آخر الأخبار :
صنعاء :وزير الخارجية يبعث برسائل احتجاج لمجلس الامن وعدد من وزراء الخارجية العرب. وزير الصناعة :اغلق ٥٠ فرنا ومخبزا في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات كندا تسعى لإلغاء صفقة أسلحة بـ 13 مليار دولار مع النظام السعودي الرئيس الأسد لجابري أنصاري: أهمية الجهود التي تبذلها الدول الحليفة والصديقة لسورية لقيام عملية سياسية يقودها السوريون بأنفسهم دون تدخل خارجي الرئيس الأسد يستقبل الرئيس السوداني ويعقد معه جلسة محادثات تناولت تطورات الأوضاع في سورية والمنطقة متحدث القوات المسلحة يستعرض في مؤتمر صحفي تصعيد العدوان اجتماع بمجلس الشورى يناقش تداعيات العدوان والحصار على الإقتصاد الوطني مهرجان حاشد ومسيرة ضخمة في #يومالشهيدالقومي_العربي بمشاركة وفود عربية مدير مكتب رئاسة الجمهورية يلتقي سفير دولة الكويت والممثل الخاص لمملكة السويد متحدث القوات المسلحة: 21 غارة للعدوان وقصف للمرتزقة خلال الساعات الأولى من اختتام المشاورات

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(المفسدين)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

يناقشون فيه الأوضاع المتدهورة للمؤسسة.. صحفيون ونقابيون في مؤسسة الثورة يعقدون مؤتمراً صحفياً

يناقشون فيه الأوضاع المتدهورة للمؤسسة.. صحفيون ونقابيون في مؤسسة الثورة يعقدون مؤتمراً صحفياً

الجماهير برس - صنعاء خاص:      
   السبت ( 29-11-2014 ) الساعة ( 9:11:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

تنظم نقابة موظفي وعمال مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر وجماعة صحفيون ضد الفساد في المؤسسة مؤتمراً صحفياً يحتضنه مقر نقابة الصحفيين اليمنيين بصنعاء في الساعة الحادية عشرة من صباح بعد غدٍ الاثنين.. وذلك لإطلاع الرأي العام والجهات الحكومية المعنية على الأوضاع السيئة التي تعانيها مؤسسة الثورة نتيجة سوء الإدارة والفساد المالي والإداري الذي يمارس فيها..

وأشار القائمون على تنظيم المؤتمر الصحفي إلى أنه سيتم خلال المؤتمر كشف حجم الفساد الذي أدى إلى إنهاك وتدمير المؤسسة وأعاق خروجها من دوائر الفشل إلى مدارات الإبداع والتطوير المهني والفني والإداري..

مؤكدين على أنهم سيتناولون بالأرقام والوثائق والأدلة والبراهين حقائق ما يدور داخل المؤسسة من تبديد للمال العام وسوء إدارة إلى جانب التوقف عند العديد من القضايا الحقوقية والوظيفية.

وطالب القائمون على المؤتمر في بيان صحفي لهم كل الجهات الحقوقية وأجهزة الرقابة المعنية بالرقابة على المال العام وكافة وسائل الإعلام ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدني حضور هذا المؤتمر الصحفي الهام للإطلاع والمساهمة في الحد من الفساد باعتباره المعركة الحقيقية في الوقت الحالي في سبيل إنقاذ الوطن من عتاولة الفساد ونهابي ثروات البلاد والمؤسسات الحكومية.. وبغاية المساهمة في تبصير القيادة السياسية والحكومة على مكامن الفساد ومرتكبيه لاتخاذ القرارات والإجراءات المناسبة لتجفيف منابعه والحد من سوء استخدام السلطة والإدارة لأغراض المنافع الشخصية والثراء غير المشروع على حساب الموظف والوظيفة العامة أولاً ثم الوطن والمال العام ثانياً

 


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين