آخر الأخبار :
صنعاء:مصدر بالخارجية ينفي وجود أي دور لدولة العدوان السعودية في الإفراج عن الفرنسي ممثلة إيران: ألا تسمعون صراخ وأنين اليمنيين الأبرياء؟ حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار السفير القانص يهنى الرئيس المشاط بمناسبة الذكرى55 لثورة 14 من اكتوبر الرئيس الأسد خلال اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث: الاتفاق بشأن إدلب إجراء مؤقت حققت الدولة من خلاله العديد من المكاسب الميدانية وفي مقدمتها حقن الدماء وزير الخارجية يبعث رسالة إلى الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي الرئيس الأسد يستقبل رئيس جمهورية القرم #اليمن: ضبط 14 مجرما في تعز وإب من بينهم ثلاثة مرتزقة حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

خسارة أولى لليمن في افتتاح منافسات المصارعة بدورة ألعاب التضامن الإسلامي

خسارة أولى لليمن في افتتاح منافسات المصارعة بدورة ألعاب التضامن الإسلامي

الجماهير برس -      
   الخميس ( 18-05-2017 ) الساعة ( 4:06:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

خسر المصارع اليمني جمال محمد الصبري مواجهته أمام المصارع الباكستاني أحمد حسين في النزال الذي جمعهما اليوم في افتتاح منافسات لعبة المصارعة ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي الذي تحتضنه حالياً باكو عاصمة أذربيجان بمشاركة خمسة آلاف رياضي ورياضية يمثلون 54 من الدول الأعضاء في الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي.

جاءت خسارة اللاعب الصبري على يد نظيره الباكستاني ضمن دور الـ16 لمنافسات وزن تحت 59 كجم للمصارعة الرومانية.

وتختتم غدا الخميس مشاركة المنتخب الوطني للتايكواندو في هذه الدورة بمواجهة اللاعب ماجد أحمد العبال امام منافسه المغربي عمر حجامي في وزن تحت 58 كجم.

كما يختتم المنتخب الوطني المصارعة مشاركته في الدورة بعد غد الجمعة بنزالات المصارعة الحرة التي يشارك فيها اللاعبان حسين عبدالله العزاني وإبراهيم الشبامي.

في سياق متصل بدأ لاعب المنتخب الوطني للجودو التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال أول نزالاته في الدورة والتي أحرز فيها المركز السابع لوزن 60 كجم.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين