آخر الأخبار :
حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب سفير اليمن في سوريا يلتقي السفير الهندي

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ضبط زوجين متخصصين في سرقة حقائب النساء

ضبط زوجين متخصصين في سرقة حقائب النساء

الجماهير برس - متابعات      
   الجمعة ( 04-07-2014 ) الساعة ( 9:11:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قالت وزارة الداخلية ان اجهزتها الامنية ضبطت زوجين متخصصين في سرقة حقائب النساء بمحافظة الحديدة.

واوضحت الوزارة ان رجال البحث الجنائي بمحافظة الحديدة نجحوا في ضبط شاب وزوجته تخصصا في سرقة حقائب النساء وسط زحام الأسواق التجارية.

ونقل مركز الاعلام الامني التبابع للوزراة عن إدارة البحث الجنائي في الحديدة قولها :"ان الشاب وزوجته أقدما في وقت سابق على سرقة حقيبة من إحدى النساء وبداخلها مجوهرات تقدر قيمتها بمايقارب مليون ونصف المليون ريال أثناء تواجد الضحية في سوق باب مشرف التجاري ، موضحة بأنها واثر تلقيها البلاغ باشرت عملية البحث والتحري ، إلى أن تم ضبط الشاب ويدعى م. أ . عريضه 22 عام وزوجته المدعوة س . ع . شعبان البالغة من العمر 20 عاما أثناء تواجدهما في سوق باب مشرف لغرض بيع جزء من الذهب المسروق".

وأوضحت إدارة مكافحة المخدرات بالحديدة إن الشاب كان تحت تأثير المواد المخدرة وان الإدمان لتلك المواد هو الدافع الرئيسي لانحراف الشاب وارتكابه مثل هذا النوع من الجرائم. داعية أفراد المجتمع إلى الاصطفاف والعمل معا للحد من تفشي المخدرات والمؤثرات العقلية التي لاصديق لها سوى الضياع والانهيار. مشيرة إن العصابة اعترفت بالجريمة المنسوبة إليها وتم استعادة حزام ذهب وأساور تقدر قيمتها بأكثر من مليون ريال فيما لا تزال الإجراءات مستمرة لاستعادة بقية الذهب المسروق،فيما تم التحفظ على المتهمين رهن الإجراءات .


التغيير نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين