آخر الأخبار :
إطلاق صاروخ باليستي بدر 1 على مطار جيزان الإقليمي الحرس الثوري: العدو سیرى قدراتنا الحقيقية ان ارتكب اي حماقة في المنطقة برلماني ايراني: نطالب بالتحقيق في استخدام أميركا اليورانيوم في هجومها على سوريا مصرع العشرات وتدمير تسع آليات بكسر زحف للمرتزقة بالساحل الغربي صواريخ أمريكية وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر داخل مقرات إرهابيي “جيش الإسلام” ببلدة الضمير لافروف لـ دي ميستورا: على الغرب وقف تطبيق سيناريوهاته في سورية على حساب شعبها.. العدوان الثلاثي أضر بعملية جنيف إصابة 6 مدنيين نتيجة اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي التضامن والزاهرة بدمشق ضربة مربكة لميركل… خبراء مجلس النواب الألماني يؤكدون أن العدوان على سورية انتهاك للقانون الدولي سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته إستشهاد خمسة مواطنين بغارات لطيران العدوان على حيدان بصعدة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(تحقيقات )

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

استطلاع: أوباما أسوأ رئيس أمريكي في العصر الحديث

استطلاع: أوباما أسوأ رئيس أمريكي في العصر الحديث

الجماهير برس - متابعات      
   الخميس ( 03-07-2014 ) الساعة ( 1:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشف استطلاع جديد للراي اليوم أجرته جامعة كوينيبياك تزايد عدد الناخبين الذين يعتبرون الرئيس الأمريكي أوباما بعد عامين من بداية ولايته الثانية أسوأ رئيس امريكي في العصر الحديث.
ونقلت رويترز عن الاستطلاع أن “33 بالمئة من المشاركين وصفوا أوباما بأنه أسوأ رئيس منذ الحرب العالمية الثانية بينما اختارت نسبة 28 بالمئة سلفه جورج بوش باعتباره الأسوا”.
وانقسمت آراء الناخبين عند اختيار أيهما الأفضل فاختار 39 بالمئة اوباما في حين رأت نسبة 40 بالمئة أن بوش أفضل من أوباما.
وكشف الاستطلاع الذي شمل 1446 ناخبا مسجلا ان عددا أكبر من الناخبين غير راض عن معالجة إدارة أوباما لجميع القضايا من الاقتصاد إلى السياسة الخارجية.
وأظهر الاستطلاع أن معظم الناخبين اختاروا رونالد ريغان الذي شغل المنصب لفترتين في الثمانينات كأفضل رئيس منذ عام 1945.
وقال تيم مالوي مساعد مدير وحدة الاستطلاعات في الجامعة “على مدى 69 عاما من تاريخ الولايات المتحدة و12 رئيسا يجد الرئيس أوباما نفسه مع جورج بوش بين الروساء الأقل شعبية”.
وكان استطلاع جديد للرأى أجراه موقع “أوراق برلمانية” الالكتروني التشيكي أظهر أن 86 بالمئة من المشاركين فى الاستطلاع يعتبرون الرئيس الروسي فلاديمير بوتين السياسي العالمي الأكثر شعبية لديهم مقابل 5 بالمئة فقط حظى بها الرئيس الامريكي باراك اوباما.



اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين