آخر الأخبار :
أحزاب وقوى يمنية: تصريحات ترامب سابقة خطيرة إدانات يمنية لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل اليمن: تدين تصريحات الرئيس الأمريكي بشأن مرتفعات الجولان المحتلة احزاب اللقاءالمشترك:تدين تصريحات الرئيس الأمريكى بشأن الجولان المحتل وتصريحات سفيره من عدن القيادة القطرية لحزب البعث -قطر اليمن تدين بأشد العبارات التصريحات اللامسؤولة للرئيس الأمريكي حول الجولان السوري المحتل الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

المالكي يحذر مجلس التعاون من اندلاع حروب داخلية

المالكي يحذر مجلس التعاون من اندلاع حروب داخلية

الجماهير برس - العراق      
   الجمعة ( 09-06-2017 ) الساعة ( 11:04:53 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

دعا رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي دول مجلس التعاون إلى مغادرة "التخندقات" بعد الأزمة القطرية الأخيرة، وحذر من اندلاع "حروب داخلية" فيما بينها.

 

ولفت المالكي في بيان إلى "التطورات التي تشهدها المنطقة وصراع المحاور الآخذ بالاتساع لاسيما بعد الأزمة التي تعرض لها مجلس التعاون الخليجي والخلاف بين قطر من جهة ودول السعودية والأمارات والبحرين من جهة أخرى"، داعيا إلى تجاوز الخلافات ومغادرة سياسة التخندقات والمحاور".

وأضاف المالكي "لا نريد أن تبقى الخلافات بين الدول العربية ومجلس التعاون الخليجي لان استمرارها قد يفتح الباب أمام صراعات وحروب داخلية".

وحذر من "اتساع دائرة الإرهاب في العالم وخصوصا بعد استهداف دول جديدة مثل إيران"، موضحا أن "الإرهاب بات ظاهرة خطرة يستهدف الاستقرار العالمي وعلى دول العالم توحيد جهودها لمواجهة آفة التكفير والإرهاب".

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين