آخر الأخبار :
وزير الخارجية يهنئ نظيره التشيكي باليوم الوطني لجمهورية التشيك. الرئيس المشاط يطلع على تجهيزات ساحة الاحتفال بذكرى المولد النبوي بميدان السبعين الأحزاب المناهضة للعدوان: اغتيال المناضل زيد جريمة غادرة وجبانة وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية استشهاد وزير الشباب والرياضة في جريمة اغتيال بصنعاء الخدمة المدنية: الخميس المقبل إجازة بمناسبة ذكرى المولد النبوي وزارة النفط والمعادن وشركة النفط اليمنية تقيما حفلا" بمناسبة المولد النبوي الشريف سلاح الجو المسير ينفذ عملية هجومية على مطار أبها الدولي قوى العدوان تواصل خرق اتفاق الحديدة واستشهاد طفلة بقصف على صعدة قوى العدوان تواصل خرق اتفاق الحديدة واستشهاد طفلة بقصف على صعدة


استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

حزب الوفاق القومي في مصر: صمود سورية نموذج تحتذيه الدول الساعية للتحرر والاستقلال

حزب الوفاق القومي في مصر: صمود سورية نموذج تحتذيه الدول الساعية للتحرر والاستقلال

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 17-05-2017 ) الساعة ( 4:58:08 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد محمد رفعت رئيس حزب الوفاق القومي في مصر ان صمود سورية في وجه الحرب الإرهابية التي تتعرض لها هو “نموذج تحتذيه الدول الساعية للتحرر والاستقلال”.

وقال رفعت في تصريح لمراسل سانا بالقاهرة ان “سورية تحقق الانتصار وتثبت للجميع بأنها تسير على الطريق الصحيح في مواجهة أعداء الأمة” مضيفا .. ان “محورا جديدا تشكل على أرض الواقع يبدأ من دمشق مرورا بإيران وارتباطا بالصين وروسيا استطاعت سورية من خلاله الصمود أمام الضغوط التي تتعرض لها من الرجعية العربية والكيان الصهيوني والجماعات الإرهابية”.

وأشار إلى ان صمود سورية في مواجهة الحرب الإرهابية نموذج تحتذيه الدول الساعية للتحرر والاستقلال و”على الدول العربية الساعية للحرية الانضمام للمحور الذي أقامته سورية فساعدها على الصمود والنصر لتحقيق النصر لكل الأمة العربية”.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين