آخر الأخبار :
الوطن العمانية: الشياطين المتباكون على الغوطة الشرقية يذرفون دموعهم على خسارة رهانهم باستهداف سورية مجلة ألمانية: الفيفا سيعيد النظر في استضافة قطر مونديال 2022 الجيش الجزائري يعثر على مخبأ للأسلحة والذخيرة قرب الحدود مع مالي شيباني: محور المقاومة منع تحقيق المشروع الصهيوأمريكي العدوان ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين وممتلكاتهم القوة الصاروخية تستهدف منظومة دفاعات تحالف العدوان المسماة باك3 شرق مدينة مأرب قوات الاحتلال تنهال على فلسطيني بالضرب.. وتتسبب بوفاته واشنطن أنفقت تريليونات الدولارات على حروبها حول العالم شخصيات مصرية تجدد تضامنها مع سورية في حربها على الإرهاب ألمانيا تؤكد ضرورة الحوار مع سورية حول مكافحة الإرهاب

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

هرب من حرارة الطقس العالية فمات غرقاً

هرب من حرارة الطقس العالية فمات غرقاً

الجماهير برس -      
   الاحد ( 14-05-2017 ) الساعة ( 4:53:35 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

هرب طالب من حرارة الجو، وقرر أن يستحم في بركة قريبة من منزل أسرته في قرية الصف في محافظة الجيزة المصرية، لكنه توفي غرقاً بعد دقائق قلية من نزوله فيها.

وفشل الجيران والمارة في إنقاذه لأنهم لم يسمعوا صرخات استغاثته، وشاهدوا جثته على سطح الماء، فسارعوا بإبلاغ رجال الإنقاذ وتم إنتشال جثته.

وأفادت تحقيقات النيابة بوجود بلاغ من النجدة عن غريق في بركة مياه في قرية الصف، وتم العثور على جثة "أحمد.ا.ح"، ولا تظهر عليها أي إصابات.

المصدر: السومرية


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين