آخر الأخبار :
السيد نصر الله: أحد أهداف ما يجري في المنطقة هو إنهاء القضية الفلسطينية مسيرات حاشدة في ايران والعالم الاسلامي بذكرى يوم القدس العالمي رئيس المجلس السياسي الأعلى: فلسطين ستبقى القضية الأولى للشعب اليمني مجلس الأمن الدولي وانحيازه مع الحرب على اليمن خطة السعودية لتجريد قطر من أسلحتها الثلاثة وزير الإستخبارات الصهيوني يدعو ولي عهد السعودية لزيارة إسرائيل “واشنطن بوست”: اختيار محمد بن سلمان وليا للعهد سيثير تصدّعا في عائلة آل سعود رفع العلم الفلسطيني بالبحرين في ذكرى “يوم القدس” أكثر من 500 شهيد نتيجة غارات “التحالف الدولي” الإمارات تنشر اعترافات لقطريين تحت التعذيب

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رسالة سرية بين السعودية وتركيا.. فما محتواها؟

رسالة سرية بين السعودية وتركيا.. فما محتواها؟

الجماهير برس -      
   الاحد ( 18-06-2017 ) الساعة ( 9:51:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أفاد الخبير العسكري العميد طارق الحريري، أنه من الممكن أن تكون التصريحات حول إقامة قواعد تركية عسكرية في السعودية ليست إلا رسالة استباقية قبل وصول الجنود الأتراك لقطر.

حيث قال الحريري: “إن السعودية لم تصرح من قبل أنها بصدد تعاون مع تركيا، يمكن أن يصل لمراحل حتى تسهيلات لوجستية للأتراك في السعودية، فالموضوع هنا مقصود من ورائه قطر”.

وأشار الخبير العسكري إلى أن “الكلام ملتبس، فهم لن يقوموا بعمل قواعد في المملكة، فأين هذا وقطر؟، ولا أدري ما الهدف من الخبر الصادر على وكالة الأنباء الرسمية السعودية، فهو كلام ملتبس وغامض”.

وتابع “يمكن هو نوع من أنواع التهديد بايقاف التعاون مع تركيا مستقبلاً، إذا أرسلت قوات لقطر.. ربما، لكن الموضوع ليس له فكرة واضحة أو رؤية”.

الجدير بالذكر أن الخبير أكد أن الموضوع لم يكن مطروحاً نهائياً، وأن هناك رسالة تمرر من تحت الطاولة ما بين الطرفين، ولا يعرف محتوها.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين