آخر الأخبار :
فرع حزب البعث. قطر اليمن بذمار ينعي فقيد الوطن المناصل .عبدالله الديلمي رئس فرع اتحاد القوى الشعبية بمحافظه ذمار عدن:العثور على جثة طفل مقتولا بعد أيام من اختطافه باليستي "بدر 1" يستهدف معسكرا سعوديا مستحدثا وزير الخارجية يعزي في وفاة أمين عام الأمم المتحدة الأسبق كوفي عنان بيسكوف: الوضع في سورية على جدول أعمال قمة بوتين ميركل برلماني مصري سابق:سورية تواجه حربا إرهابية تنفذها تنظيمات تكفيرية مسيرة جماهيرية حاشدة بصنعاء تحت شعار ''أمريكا والسعودية صناع الغلاء'' طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء خطاب السيد نصر الله يدفع الإمارات الى هذه الخطوة! الرئيس الأسد والسيدة أسماء يزوران أحد أنفاق جوبر التي حولها الفنانون لمكان للفن والإبداع

الأكثر زيارة في قسم(تحقيقات )

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

استطلاع: أوباما أسوأ رئيس أمريكي في العصر الحديث

استطلاع: أوباما أسوأ رئيس أمريكي في العصر الحديث

الجماهير برس - متابعات      
   الخميس ( 03-07-2014 ) الساعة ( 1:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشف استطلاع جديد للراي اليوم أجرته جامعة كوينيبياك تزايد عدد الناخبين الذين يعتبرون الرئيس الأمريكي أوباما بعد عامين من بداية ولايته الثانية أسوأ رئيس امريكي في العصر الحديث.
ونقلت رويترز عن الاستطلاع أن “33 بالمئة من المشاركين وصفوا أوباما بأنه أسوأ رئيس منذ الحرب العالمية الثانية بينما اختارت نسبة 28 بالمئة سلفه جورج بوش باعتباره الأسوا”.
وانقسمت آراء الناخبين عند اختيار أيهما الأفضل فاختار 39 بالمئة اوباما في حين رأت نسبة 40 بالمئة أن بوش أفضل من أوباما.
وكشف الاستطلاع الذي شمل 1446 ناخبا مسجلا ان عددا أكبر من الناخبين غير راض عن معالجة إدارة أوباما لجميع القضايا من الاقتصاد إلى السياسة الخارجية.
وأظهر الاستطلاع أن معظم الناخبين اختاروا رونالد ريغان الذي شغل المنصب لفترتين في الثمانينات كأفضل رئيس منذ عام 1945.
وقال تيم مالوي مساعد مدير وحدة الاستطلاعات في الجامعة “على مدى 69 عاما من تاريخ الولايات المتحدة و12 رئيسا يجد الرئيس أوباما نفسه مع جورج بوش بين الروساء الأقل شعبية”.
وكان استطلاع جديد للرأى أجراه موقع “أوراق برلمانية” الالكتروني التشيكي أظهر أن 86 بالمئة من المشاركين فى الاستطلاع يعتبرون الرئيس الروسي فلاديمير بوتين السياسي العالمي الأكثر شعبية لديهم مقابل 5 بالمئة فقط حظى بها الرئيس الامريكي باراك اوباما.



اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين