آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

أكبر شبكة اتصالات لـ”داعش” تمسي “خارج التغطية”

 أكبر شبكة اتصالات لـ”داعش” تمسي “خارج التغطية”

الجماهير برس -      
   الخميس ( 01-06-2017 ) الساعة ( 9:10:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قتل أكثر من ثمانين مسلح من تنظيم “داعش” أثناء محاولتهم الهروب من الرقة وذلك باستهدافهم من قبل المقاتلات الروسية، فيما خسر التنظيم أكبر شبكة اتصال له في المدينة بعد ضربات لسلاح الجو السوري.

وزارة الدفاع الروسية في بيان لها أفادت بمقتل أكثر من 80 مسلحاً من تنظيم “داعش”، وتدمير 36 سيارة و8 صهاريج و17 سيارة “بيك آب” مزودة برشاشات، أثناء محاولتهم الخروج من الرقة، ليل 30 أيار.

كما نفذ الجيش السوري ضربات جوية دمرت 3 معاقل استراتيجية لـ “داعش” مكونة من معسكرات تدريب ومقرات ومشافي ميدانية ومقرات لتفخيخ عربات مصفحة.

الضربات الجوية أيضاً تسببت بتدمير أكبر شبكة اتصالات لتنظيم “داعش” وغرفة عمليات شمال وشرق تدمر، كما دمرت أكثر من ‏80 آلية بينها عربات مصفحه وأخرى مزودة برشاشات ثقيلة فضلاً عن مقتل العشرات من عناصر التنظيم.

يذكر أن الدفاع الروسية سبق وأعلنت أن قواتها الجوية الفضائية تمكنت من تدمير قافلة لـ”داعش”، كانت متجهة من الرقة إلى تدمر يوم 25 أيار.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين