آخر الأخبار :
وثائق تربط بين “البغدادي” و”الموساد الإسرائيلي” رئيس وزراء كندا يتراجع عن تعهداته للسوريين! بيونغ يانغ: التدريبات الكورية الجنوبية المشتركة مع أمريكا هي أشد مظاهر العداء ضد كوريا الديمقراطية وثائق استخباراتية: تنظيم داعش الإرهابي استخدم شركات في جنوب بريطانيا لتمويل اعتداءات في أنحاء أوروبا الهلال لوفد اللجنة التحضيرية للملتقى القومي العربي: أبواب دمشق مفتوحة لكل الشرفاء سلاح الجو الروسي يدمر قافلة آليات لـ”داعش” كانت متجهة إلى دير الزور ويقضي على أكثر من 200 إرهابي-فيديو وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم للأمم المتحدة المجلس السياسي الأعلى يوجه الحكومة بتكثيف الجهود لصرف المرتبات قبل عيد الأضحى وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم للأمم المتحدة أبناء مديرية الصفراء بصعدة يقدمون قافلة دعم للجيش واللجان الشعبية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الجيش اليمني: سنضرب العمق السعودي بعد غارات امس

الجيش اليمني: سنضرب العمق السعودي بعد غارات امس

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 19-06-2017 ) الساعة ( 9:49:05 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال العميد عزيز راشد، مساعد المتحدث باسم الجيش اليمني المتحالف مع أنصار الله، أن غارات التحالف العربي يوم امس على اليمنيين لن تمر دون حساب.

وأضاف راشد في تصريح لـ«سبوتنيك»، أن طيران التحالف شن 42 غارة خلال الـ 18 ساعة الماضية بمباركة مجلس الأمن الدولي اساشهد فيها العشرات من المدنيين.
وجاء التصعيد من طيران التحالف عقب قرار مجلس الأمن الذي طلب من الجانب اليمني وقف الهجمات العسكرية ضد الجيش السعودي ولم يتطرق لوقف غارات العدوان على اليمن «مما شجعه على ارتكاب مجزرة مروعة في سوق شعبي أودى بحياة 25 مواطن وجريح واحد في مديرية شدا بمحافظة صعدة».
وقال المتحدث المتحدث باسم الجيش اليمني: إن قرار المجلس جاء وكأنه ضوء أخضر منه على استمرار القصف السعودي لليمن، ومواصلة قتل المدنيين، و«السكوت على الجرائم التي تحدث بحق الشعب اليمني ودعم المنظمات الإرهابية في اليمن».
وتابع راشد: « لكننا في الجيش اليمني نؤكد لأبناء شعبنا اليمني بأن الجريمة لن تمر مرور الكرام بل سيتم الرد على تلك الجريمة والمجزرة في عمق السعودية وضد أهداف عسكرية، وأضاف: «سنختار الوقت المناسب للرد».


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين