل الشيخ" بسبب بيان قطر والتسديد

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 19-06-2017 ) الساعة ( 10:00:29 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد المغرد السعودي الشهير “مجتهد” عبر حسابه في تويتر ان “التوقيع على بيان آل الشيخ يحدث فتنة داخل العائلة وربما يتسبب ذلك في غياب كثير منهم عن لقاء العائلة السنوي في عيد الفطر أو ربما يلغى الاجتماع”.

ويشير مجتهد بذلك إلى بيان آل الشيخ الصادر ضد قطر والمؤيد لإجراءات ولي ولي العهد السعودي في حصار ومقاطعة قطر بمشاركة حليفه محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي والحاكم الفعلي للإمارات.

وأشار مجتهد في تغريدة اخرى تابعتها “وطن”: “كان من الرافضين بشدة وكيل أمارة منطقة الجوف أحمد بن عبدالله آل الشيخ ولم يتم إيقافه بسبب موقعه في الإمارة لكن يبدو أنه سيعزل قريبا”

 وأدعى مجتهد ان مفتي المملكة السعودية نفسه كان معارضا بالبداية على هذا البيان.

المصدر : وطن


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين