آخر الأخبار :
خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

خسارة أولى لليمن في افتتاح منافسات المصارعة بدورة ألعاب التضامن الإسلامي

خسارة أولى لليمن في افتتاح منافسات المصارعة بدورة ألعاب التضامن الإسلامي

الجماهير برس -      
   الخميس ( 18-05-2017 ) الساعة ( 4:06:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

خسر المصارع اليمني جمال محمد الصبري مواجهته أمام المصارع الباكستاني أحمد حسين في النزال الذي جمعهما اليوم في افتتاح منافسات لعبة المصارعة ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي الذي تحتضنه حالياً باكو عاصمة أذربيجان بمشاركة خمسة آلاف رياضي ورياضية يمثلون 54 من الدول الأعضاء في الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي.

جاءت خسارة اللاعب الصبري على يد نظيره الباكستاني ضمن دور الـ16 لمنافسات وزن تحت 59 كجم للمصارعة الرومانية.

وتختتم غدا الخميس مشاركة المنتخب الوطني للتايكواندو في هذه الدورة بمواجهة اللاعب ماجد أحمد العبال امام منافسه المغربي عمر حجامي في وزن تحت 58 كجم.

كما يختتم المنتخب الوطني المصارعة مشاركته في الدورة بعد غد الجمعة بنزالات المصارعة الحرة التي يشارك فيها اللاعبان حسين عبدالله العزاني وإبراهيم الشبامي.

في سياق متصل بدأ لاعب المنتخب الوطني للجودو التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال أول نزالاته في الدورة والتي أحرز فيها المركز السابع لوزن 60 كجم.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين