آخر الأخبار :
الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

أكبر شبكة اتصالات لـ”داعش” تمسي “خارج التغطية”

 أكبر شبكة اتصالات لـ”داعش” تمسي “خارج التغطية”

الجماهير برس -      
   الخميس ( 01-06-2017 ) الساعة ( 9:10:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قتل أكثر من ثمانين مسلح من تنظيم “داعش” أثناء محاولتهم الهروب من الرقة وذلك باستهدافهم من قبل المقاتلات الروسية، فيما خسر التنظيم أكبر شبكة اتصال له في المدينة بعد ضربات لسلاح الجو السوري.

وزارة الدفاع الروسية في بيان لها أفادت بمقتل أكثر من 80 مسلحاً من تنظيم “داعش”، وتدمير 36 سيارة و8 صهاريج و17 سيارة “بيك آب” مزودة برشاشات، أثناء محاولتهم الخروج من الرقة، ليل 30 أيار.

كما نفذ الجيش السوري ضربات جوية دمرت 3 معاقل استراتيجية لـ “داعش” مكونة من معسكرات تدريب ومقرات ومشافي ميدانية ومقرات لتفخيخ عربات مصفحة.

الضربات الجوية أيضاً تسببت بتدمير أكبر شبكة اتصالات لتنظيم “داعش” وغرفة عمليات شمال وشرق تدمر، كما دمرت أكثر من ‏80 آلية بينها عربات مصفحه وأخرى مزودة برشاشات ثقيلة فضلاً عن مقتل العشرات من عناصر التنظيم.

يذكر أن الدفاع الروسية سبق وأعلنت أن قواتها الجوية الفضائية تمكنت من تدمير قافلة لـ”داعش”، كانت متجهة من الرقة إلى تدمر يوم 25 أيار.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين