آخر الأخبار :
الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ناطق الجيش ينفي استهداف ناقلة نفط قبالة السواحل اليمنية

ناطق الجيش ينفي استهداف ناقلة نفط قبالة السواحل اليمنية

الجماهير برس -      
   الجمعة ( 02-06-2017 ) الساعة ( 8:31:32 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

نفى الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان استهداف الجيش واللجان الشعبية لناقلة للنفط قبالة سواحل باب المندب. 

وأشار الناطق الرسمي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبا) إلى أن ما يروج له إعلام العدوان حول استهداف الجيش واللجان الشعبية لناقلة للنفط تحمل علم جزر مارشال قبالة السواحل اليمنية يأتي في إطار مؤامرة دنيئة لا يجاد مبرر لعمليات قادمة قد يقدم عليها العدوان.

واكد العميد لقمان احترام القوات المسلحة واللجان الشعبية لكل القوانين والاتفاقيات البحرية والقانون الدولي وملتزمة بتأمين وحماية وسلامة الملاحة الدولية في البحر الأحمر وباب المندب ومواجهة أعمال القرصنة والأعمال الإرهابية.

وأوضح أن القوات المسلحة واللجان الشعبية حريصون على اختيار وتحديد أهدافهم العسكرية الاستراتيجية بعناية ودقة وهي أهداف وقواعد ومواقع ونقاط عسكرية ومعسكرات.

وحذر الناطق الرسمي من خطورة تهديدات وتحشيدات العدوان باتجاه ميناء الحديدة ومحاولة خنق الشعب اليمني من خلال إيجاد مبررات واهية ومكشوفة.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين