آخر الأخبار :
وثائق تربط بين “البغدادي” و”الموساد الإسرائيلي” رئيس وزراء كندا يتراجع عن تعهداته للسوريين! بيونغ يانغ: التدريبات الكورية الجنوبية المشتركة مع أمريكا هي أشد مظاهر العداء ضد كوريا الديمقراطية وثائق استخباراتية: تنظيم داعش الإرهابي استخدم شركات في جنوب بريطانيا لتمويل اعتداءات في أنحاء أوروبا الهلال لوفد اللجنة التحضيرية للملتقى القومي العربي: أبواب دمشق مفتوحة لكل الشرفاء سلاح الجو الروسي يدمر قافلة آليات لـ”داعش” كانت متجهة إلى دير الزور ويقضي على أكثر من 200 إرهابي-فيديو وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم للأمم المتحدة المجلس السياسي الأعلى يوجه الحكومة بتكثيف الجهود لصرف المرتبات قبل عيد الأضحى وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم للأمم المتحدة أبناء مديرية الصفراء بصعدة يقدمون قافلة دعم للجيش واللجان الشعبية

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

هرب من حرارة الطقس العالية فمات غرقاً

هرب من حرارة الطقس العالية فمات غرقاً

الجماهير برس -      
   الاحد ( 14-05-2017 ) الساعة ( 4:53:35 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

هرب طالب من حرارة الجو، وقرر أن يستحم في بركة قريبة من منزل أسرته في قرية الصف في محافظة الجيزة المصرية، لكنه توفي غرقاً بعد دقائق قلية من نزوله فيها.

وفشل الجيران والمارة في إنقاذه لأنهم لم يسمعوا صرخات استغاثته، وشاهدوا جثته على سطح الماء، فسارعوا بإبلاغ رجال الإنقاذ وتم إنتشال جثته.

وأفادت تحقيقات النيابة بوجود بلاغ من النجدة عن غريق في بركة مياه في قرية الصف، وتم العثور على جثة "أحمد.ا.ح"، ولا تظهر عليها أي إصابات.

المصدر: السومرية


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين