آخر الأخبار :
كلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله بمناسبة عيد المقاومة والتحرير 25-5-2018 الرئيس روحاني: الأوروبيون اختاروا الاتفاق النووي رغم الضغوط الأمريكية نص محاضرة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الرمضانية العاشرة رئيس الثورية العليا : يرد على التصريحات الاميركية الاخيرة استشهاد وإصابة 15 مواطنا إثر غارتين استهدفتا محطة شركة النفط بالعاصمة صنعاء الرئيس روحاني يهنئ الرئيس ميشل عون بذكری الانتصار علی "الكيان الصهيوني" ظريف عن التفاوض بشأن البرنامج الصاروخي: انها مجرد أكاذيب سلاح الجو المسير يضرب مجددا مطار أبها .. والمملكة مصدومة أكثر من 17 شهيد وجريح بغارات الطيران ونيران مرتزقة العدوان دك تجمعات لجيش العدو ومرتزقته بجيزان ونجران

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رسالة من روحاني إلى أمير قطر.. ماذا تضمنت؟

رسالة من روحاني إلى أمير قطر.. ماذا تضمنت؟

الجماهير برس -      
   الاحد ( 18-06-2017 ) الساعة ( 9:51:59 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

نقل مساعد وزير الخارجية الإيراني حسين جابري أنصاري رسالة شفوية من الرئيس حسن روحاني إلى أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني.

وأوردت وكالة الأنباء القطرية، أن رسالة روحاني للشيخ تميم نقلها حسين جابري أنصاري خلال لقاء جمعه بوزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني مساء السبت.

كما أكد وزير خارجية قطر، أن سياسة بلاده مع طهران “تتماشى مع سياسات دول الخليج ولم يكن لدينا تعاون يتفوق على تعاون دول الخليج الأخرى”، مشيراً إلى أن “الإمارات هي الشريك التجاري الثاني لإيران”.

ويُعد أنصاري أول مسؤول إيراني كبير يزور الدوحة منذ نشوب الأزمة الخليجية في الخامس من حزيران الجاري.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين