آخر الأخبار :
في تمام الساعة السادسة والنصف مساء .. كلمة السيد الرئيس بشار الأسد أمام أعضاء مجلس الشعب وزير النفط: لم يفرج العدوان للجانب الخدمي من مادة الديزل إلا عن 17% من الاحتياج الضروري الأسيوطي: الاتفاق بين (قسد)وشركة أميركية لسرقة النفط السوري جريمة خارجية فلسطين تطالب بوضع عصابات المستوطنين على قوائم الإرهاب القيادة القطرية لحزب البعث : تدين استمرار المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق الابرياء سفير اليمن لدى دمشق يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى الرفيق الزبيري : يهني قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك الرئيس الأسد يستقبل لافرنتييف وفيرشينين.. تطوير العلاقات الثنائية وبذل الجهود للتوصل إلى حلول للمصاعب الناتجة عن سياسات بعض الدول الغربية ضد سورية الرئيس الكوبي: التدخل الأمريكي في شؤون فنزويلا خرق للقانون الدولي #اليمن:مشائخ ووجهاء تعز يؤكدون استمرار مواجهة قوى العدوان

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

هرب من حرارة الطقس العالية فمات غرقاً

هرب من حرارة الطقس العالية فمات غرقاً

الجماهير برس -      
   الاحد ( 14-05-2017 ) الساعة ( 4:53:35 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

هرب طالب من حرارة الجو، وقرر أن يستحم في بركة قريبة من منزل أسرته في قرية الصف في محافظة الجيزة المصرية، لكنه توفي غرقاً بعد دقائق قلية من نزوله فيها.

وفشل الجيران والمارة في إنقاذه لأنهم لم يسمعوا صرخات استغاثته، وشاهدوا جثته على سطح الماء، فسارعوا بإبلاغ رجال الإنقاذ وتم إنتشال جثته.

وأفادت تحقيقات النيابة بوجود بلاغ من النجدة عن غريق في بركة مياه في قرية الصف، وتم العثور على جثة "أحمد.ا.ح"، ولا تظهر عليها أي إصابات.

المصدر: السومرية


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين