آخر الأخبار :
فرع حزب البعث. قطر اليمن بذمار ينعي فقيد الوطن المناصل .عبدالله الديلمي رئس فرع اتحاد القوى الشعبية بمحافظه ذمار عدن:العثور على جثة طفل مقتولا بعد أيام من اختطافه باليستي "بدر 1" يستهدف معسكرا سعوديا مستحدثا وزير الخارجية يعزي في وفاة أمين عام الأمم المتحدة الأسبق كوفي عنان بيسكوف: الوضع في سورية على جدول أعمال قمة بوتين ميركل برلماني مصري سابق:سورية تواجه حربا إرهابية تنفذها تنظيمات تكفيرية مسيرة جماهيرية حاشدة بصنعاء تحت شعار ''أمريكا والسعودية صناع الغلاء'' طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء خطاب السيد نصر الله يدفع الإمارات الى هذه الخطوة! الرئيس الأسد والسيدة أسماء يزوران أحد أنفاق جوبر التي حولها الفنانون لمكان للفن والإبداع

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

خسارة أولى لليمن في افتتاح منافسات المصارعة بدورة ألعاب التضامن الإسلامي

خسارة أولى لليمن في افتتاح منافسات المصارعة بدورة ألعاب التضامن الإسلامي

الجماهير برس -      
   الخميس ( 18-05-2017 ) الساعة ( 4:06:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

خسر المصارع اليمني جمال محمد الصبري مواجهته أمام المصارع الباكستاني أحمد حسين في النزال الذي جمعهما اليوم في افتتاح منافسات لعبة المصارعة ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي الذي تحتضنه حالياً باكو عاصمة أذربيجان بمشاركة خمسة آلاف رياضي ورياضية يمثلون 54 من الدول الأعضاء في الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي.

جاءت خسارة اللاعب الصبري على يد نظيره الباكستاني ضمن دور الـ16 لمنافسات وزن تحت 59 كجم للمصارعة الرومانية.

وتختتم غدا الخميس مشاركة المنتخب الوطني للتايكواندو في هذه الدورة بمواجهة اللاعب ماجد أحمد العبال امام منافسه المغربي عمر حجامي في وزن تحت 58 كجم.

كما يختتم المنتخب الوطني المصارعة مشاركته في الدورة بعد غد الجمعة بنزالات المصارعة الحرة التي يشارك فيها اللاعبان حسين عبدالله العزاني وإبراهيم الشبامي.

في سياق متصل بدأ لاعب المنتخب الوطني للجودو التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال أول نزالاته في الدورة والتي أحرز فيها المركز السابع لوزن 60 كجم.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين