آخر الأخبار :
اجتماع بمجلس الشورى يناقش تداعيات العدوان والحصار على الإقتصاد الوطني مهرجان حاشد ومسيرة ضخمة في #يومالشهيدالقومي_العربي بمشاركة وفود عربية مدير مكتب رئاسة الجمهورية يلتقي سفير دولة الكويت والممثل الخاص لمملكة السويد متحدث القوات المسلحة: 21 غارة للعدوان وقصف للمرتزقة خلال الساعات الأولى من اختتام المشاورات خطيب جمعة طهران : الاطراف الغربية نكثت عهودها ولم تفِ بالتزاماتها تجاه ايران ظريف: أنا كمسلم أخجل من تصريحات غراهام حول السعودية في ذكرى قرار الضم الباطل.. أهلنا في الجولان المحتل صامدون والاحتلال إلى زوال إفشال محاولة تسلل وإسقاط طائرة تجسس للعدو خلال الساعات الماضية الجيش يرد على محاولات تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية بريف حماة ويوقع خسائر في صفوفهم موسكو: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ سيعكر الاستقرار الدولي

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

خسارة أولى لليمن في افتتاح منافسات المصارعة بدورة ألعاب التضامن الإسلامي

خسارة أولى لليمن في افتتاح منافسات المصارعة بدورة ألعاب التضامن الإسلامي

الجماهير برس -      
   الخميس ( 18-05-2017 ) الساعة ( 4:06:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

خسر المصارع اليمني جمال محمد الصبري مواجهته أمام المصارع الباكستاني أحمد حسين في النزال الذي جمعهما اليوم في افتتاح منافسات لعبة المصارعة ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي الذي تحتضنه حالياً باكو عاصمة أذربيجان بمشاركة خمسة آلاف رياضي ورياضية يمثلون 54 من الدول الأعضاء في الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي.

جاءت خسارة اللاعب الصبري على يد نظيره الباكستاني ضمن دور الـ16 لمنافسات وزن تحت 59 كجم للمصارعة الرومانية.

وتختتم غدا الخميس مشاركة المنتخب الوطني للتايكواندو في هذه الدورة بمواجهة اللاعب ماجد أحمد العبال امام منافسه المغربي عمر حجامي في وزن تحت 58 كجم.

كما يختتم المنتخب الوطني المصارعة مشاركته في الدورة بعد غد الجمعة بنزالات المصارعة الحرة التي يشارك فيها اللاعبان حسين عبدالله العزاني وإبراهيم الشبامي.

في سياق متصل بدأ لاعب المنتخب الوطني للجودو التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال أول نزالاته في الدورة والتي أحرز فيها المركز السابع لوزن 60 كجم.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين