آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها الرفيق الزبيري يعزي الاستاذ باسندوه بوفاة زوجته رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

هرب من حرارة الطقس العالية فمات غرقاً

هرب من حرارة الطقس العالية فمات غرقاً

الجماهير برس -      
   الاحد ( 14-05-2017 ) الساعة ( 4:53:35 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

هرب طالب من حرارة الجو، وقرر أن يستحم في بركة قريبة من منزل أسرته في قرية الصف في محافظة الجيزة المصرية، لكنه توفي غرقاً بعد دقائق قلية من نزوله فيها.

وفشل الجيران والمارة في إنقاذه لأنهم لم يسمعوا صرخات استغاثته، وشاهدوا جثته على سطح الماء، فسارعوا بإبلاغ رجال الإنقاذ وتم إنتشال جثته.

وأفادت تحقيقات النيابة بوجود بلاغ من النجدة عن غريق في بركة مياه في قرية الصف، وتم العثور على جثة "أحمد.ا.ح"، ولا تظهر عليها أي إصابات.

المصدر: السومرية


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين