آخر الأخبار :
مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي وقفة احتجاجية في القامشلي تنديدا بالوجود الأمريكي والتركي اللاشرعي على الأرض السورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

استطلاع: أوباما أسوأ رئيس أمريكي في العصر الحديث

استطلاع: أوباما أسوأ رئيس أمريكي في العصر الحديث

الجماهير برس - متابعات      
   الخميس ( 03-07-2014 ) الساعة ( 1:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشف استطلاع جديد للراي اليوم أجرته جامعة كوينيبياك تزايد عدد الناخبين الذين يعتبرون الرئيس الأمريكي أوباما بعد عامين من بداية ولايته الثانية أسوأ رئيس امريكي في العصر الحديث.
ونقلت رويترز عن الاستطلاع أن “33 بالمئة من المشاركين وصفوا أوباما بأنه أسوأ رئيس منذ الحرب العالمية الثانية بينما اختارت نسبة 28 بالمئة سلفه جورج بوش باعتباره الأسوا”.
وانقسمت آراء الناخبين عند اختيار أيهما الأفضل فاختار 39 بالمئة اوباما في حين رأت نسبة 40 بالمئة أن بوش أفضل من أوباما.
وكشف الاستطلاع الذي شمل 1446 ناخبا مسجلا ان عددا أكبر من الناخبين غير راض عن معالجة إدارة أوباما لجميع القضايا من الاقتصاد إلى السياسة الخارجية.
وأظهر الاستطلاع أن معظم الناخبين اختاروا رونالد ريغان الذي شغل المنصب لفترتين في الثمانينات كأفضل رئيس منذ عام 1945.
وقال تيم مالوي مساعد مدير وحدة الاستطلاعات في الجامعة “على مدى 69 عاما من تاريخ الولايات المتحدة و12 رئيسا يجد الرئيس أوباما نفسه مع جورج بوش بين الروساء الأقل شعبية”.
وكان استطلاع جديد للرأى أجراه موقع “أوراق برلمانية” الالكتروني التشيكي أظهر أن 86 بالمئة من المشاركين فى الاستطلاع يعتبرون الرئيس الروسي فلاديمير بوتين السياسي العالمي الأكثر شعبية لديهم مقابل 5 بالمئة فقط حظى بها الرئيس الامريكي باراك اوباما.



اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين