آخر الأخبار :
الرئيس الأسد يلتقي الرئيس بوتين في قاعدة حميميم: ما قام به العسكريون الروس لن ينساه الشعب السوري السيد نصر الله : ثقوا بمحور المقاومة الذي نقل الامة من عصر الهزائم الى عصر الانتصارات الرئيس روحاني لهنية: سنبقى الى جانب الشعب الفلسطيني قصف صاروخي ومدفعي على مواقع للجيش السعودي بجيزان ونجران ستة شهداء بغارة استهدفت المجمع التربوي بمديرية كتاف بصعدة الرئيس الصماد يناقش مع وزير الخارجية الجوانب المتصلة بعمل المنظمات الدولية وزير الخارجية يبحث مع القائم بأعمال السفارة السورية مستجدات الأوضاع في البلدين هذا ما أكده اللواء سليماني للمقاومة الفلسطينية بشأن القدس.. الصحفيون العرب يطرقون أبواب دمشق ويتضامنون مع القدس مقتل وإصابة عشرة يمنيين في غارات لطيران النظام السعودي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الجيش اليمني: سنضرب العمق السعودي بعد غارات امس

الجيش اليمني: سنضرب العمق السعودي بعد غارات امس

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 19-06-2017 ) الساعة ( 9:49:05 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال العميد عزيز راشد، مساعد المتحدث باسم الجيش اليمني المتحالف مع أنصار الله، أن غارات التحالف العربي يوم امس على اليمنيين لن تمر دون حساب.

وأضاف راشد في تصريح لـ«سبوتنيك»، أن طيران التحالف شن 42 غارة خلال الـ 18 ساعة الماضية بمباركة مجلس الأمن الدولي اساشهد فيها العشرات من المدنيين.
وجاء التصعيد من طيران التحالف عقب قرار مجلس الأمن الذي طلب من الجانب اليمني وقف الهجمات العسكرية ضد الجيش السعودي ولم يتطرق لوقف غارات العدوان على اليمن «مما شجعه على ارتكاب مجزرة مروعة في سوق شعبي أودى بحياة 25 مواطن وجريح واحد في مديرية شدا بمحافظة صعدة».
وقال المتحدث المتحدث باسم الجيش اليمني: إن قرار المجلس جاء وكأنه ضوء أخضر منه على استمرار القصف السعودي لليمن، ومواصلة قتل المدنيين، و«السكوت على الجرائم التي تحدث بحق الشعب اليمني ودعم المنظمات الإرهابية في اليمن».
وتابع راشد: « لكننا في الجيش اليمني نؤكد لأبناء شعبنا اليمني بأن الجريمة لن تمر مرور الكرام بل سيتم الرد على تلك الجريمة والمجزرة في عمق السعودية وضد أهداف عسكرية، وأضاف: «سنختار الوقت المناسب للرد».


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين