آخر الأخبار :
اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب سفير اليمن في سوريا يلتقي السفير الهندي وفد مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي يلتقي السفير القانص

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وسائل إعلام كورية ديمقراطية: التدخلات الأمريكية في سورية إرهاب دولي

وسائل إعلام كورية ديمقراطية: التدخلات الأمريكية في سورية إرهاب دولي

الجماهير برس -      
   الاحد ( 18-06-2017 ) الساعة ( 9:30:07 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكدت وكالة أنباء كوريا الديمقراطية إن التدخلات الأمريكية في سورية تمثل “إرهابا برعاية دولة”.

وجاء في تقرير إعلامي نشرته الوكالة.. إن تدخلات الولايات المتحدة في سورية “تكتسب يوماً بعد يوم طابعاً مسيئاً أكثر” مشيراً إلى أنه بات من الضروري النظر إلى تلك التدخلات بوصفها “عملاً وقحاً وإرهاباً دولياً يهدف إلى إسقاط حكومة شرعية واستبدالها بأخرى موالية لواشنطن”.

وحذر التقرير من أن “الولايات المتحدة تسعى من خلال استراتيجيتها الاستفزازية تحت ذريعة عمليات مكافحة الإرهاب إلى وضع كل منطقة الشرق الأوسط تحت سيطرتها” مؤكدا أن واشنطن تتحمل المسؤولية الأساسية عن زعزعة الأمن والسلام العالميين.

وتقود الولايات المتحدة تحالفاً استعراضياً من عشرات الدول بحجة محاربة تنظيم “داعش” الإرهابي في سورية والعراق يعمل بشكل مخالف لمبادئ الأمم المتحدة التي تنص على احترام سيادة الدول وبدون قرار من مجلس الأمن وأثبت عدم جدواه سوى بارتكاب عشرات المجازر بحق المدنيين السوريين والعراقيين واستهداف البنى التحتية والأساسية في البلدين.

من جهة أخرى اشار التقرير إلى أن كوريا الديمقراطية ستواصل تعزيز قدراتها النووية “بنسق سريع” للتصدي لاستفزازات الولايات المتحدة.

وتؤكد كوريا الديمقراطية أن كل ما تقوم به يأتي في إطار الدفاع عن النفس في مواجهة التهديدات العدائية الأمريكية العلنية والتي كان آخرها إجراء مناورات ضخمة مع كوريا الجنوبية ونشر قوات وأسلحة أمريكية في هذا البلد.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين