آخر الأخبار :
متحدث شركة النفط :يدعو كل الأحرار في العالم للخروج في وقفات احتجاجية للتنديد باستمرار حصار الشعب اليمني والمطالبة بالإفراج عن كافة السفن النفطية. القيادة القطرية لحزب البعث : تدين قيام دويلة الامارات باعلان اتفاق سلام مع الكيان الصهيوني في تمام الساعة السادسة والنصف مساء .. كلمة السيد الرئيس بشار الأسد أمام أعضاء مجلس الشعب وزير النفط: لم يفرج العدوان للجانب الخدمي من مادة الديزل إلا عن 17% من الاحتياج الضروري الأسيوطي: الاتفاق بين (قسد)وشركة أميركية لسرقة النفط السوري جريمة خارجية فلسطين تطالب بوضع عصابات المستوطنين على قوائم الإرهاب القيادة القطرية لحزب البعث : تدين استمرار المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق الابرياء سفير اليمن لدى دمشق يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى الرفيق الزبيري : يهني قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك الرئيس الأسد يستقبل لافرنتييف وفيرشينين.. تطوير العلاقات الثنائية وبذل الجهود للتوصل إلى حلول للمصاعب الناتجة عن سياسات بعض الدول الغربية ضد سورية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

سلطات النظام التركي تحقق مع أكثر من ألف قاض ومدع عام

سلطات النظام التركي تحقق مع أكثر من ألف قاض ومدع عام

الجماهير برس -      
   السبت ( 27-05-2017 ) الساعة ( 9:26:49 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

فتحت سلطات النظام التركي تحقيقات ضد أكثر من ألف قاض ومدع عام بذريعة صلتهم بالداعية التركي فتح الله غولن الذي يتهمه نظام اردوغان بالوقوف خلف المحاولة الانقلابية.

ونقل موقع “اودا تي في” التركي عن مكتب النيابة العامة في اسطنبول قوله في بيان اليوم.. إن “النيابة تجري تحقيقات ضد 1004 قضاة ومدعين عامين و68 محافظا وقائم مقام يعملون في تسع محافظات على رأسها اسطنبول بتهمة العضوية في شبكة غولن”.

وكان غولن أكد في عدة تصريحات سابقة أن رئيس النظام التركي رجب طيب اردوغان يقف وراء المحاولة الانقلابية التي شهدتها تركيا في تموز الماضي وأنه خطط لها منذ سنوات لاستخدامها في تعزيز قبضته على السلطة من خلال عزل واعتقال المعارضين لنظامه بحجة تورطهم فيها حيث شن عقبها حملة شملت إقالة أو إيقاف نحو 100 ألف شخص عن العمل في الشرطة والقطاع الحكومي والجيش والقضاء كما تم إلقاء القبض على 40 ألفا آخرين.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين