آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وفد إسباني يزور السفارة السورية في مدريد تضامناً مع الشعب السوري

وفد إسباني يزور السفارة السورية في مدريد تضامناً مع الشعب السوري

الجماهير برس -      
   الخميس ( 01-06-2017 ) الساعة ( 9:09:07 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعرب وفد من الإعلاميين والاقتصاديين الإسبان عن تضامنه المطلق مع سورية وشعبها وجيشها في مقاومتهم لأشرس هجمة إرهابية عرفها التاريخ المعاصر ضد دولة حضارية مثل سورية.

وأدان الوفد خلال زيارة تضامنية إلى مقر السفارة السورية في مدريد ما تقوم به التنظيمات الإرهابية المدعومة خارجيا بحق المدنيين كما أدانوا سياسة بلادهم “المشلولة والخاضعة للهيمنة الأمريكية ذات المعايير المزدوجة في التعامل مع الشعوب”.

وأشار الوفد إلى حجم وضخامة الدور الإعلامي الذي تقوم به ” وسائل الإعلام الماجورة والمباعة لمصلحة المال النفطي في تضليل الرأي العام الإسباني وتأجيجه ضد الحكومة والجيش في سورية من خلال تصوير التنظيمات الإرهابية على أنها مجموعة من الثوار المسالمين المطالبين بالحرية والديمقراطية”.

وأعرب أعضاء الوفد عن ” الأسف والخجل من مشاركة بعض وسائل الإعلام الإسبانية في سفك الدم السوري وتدمير أجمل بلد ومهد الحضارات سورية”.

من جانبه قدم القائم بالأعمال بالنيابة في السفارة السورية في مدريد ميلاد عطية شرحاً مفصلاً عن الحرب التي تتعرض لها سورية والتي تقوم بها تنظيمات ظلامية إرهابية من مختلف الدول والجنسيات مدعومة بالسلاح والمال والعتاد والإعلام من دول وأنظمة عربية وغربية معروفة بسياستها الاستبدادية وتبنيها بشكل علني للإرهاب التكفيري مثل السعودية وقطر وتركيا وبغطاء سياسي دولي مثل الولايات المتحدة الأمريكية و” إسرائيل”.

وأكد عطية أن الحرب في سورية هي بين شعب مقاوم حر وتنظيمات مجرمة دخيلة على المجتمع السوري تستهدف التاريخ والحضارة الإنسانية فيه وتقوم بقتل الأبرياء تنفيذاً لمخططات خارجية.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين