آخر الأخبار :
الرئيس الاسد : يتسلم رسالة من قائد الثورة الاسلامية بوتين: الولايات المتحدة هي الدولة الوحيدة التي لم تقم باتلاف سلاح كيميائي ظريف: المجتمع الدولي يقف بقوة الى جانب الاتفاق النووي رضائي: تصريحات ترامب تعكس عصبية وياس اميركا امام نفوذ ايران انتقاد ايراني روسي لتصرفات ومواقف الادارة الامريكية ضد الاتفاق النووي موغيريني تؤكد على ثبات موقف اوروبا في الحفاظ على الاتفاق النووي ماكرون يدعو الوكالة الذرية لضمان الالتزام الصارم بالاتفاق النووي قائد الثورة الإسلامية : اذا اقدموا على تمزيق الاتفاق النووي سنحوله الى فتات الرئيس روحاني: الشعب الايراني افشل بوعيه وصموده تصريحات ترامب الاخيرة عون: السياسة الحكيمة لايران بالموضوع النووي سببت خلافا بين اميركا واوربا

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رسالة سرية بين السعودية وتركيا.. فما محتواها؟

رسالة سرية بين السعودية وتركيا.. فما محتواها؟

الجماهير برس -      
   الاحد ( 18-06-2017 ) الساعة ( 9:51:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أفاد الخبير العسكري العميد طارق الحريري، أنه من الممكن أن تكون التصريحات حول إقامة قواعد تركية عسكرية في السعودية ليست إلا رسالة استباقية قبل وصول الجنود الأتراك لقطر.

حيث قال الحريري: “إن السعودية لم تصرح من قبل أنها بصدد تعاون مع تركيا، يمكن أن يصل لمراحل حتى تسهيلات لوجستية للأتراك في السعودية، فالموضوع هنا مقصود من ورائه قطر”.

وأشار الخبير العسكري إلى أن “الكلام ملتبس، فهم لن يقوموا بعمل قواعد في المملكة، فأين هذا وقطر؟، ولا أدري ما الهدف من الخبر الصادر على وكالة الأنباء الرسمية السعودية، فهو كلام ملتبس وغامض”.

وتابع “يمكن هو نوع من أنواع التهديد بايقاف التعاون مع تركيا مستقبلاً، إذا أرسلت قوات لقطر.. ربما، لكن الموضوع ليس له فكرة واضحة أو رؤية”.

الجدير بالذكر أن الخبير أكد أن الموضوع لم يكن مطروحاً نهائياً، وأن هناك رسالة تمرر من تحت الطاولة ما بين الطرفين، ولا يعرف محتوها.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين