آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

أحزاب لبنانية: إنجازات الجيش السوري أسقطت المخططات الأميركية

أحزاب لبنانية: إنجازات الجيش السوري أسقطت المخططات الأميركية

الجماهير برس -      
   الجمعة ( 02-06-2017 ) الساعة ( 8:33:38 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكدت لجنة المتابعة للقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية أن الإنجازات التي حققها الجيش العربي السوري وحلفاؤه في محاربة الإرهاب التكفيري تؤكد سقوط المخططات الأمريكية الصهيونية الغربية.

وقالت لجنة المتابعة في بيان بعد اجتماع لقاء الأحزاب اليوم.. إن هذه الإنجازات “تؤشر إلى اقتراب محور المقاومة من تحقيق النصر على قوى الإرهاب وما يعنيه ذلك من سقوط المخططات الأميركية الصهيونية الغربية الرجعية وتبدل موازين القوى لمصلحة قوى المقاومة وحلفائها”.

من جهة أخرى أدانت اللجنة الممارسات التعسفية وأعمال القتل الممنهج والإجراءات القمعية التي يواصل نظام ال خليفة اتخاذها ضد الشعب البحريني والتي كان آخرها حل حزب “وعد” في خطوة جاءت في أعقاب الحكم الجائر بحق العلامة الشيخ عيسى قاسم ووضعه في الإقامة الجبرية.

من جهته أدان عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله “قمة الرقص الاحتفالي والتملق المهين التي عقدت في الرياض بحضور الرئيس الأميركي دونالد ترامب بغية طلب الحماية منه”.

وشدد فضل الله في بيان بعد اجتماع الكتلة اليوم على ملاحقة خلايا الإرهاب التكفيري والإسرائيلي مشيرا إلى أن الأميركي يحاول أن يسخر كل الطاقات للمخططات العدوانية على حساب مصالح وشعوب دول المنطقة.

وحمل فضل الله النظام البحريني المسؤولية الكاملة عن أي تعرض أو مس بسلامة الشيخ قاسم منددا باستمرار العدوان الأميركي السعودي على اليمن ومجددا تضامن الكتلة الكامل مع حق الشعب البحريني المشروع في نضاله السياسي ونهضته السلمية لإقرار حقوقه كافة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين