آخر الأخبار :
قيادة العدوان السعودي تمنع مرتزقتها من إتمام تبادل الاسرى منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن تزور جرحى جريمة ضحيان بصعدة جبرائيل: صمود سورية في مواجهة الإرهاب أنقذ المنطقة بأكملها زاخاروفا: الولايات المتحدة منحت نفسها صفة الدولة المميزة عالميا وفشلت في تحقيق مهامها ناطق حكومة الإنقاذ يسخر من محاولات أمريكا التنصل من دورها في قيادة العدوان القيادة القُطرية لحزب البعث-قُطر اليمن في بيان هام تهنى السيد نصرالله ومحور المُقاومة بالذكرى 12 لانتصار المُقاومة،ونثمن ثميناً عالياً مواقفه الشجاعة والصريحة ووقوفه الدائم والداعم لمضلومية شعبنا اليمني قيادات من أحزاب اللقاء المشترك تزور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد بالعاصمة صنعاء بمرور 100 يوم من استشهاده ورفاقه بالحديدة اللجنة الثورية العليا: سنسقط النظام السعودي الرئيس الأسد يستقبل عمال شركة اسمنت الرستن برلمانية ألمانية: الولايات المتحدة زعزعت الاستقرار في الشرق الأوسط

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ضبط زوجين متخصصين في سرقة حقائب النساء

ضبط زوجين متخصصين في سرقة حقائب النساء

الجماهير برس - متابعات      
   الجمعة ( 04-07-2014 ) الساعة ( 9:11:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قالت وزارة الداخلية ان اجهزتها الامنية ضبطت زوجين متخصصين في سرقة حقائب النساء بمحافظة الحديدة.

واوضحت الوزارة ان رجال البحث الجنائي بمحافظة الحديدة نجحوا في ضبط شاب وزوجته تخصصا في سرقة حقائب النساء وسط زحام الأسواق التجارية.

ونقل مركز الاعلام الامني التبابع للوزراة عن إدارة البحث الجنائي في الحديدة قولها :"ان الشاب وزوجته أقدما في وقت سابق على سرقة حقيبة من إحدى النساء وبداخلها مجوهرات تقدر قيمتها بمايقارب مليون ونصف المليون ريال أثناء تواجد الضحية في سوق باب مشرف التجاري ، موضحة بأنها واثر تلقيها البلاغ باشرت عملية البحث والتحري ، إلى أن تم ضبط الشاب ويدعى م. أ . عريضه 22 عام وزوجته المدعوة س . ع . شعبان البالغة من العمر 20 عاما أثناء تواجدهما في سوق باب مشرف لغرض بيع جزء من الذهب المسروق".

وأوضحت إدارة مكافحة المخدرات بالحديدة إن الشاب كان تحت تأثير المواد المخدرة وان الإدمان لتلك المواد هو الدافع الرئيسي لانحراف الشاب وارتكابه مثل هذا النوع من الجرائم. داعية أفراد المجتمع إلى الاصطفاف والعمل معا للحد من تفشي المخدرات والمؤثرات العقلية التي لاصديق لها سوى الضياع والانهيار. مشيرة إن العصابة اعترفت بالجريمة المنسوبة إليها وتم استعادة حزام ذهب وأساور تقدر قيمتها بأكثر من مليون ريال فيما لا تزال الإجراءات مستمرة لاستعادة بقية الذهب المسروق،فيما تم التحفظ على المتهمين رهن الإجراءات .


التغيير نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين