آخر الأخبار :
وثائق تربط بين “البغدادي” و”الموساد الإسرائيلي” رئيس وزراء كندا يتراجع عن تعهداته للسوريين! بيونغ يانغ: التدريبات الكورية الجنوبية المشتركة مع أمريكا هي أشد مظاهر العداء ضد كوريا الديمقراطية وثائق استخباراتية: تنظيم داعش الإرهابي استخدم شركات في جنوب بريطانيا لتمويل اعتداءات في أنحاء أوروبا الهلال لوفد اللجنة التحضيرية للملتقى القومي العربي: أبواب دمشق مفتوحة لكل الشرفاء سلاح الجو الروسي يدمر قافلة آليات لـ”داعش” كانت متجهة إلى دير الزور ويقضي على أكثر من 200 إرهابي-فيديو وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم للأمم المتحدة المجلس السياسي الأعلى يوجه الحكومة بتكثيف الجهود لصرف المرتبات قبل عيد الأضحى وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم للأمم المتحدة أبناء مديرية الصفراء بصعدة يقدمون قافلة دعم للجيش واللجان الشعبية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رسالة سرية بين السعودية وتركيا.. فما محتواها؟

رسالة سرية بين السعودية وتركيا.. فما محتواها؟

الجماهير برس -      
   الاحد ( 18-06-2017 ) الساعة ( 9:51:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أفاد الخبير العسكري العميد طارق الحريري، أنه من الممكن أن تكون التصريحات حول إقامة قواعد تركية عسكرية في السعودية ليست إلا رسالة استباقية قبل وصول الجنود الأتراك لقطر.

حيث قال الحريري: “إن السعودية لم تصرح من قبل أنها بصدد تعاون مع تركيا، يمكن أن يصل لمراحل حتى تسهيلات لوجستية للأتراك في السعودية، فالموضوع هنا مقصود من ورائه قطر”.

وأشار الخبير العسكري إلى أن “الكلام ملتبس، فهم لن يقوموا بعمل قواعد في المملكة، فأين هذا وقطر؟، ولا أدري ما الهدف من الخبر الصادر على وكالة الأنباء الرسمية السعودية، فهو كلام ملتبس وغامض”.

وتابع “يمكن هو نوع من أنواع التهديد بايقاف التعاون مع تركيا مستقبلاً، إذا أرسلت قوات لقطر.. ربما، لكن الموضوع ليس له فكرة واضحة أو رؤية”.

الجدير بالذكر أن الخبير أكد أن الموضوع لم يكن مطروحاً نهائياً، وأن هناك رسالة تمرر من تحت الطاولة ما بين الطرفين، ولا يعرف محتوها.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين