آخر الأخبار :
السفير اليمني في سوريا: حماس والسعودية وقعوا بالحرج من مبادرة تبادل الأسرى موسكو تجدد مطالبتها واشنطن برفع عقوباتها الأحادية عن إيران الصحة العالمية: إصابة نحو 234 ألف شخص ووفاة نحو 10 آلاف جراء فيروس كورونا رئيس مجلس النواب يتفقد عدداً من المشاريع بأمانة العاصمة مسؤولان روسيان: إجراءات واشنطن ضد سورية تنتهك القانون الدولي زاخاروفا: واشنطن مستمرة في عرقلة الحل السياسي للأزمة في سورية اليمن تحتفل باليوم العالمي لحقوق المستهلك.. وتأكيدات بتوفر المواد الغذائية والدوائية وزارة الصناعة تحتفي بيوم المرأة العالمي وتكرم موظفات الوزارة والجهات التابعة لها اللواء القادري: قوى العدوان لا تزال تماطل في فتح ممر إنساني لمدينة الدريهمي زاخاروفا: لسورية كامل الحق بالقضاء على التنظيمات الإرهابية في أراضيها

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

هرب من حرارة الطقس العالية فمات غرقاً

هرب من حرارة الطقس العالية فمات غرقاً

الجماهير برس -      
   الاحد ( 14-05-2017 ) الساعة ( 4:53:35 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

هرب طالب من حرارة الجو، وقرر أن يستحم في بركة قريبة من منزل أسرته في قرية الصف في محافظة الجيزة المصرية، لكنه توفي غرقاً بعد دقائق قلية من نزوله فيها.

وفشل الجيران والمارة في إنقاذه لأنهم لم يسمعوا صرخات استغاثته، وشاهدوا جثته على سطح الماء، فسارعوا بإبلاغ رجال الإنقاذ وتم إنتشال جثته.

وأفادت تحقيقات النيابة بوجود بلاغ من النجدة عن غريق في بركة مياه في قرية الصف، وتم العثور على جثة "أحمد.ا.ح"، ولا تظهر عليها أي إصابات.

المصدر: السومرية


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين