آخر الأخبار :
حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب سفير اليمن في سوريا يلتقي السفير الهندي

الأكثر زيارة في قسم(المفسدين)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

يناقشون فيه الأوضاع المتدهورة للمؤسسة.. صحفيون ونقابيون في مؤسسة الثورة يعقدون مؤتمراً صحفياً

يناقشون فيه الأوضاع المتدهورة للمؤسسة.. صحفيون ونقابيون في مؤسسة الثورة يعقدون مؤتمراً صحفياً

الجماهير برس - صنعاء خاص:      
   السبت ( 29-11-2014 ) الساعة ( 9:11:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

تنظم نقابة موظفي وعمال مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر وجماعة صحفيون ضد الفساد في المؤسسة مؤتمراً صحفياً يحتضنه مقر نقابة الصحفيين اليمنيين بصنعاء في الساعة الحادية عشرة من صباح بعد غدٍ الاثنين.. وذلك لإطلاع الرأي العام والجهات الحكومية المعنية على الأوضاع السيئة التي تعانيها مؤسسة الثورة نتيجة سوء الإدارة والفساد المالي والإداري الذي يمارس فيها..

وأشار القائمون على تنظيم المؤتمر الصحفي إلى أنه سيتم خلال المؤتمر كشف حجم الفساد الذي أدى إلى إنهاك وتدمير المؤسسة وأعاق خروجها من دوائر الفشل إلى مدارات الإبداع والتطوير المهني والفني والإداري..

مؤكدين على أنهم سيتناولون بالأرقام والوثائق والأدلة والبراهين حقائق ما يدور داخل المؤسسة من تبديد للمال العام وسوء إدارة إلى جانب التوقف عند العديد من القضايا الحقوقية والوظيفية.

وطالب القائمون على المؤتمر في بيان صحفي لهم كل الجهات الحقوقية وأجهزة الرقابة المعنية بالرقابة على المال العام وكافة وسائل الإعلام ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدني حضور هذا المؤتمر الصحفي الهام للإطلاع والمساهمة في الحد من الفساد باعتباره المعركة الحقيقية في الوقت الحالي في سبيل إنقاذ الوطن من عتاولة الفساد ونهابي ثروات البلاد والمؤسسات الحكومية.. وبغاية المساهمة في تبصير القيادة السياسية والحكومة على مكامن الفساد ومرتكبيه لاتخاذ القرارات والإجراءات المناسبة لتجفيف منابعه والحد من سوء استخدام السلطة والإدارة لأغراض المنافع الشخصية والثراء غير المشروع على حساب الموظف والوظيفة العامة أولاً ثم الوطن والمال العام ثانياً

 


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين