آخر الأخبار :
القياده القطرية للبعث :ما حدث في عدن هو مؤامرة ترتبط بمشروع خارجي يستهدف تفتيت اليمن وتمزيق وحدته روحاني: الشعب السوري هو من يقرر مستقبل بلده المقداد: ضرورة احترام سيادة الدول ووحدة شعبها والحفاظ على السلم والأمن الدوليين متحدث القوات المسلحة: مصفاتي بقيق وخريص لازالت في مرمى نيراننا الصحة تدشن غداً حملة طارئة للتحصين ضد الكوليرا في ثلاث مديريات بأمانة العاصمة أحزاب المشترك تدين الاستهداف الجبان لوزير المياه والبيئة سعادة السفير القانص يعزي بالرئيس الإندونيسي السابق بحرالدين حبيبي سميرنوف:أدلجة عائلات الإرهابيين في سورية والعراق تثير القلق الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية طاجكستان باليوم الوطني كاتب سويدي يكشف حقائق عن الحرب الإرهابية ضد سورية للرأي العام الغربي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وسائل إعلام كورية ديمقراطية: التدخلات الأمريكية في سورية إرهاب دولي

وسائل إعلام كورية ديمقراطية: التدخلات الأمريكية في سورية إرهاب دولي

الجماهير برس -      
   الاحد ( 18-06-2017 ) الساعة ( 9:30:07 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكدت وكالة أنباء كوريا الديمقراطية إن التدخلات الأمريكية في سورية تمثل “إرهابا برعاية دولة”.

وجاء في تقرير إعلامي نشرته الوكالة.. إن تدخلات الولايات المتحدة في سورية “تكتسب يوماً بعد يوم طابعاً مسيئاً أكثر” مشيراً إلى أنه بات من الضروري النظر إلى تلك التدخلات بوصفها “عملاً وقحاً وإرهاباً دولياً يهدف إلى إسقاط حكومة شرعية واستبدالها بأخرى موالية لواشنطن”.

وحذر التقرير من أن “الولايات المتحدة تسعى من خلال استراتيجيتها الاستفزازية تحت ذريعة عمليات مكافحة الإرهاب إلى وضع كل منطقة الشرق الأوسط تحت سيطرتها” مؤكدا أن واشنطن تتحمل المسؤولية الأساسية عن زعزعة الأمن والسلام العالميين.

وتقود الولايات المتحدة تحالفاً استعراضياً من عشرات الدول بحجة محاربة تنظيم “داعش” الإرهابي في سورية والعراق يعمل بشكل مخالف لمبادئ الأمم المتحدة التي تنص على احترام سيادة الدول وبدون قرار من مجلس الأمن وأثبت عدم جدواه سوى بارتكاب عشرات المجازر بحق المدنيين السوريين والعراقيين واستهداف البنى التحتية والأساسية في البلدين.

من جهة أخرى اشار التقرير إلى أن كوريا الديمقراطية ستواصل تعزيز قدراتها النووية “بنسق سريع” للتصدي لاستفزازات الولايات المتحدة.

وتؤكد كوريا الديمقراطية أن كل ما تقوم به يأتي في إطار الدفاع عن النفس في مواجهة التهديدات العدائية الأمريكية العلنية والتي كان آخرها إجراء مناورات ضخمة مع كوريا الجنوبية ونشر قوات وأسلحة أمريكية في هذا البلد.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين