آخر الأخبار :
كلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله بمناسبة عيد المقاومة والتحرير 25-5-2018 الرئيس روحاني: الأوروبيون اختاروا الاتفاق النووي رغم الضغوط الأمريكية نص محاضرة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الرمضانية العاشرة رئيس الثورية العليا : يرد على التصريحات الاميركية الاخيرة استشهاد وإصابة 15 مواطنا إثر غارتين استهدفتا محطة شركة النفط بالعاصمة صنعاء الرئيس روحاني يهنئ الرئيس ميشل عون بذكری الانتصار علی "الكيان الصهيوني" ظريف عن التفاوض بشأن البرنامج الصاروخي: انها مجرد أكاذيب سلاح الجو المسير يضرب مجددا مطار أبها .. والمملكة مصدومة أكثر من 17 شهيد وجريح بغارات الطيران ونيران مرتزقة العدوان دك تجمعات لجيش العدو ومرتزقته بجيزان ونجران

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رسالة سرية بين السعودية وتركيا.. فما محتواها؟

رسالة سرية بين السعودية وتركيا.. فما محتواها؟

الجماهير برس -      
   الاحد ( 18-06-2017 ) الساعة ( 9:51:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أفاد الخبير العسكري العميد طارق الحريري، أنه من الممكن أن تكون التصريحات حول إقامة قواعد تركية عسكرية في السعودية ليست إلا رسالة استباقية قبل وصول الجنود الأتراك لقطر.

حيث قال الحريري: “إن السعودية لم تصرح من قبل أنها بصدد تعاون مع تركيا، يمكن أن يصل لمراحل حتى تسهيلات لوجستية للأتراك في السعودية، فالموضوع هنا مقصود من ورائه قطر”.

وأشار الخبير العسكري إلى أن “الكلام ملتبس، فهم لن يقوموا بعمل قواعد في المملكة، فأين هذا وقطر؟، ولا أدري ما الهدف من الخبر الصادر على وكالة الأنباء الرسمية السعودية، فهو كلام ملتبس وغامض”.

وتابع “يمكن هو نوع من أنواع التهديد بايقاف التعاون مع تركيا مستقبلاً، إذا أرسلت قوات لقطر.. ربما، لكن الموضوع ليس له فكرة واضحة أو رؤية”.

الجدير بالذكر أن الخبير أكد أن الموضوع لم يكن مطروحاً نهائياً، وأن هناك رسالة تمرر من تحت الطاولة ما بين الطرفين، ولا يعرف محتوها.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين