آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الترويج السياحي يطالب بتشكيل لجنة للتحقيق في انتهاكات وتدمير العدوان لسقطرى والمواقع السياحية

الترويج السياحي يطالب بتشكيل لجنة للتحقيق في انتهاكات وتدمير العدوان لسقطرى والمواقع السياحية

الجماهير برس -      
   الجمعة ( 02-06-2017 ) الساعة ( 8:33:07 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

طالب مجلس الترويج السياحي، البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة ومنظمة اليونسكو، بتشكيل لجنة دولية مشتركة للتحقيق في ما تتعرض له محافظة أرخبيل سقطرى والمواقع السياحية اليمنية على امتداد التراب الوطني من إنتهاكات وتدمير ممنهج من قبل قوى العدوان.

كما طالب مجلس الترويج في رسالتين سلمهما المدير التنفيذي للمجلس عبد الرحمن النعمي ونائبه أحمد البيل لأخصائي مكتب المنسق المقيم للأمم المتحدة في اليمن أيمن الشيخ خلال لقائهما به، بسرعة إيقاف هذه الإنتهاكات وتحمل الأمم المتحدة والمنظمة الدولية اليونسكو لمسئولياتهما تجاه ما تتعرض له سقطرى من نهب من قبل الإحتلال الإماراتي والتي تتنافى مع القوانين والأعراف الدولية.

واستعرض اللقاء ما تعرض ويتعرض له القطاع السياحي والأثري من تدمير ممنهج من قبل العدوان السعودي وتحالفه، وتسليم الأخصائي بمكتب المنسق المقيم تقرير مفصل تضمن قاعدة بيانات متكاملة بحجم الأضرار التي لحقت بالسياحة والتي تقدر بستة مليارات دولار منذ بدء العدوان.

وتطرق اللقاء إلى الآثار السلبية التي خلفها الحصار الجائر وغير القانوني الذي فرضته قوى العدوان على مطار صنعاء الدولي منذ بداية العدوان وحتى اليوم وما خلفه ذلك من معاناة إنسانية بالغة على المواطنين .

وناشد مجلس الترويج السياحي المجتمع الدولي سرعة التحرك وإيقاف العدوان ورفع الحصار الجائر على اليمن ..مبينا حجم المعاناة الإنسانية التي أحدثها العدوان على مدى أكثر من عامين وخاصة على المواطنين وإعاقته وصول المساعدات والأغذية والأدوية إليهم .

من جهته أبدى الأخصائي بمكتب المنسق المقيم للأمم المتحدة استعداه التنسيق والعمل على فتح قنوات اتصال بين الترويج والأمم المتحدة لمتابعة ما يتعرض قطاع السياحة والآثار من تدمير واستهداف من قبل العدوان السعودي الأمريكي ..مؤكدا أنه سيقوم بنقل الرسالتين لبرنامج الأمم المتحدة ومنظمة اليونسكو.
سبأ


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين